نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

موقع الرئاسة الالكترونى لتلقى شكاوى المواطنين اليكترونيا

انا المواطن احمد سعد الريس اصدر قرار بفتح القواضى للسجنا للتحقيق بها طب اللى اتحكم عليهم في قضيه وقضو العقوبه من النظام السابق انا مندوب شرطه سابق وخدمت 9 سنوات ونطلب طلب عام من اللريس ارجاع كل افراد الشرطه ولي الشرف اننى اخدم تحت رياست الرئيس عبد الفتاح السيسي 01279800074

المقال "موقع الرئاسة الالكترونى لتلقى شكاوى المواطنين اليكترونيا" نشر بواسطة: بتاريخ:
فوزى عثمان
طريقة الحصول على الرقم القومى للوالد المتوفى علما بأنه لاتوجد بطاقة الرقم القومى حيث توفاه الله قبل العمل بمنظومة بطاقات الرقم القومى .. وهذا الرقم مطلوب فى أستخراج المستندات الرسميه ..
عباد نور الهدى
اريد الرجوع الى المدرسة اعدة السنة مرتان والثالثة لم انجح في شهادة التعليم المتوسط اريد اعادة التسجيل للدراسة ابلغ من العمر 17 ولدة سنة 1998اريد الرد السريع منكم على رسالتي في اقرب وقت
احمد عبد السميع
انا المواطن / احمد عبد السميع ( معاق ) معين فى جامعة القاهره درجه تالته وزوجتى ايضاً ( معاقه ) وقد حصلنا على وحدة الاسكان الإجتماعى ( مدينة بدر ) ولكن عملى بجامعة القاهره بعيد جداً عن محل سكنى فارجو من سيادتكم التكرم بنقلى إلى إدارة كهرباء مدينه بدر او الإداره التعليميه او أى مكان يقربنى من محل سكنى جعلكم الله عوناً لنا ولسيادتكم جزيل الشكر
مقدمه : احمد عبد السميع
المؤهل : ليسانس أداب
الوظيفه الحاليه : مدخل بيانات على الحاسب الآلى
احمد عبد السميع
انا المواطن / احمد عبد السميع ( معاق ) موظف معين بجامعة القاهرة وزوجتى ( معاقه ) ايضاً وقد حصلنا على وحده سكنيه بمدينة بدر ولكن مقر عملى بعيد جداً عن محل إقامتى وانا اعانى كل يوم فى الذهاب والإياب فارجو من سيادتم التكرم بنقلى بإدارة كهرباء مدينة بدر او جهاز المدينه مراعاة لظروفى الصحيه جعلكم الله عوناً لنا ولسيادتكم جزيل الشكر
مقدمه : احمد عبد السميع احمد
المؤهل : ليسانس اداب
الوظيفه الحاليه : مدخل بيانات على الحاسب الآلى
تليفون : 01220491468
: 01159880781
عبدالجليل عبدالله محمد طل
انا اسمى عبدالجليل كنت اعمل سائق على باص قطاع خاص فى مبنا الاذاعه والتليفزيون خط حلوان وكان امام المبنا ضابط مرور حسبنا الله ونعم الوكيل فيه علشان انا لو قتلو قتبل مش هيعمل معايا كده وقف حالى باقلى سنه مش شغال بسببه وولدتى تعمل فى مستشفى حلوان العام منذ اكتر من عشرين عام ولن تتثبت حتى الان ومرتبها 181 جنيه حتى الان واشتكيت كتير ومفيش فيده وقناة النهار قلمونى وقبل مخلص كلامى شكرا استاذ عبدالجليل ومعنا تليفون الو وانا مش عارف اقول ايه ولا اعمل ايه هو الظلم هيفضل حاطط عليه لحد امتا انا مش شايف غير ظلم فى ظلم فى البلد ليه انا مش عارف واشمعنا انا مش عارف شفولى حل ودونى اسرائيل يمكن الاقى صدر حنين عن بلدى اللى عشت مخدوع فيها طول عمرى رقم تليفونى /01206833990
ربيع محمد السيد منصور
لسيد رئيس الجمهورية مقدمة لسيادتكم
ربيع محمد السيد منصور
برجاء التكرم من سيادتكم ايجاد حل لمرضى الفشل الكلوى فى امرين مهمين
الاول ؟؟ توفير محلول الملح لعمل جلسة الغسيل حيث انه لا ينفع عمل جلسة غسيل بدون محلول ملح وهذا ليسة جلسة غسيل بل جلسة اعاشة
ثانيا؟؟ ايجاد حل لصرف علاج فيرس ((c)) لمرضى الفشل الكلوى حيث انى قدمت جميع الاوراق والتحاليل المطلوبة من وتم رفض الدوسية بحجة انهم لم يخصص اماكن غسيل للمرض المصابين بلفيرس على مكن غسيل محدد
سكان عقار9 ش ذهني بالظاهر
اذا كل من المسؤلين السيد الاستاذ الدكتور رئيس الوزراء سياده معالي وزير الاسكان سياده محافظ القاهره سيد رئيس حي الوايلي نداء من كل سكان العقار 9 شارع 1هني العماره في خطر مهددين بالموت برجاء الاهتمام بحياتنا ضد اصحاب العقار :محمد عبد العزيز مصطفي وحسام الدين محمد العماره كلها مياه والصرف الصحي مدمر تماما ارجو من كل من المسؤلين الكبار الاستجابه فه1ا النداء السريع لان العقار مهدد بالانهيار وشكر لك منمهما امضاء:سكان عقار 9 ش 1هني بالظاهر متفرع من شارع رمسيس
على حسن ابراهيم عطا
الي السيد رئيس الجمهوريه وقائد ثورة القضاء علي الفساد الي السادة المحترمين اللذين جعلهم الله في مكانة القاضين حؤاج الناس اغيثوني من فساد المجلس المحلي بمدينة دمنهور الموضوع
منزلنا التي ولدت فيها انا واخواتي وهو باسم والدي وصدر لها قرار ازالة في 10\9\1979 وبعد ذلك تقدمت بملف للبناء بالمستندات الاتية
1_قرار الازالة باسم والدي
2_عقد الملكية الصادر من محكمة دمنهور الابتدئية باسم والدي ايضا والذي جاء بمجلس البيوع في 14\سبتمبر\1960 ضمن المزاد العلني انزاك
3 - محاضر المخلفات الصادرة من المجلس المحلي نفسه باسم ورثة حسن ابراهيم علي عطا ايها السادة الافاضل لقد تم عن طريق موظف في المجلس وضع ملف اخر باسم واحدة اسمها رحاب داوود وقد حرر لها هذا العقد اتنين موظفين بالاوقاف وهذا العقد بجميع ما فيه من بيانات لا ينطبق علي ارضى ويعللون سبب عدم الترخيص هو وجود هذا العقد الامر الذي جعلني الجاء الي السيد المحافظ والذي قال ان الهيئة العامة للمساحة ستكون هي الفيصل بينكم وبالفعل قد امر مهندسة التنظيم بالمجلس بالتنسيق مع المساحة واتخاز الاجرءات الازمه بناء علي الرفع المساحي المعتمد وبالفعل تم عمل الرفع المساحي كما تم التطبيق بين خريطة المجلس المحلي والبيانات الموجودة في جميع مستناداتي سواء العقود او قرار الازالة وتم ارسال تقرير بذلك من المساحة للمجلس المحلي الا ان رئيس الوحدة الهندسية رفض تنفيذ تاشيرة السيد المحافظ وهي اتخاز اللازم بناء علي الرفع المساحي المعتمد الامر الذي اطرني الي اللجوء الي السيد المحافظ مرة اخري الذي قرر فيها تنفيذ التاشيرة السابقة والعرض الا ان السيد مدير الهيئة الهندسية مصمم علي عدم التنفيذ تاشيرت السيد المحافظ بالسير فى اجراءات الترخيص كما هو واضح امام سياداتكم فى المذكره المقدمه لسيادتهى بتاريخ 16/10/2016
لذا نرجه من سيادتكم اتخاذ اللازم و نصرت المظلوم جعلكم الله نصرا دائما وجعل الله فى عونكم و السلام عليكم و رحمت الله و بركاته

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
موقع النيابة العامة المصرية على الانترنت لتلقي شكاوي وبلاغات المواطنين
كيف تقدم شكواك الى قسم شكاوي المواطنين
تخصيص رقم 33378597 لتلقي شكاوى نقص الخدمات في رمضان
5540 خط ساخن لتلقي شكاوى امتحانات الثانوية العامة