نجوم مصرية
 • تسجيل الدخول
 • تسجيل عضوية جديدة

فيس بوك  جوجل بلس  تويتر  يوتيوب 


فضيحة وائل الابراشي وبرنامج الحقيقة : فبركة حلقة زواج ملك اليمين وصاحبة الفيديو غير مصرية !!

 

في مفاجأة ثقيلة لم يكن لييتصورها احد حيث بث الاعلامي وائل الابراشي يوم امس حلقة عن زواج جديد ظهر في مصر حسبما ادعى وهو زواج ملك اليمين بحيث ان تهب الفتاة نفسها الى رجلا تريده زوجا ومن ثم يمكن ان تخلع حجابها امامه كما تريد و ان تتزوجه فهي اصبحت ملك يمينة !!

حيث ثبت ان المرأة التي ظهرت مع الابراشي هي ليست بالمرأة المصرية انما هي امرأة شيعية بحرينية تعيش في مصر وان الحلقة كاملة من تأليف وائل الابراشي ولكن المشكلة لا احد يعلم ماهو هدف الابراشي من هذا هل يحاول ان يعمل بلبلة ويحرض الفتيات على خلع الحجاب و الزنا بان تهب شخص نفسها ام انها يحاول الزج بالاسلام خاصة بعد وصول مرسي للحكم بتلقية فتوى من الداعية عبدالرؤوف عون الذي اقر بانه حلال هذا الامر كذلك احل زواج الميسار وزواج العرفي !!

وفي تعليقا لاحد الحضور على الزفاف قالت السيدة بثينة محجوب

لم أعلم أن الموضوع بهذا الشكل، وكنا نتناول العشاء أنا وبناتي وقال لنا المصور دول عرايس ياريتكم تفرحوهم دول مقطوعين من شجرة ومحتاجين مساعدتكم، فتوجهنا بالكراسي إلى ناحية المائدة التي يجلس عليها العروسين في مطعم بوسط البلد بدون سابق معرفة.


واليكم الفيديو وماحدث في حلقة وائل الابراشي يوم امس لتحكموا بانفسكم


من مواضيعي - انتقادات كبيرة لنهاية مسلسل ابن حلال , تعرف عليها و شاركنا برأيك !!
- استفتاء : افضل مسلسل في رمضان 2014
- رسائل و مسجات موبايل للتهنئة بعيد الفطر 2014-1435
- بالارقام : الحد الادنى للقبول بجميع كليات المرحلة الاولى من تنسيق الثانوية العامة 2014 بجميع الجامعات
- تعرف على الاماكن و الكليات الخالية لطلبة المرحلة الثانية من تنسيق الثانوية العامة 2014





المقال "فضيحة وائل الابراشي وبرنامج الحقيقة : فبركة حلقة زواج ملك اليمين وصاحبة الفيديو غير مصرية !!" من كتابة: Google Plus   بتاريخ : بتوقيت القاهرة
عاجل
مميز
 ›  كيف تضع صور الفيس بوك على الاٍنستجرام
 ›  مفاجأه : السيسى يشترى حلق زينب
 ›  شاب من الأوروغواي يقوم بتصوير لحظات بناء بيت لزوجين من العصافير
 ›  النبع الطائر من عجائب الطبيعة
 ›  بالصور النحت علي العملات المعدنية
 ›  فن الرسم على الأطعمة
 ›  بالفيديو: طفلة يمنية تبكى حجارة بدلاً من الدموع

أخبار مصر    |   اخبار الفن    |   اخبار الرياضة    |   صور    |   بنات    |   الحب والرومانسية    |   العاب    |   طب وصحة

   |   غرائب    |   عروض    |   اسعار العملات والذهب    |   موبايل    |   فيس بوك    |   تعليم

haroon
الحكاية واضحة زي الشمس واللى ما بيفهمشي ولمؤاخذة يبقي حمار ... وائل انضم لقائمة الاعلاميين المهاجمين للتيار الاسلامى وماعندوش مانع انة يدوس على دم الشهداء ويتحالف مع كلاب النظام القديم والعمل على عودتة خوفا من ان تتاثر مصلحتة الشخصية بتغير النظام ... حكاية زواج ملك اليمين دا كلة من اولة لاخرة فبركة امن دولة ووائل ساهم بالنشر وتكبير المسئلة والحلقة كلها واضح انها كانت للهجوم على الاسلام والاسلامين ... جابو امن دولة عاملين ملتحين وقتلو شاب ماشي مع خطيبتة وقالو ان دول من التيار الاسلامى .. مع ان مافيش تحقيق حصل ويجب ان يعاقب البرنامج على ذلك .. وكمان جابو موضوع ملك اليمين دا .. اشمعنى في التوقيت دا بالذات .. طبعا لافشال جهود مرسي في انة يفي بوعده خلال برنامج 100 يوم وتقليب الشارع عليهم ..ولو ما انتبهشي الاخوان للحركة دى هيبقي مصيرهم مصير الرئيس محمد نجيب ....

بالمناسبة يعنى اية ملك اليمين ؟

ملك اليمين هم الجوارى والعبيد الذين يتم سبيهم في الحرب ... فالمصدر الوحيد للرق هو الاسر في الحرب ...والتملك يصير اما بالبيع او بالاسترقاق في الحروب

ثانيا الاسلام لم يبتدع ملك اليمين ولم يكن سببا في وجودة وانما هى كانت موجودة بالفعل قبل الاسلام بعصور .. والاسلام عمل على تقنينها واعطاء بعض الكرامة للعبيد والجوارى .. فقد كانت الجارية التى كانت فيما سبق من اشراف القوم .. عندما يتم سبيها في الحرب .. يتم مضاجعتها على طريقة البغاء ويتم تعريتها وتجريدها من ملابسها في الشارع امام عامة الناس .. فكان للاسلام الفضل الكبير في تحريم مضاجة الاسيرة الا لصاحب ملكها فقط وحرمها حتى على ابنة وعلى اصدقاءة ورغب في عتقها وووعد بالثواب لمن يفعل ذلك ... فلما انتهى عصر الجوارى والعبيد .. انتهى العمل بحكم زواج ملك اليمين .. والحالة التى امامنا ان كانت حقيقة مش متفبركة ..هى حالة زنا واضح لان السيدة حرة وليست مسترقة ولاهى من اسيرات الحرب ولا هى امة مباعه من شخص اخر سباها في الحرب

احنا ادام حملة شرسة على النظام لقلبة ويجب العمل بسرعه على تطهير الاعلام وباقي اجهزة الدولة .. طول ما سوزان مبارك طليقة ومعاها الفلوس مش هتسكت واللى معاها مش هيهمدو .. لابد من الضرب بيد من حديد

elwfaey
حسبي الله ونعم الوكيل في كل من يحاول النيل من الاسلام والمسلمين وكل من يحاول زعزعة الاستقرار زالامن في البلاد وكل من يحالول انشاء الفتن
mrmoha
يارب يناقش الإتهامات الموجهة له وينتقضها زى ما قال فى الفيديو
%u0632%u0627%u0626%u0631
وائل الابراشى من المطبلتية للنظام السابق ولا تنخدعوا بما كان يقدمه قى حلقات برنامج الحقيقة فى عهد النظام البائد فكل حلقة كانت تتم مراجعتها بمعرفة امن الدولة والمخابرات ويتم الموافقة عليها بل ووضع السيناريو للحوار واعداده بما يحقق اغراضهم الدنيئة من اثارة للفتن والهاء الناس بقضايا الفتنة الطائفية التى كان الابراشى يركز عليها مثل اسلام بعض الفتيات المسلمات او خطفهن وما الى ذلك من القضايا المفبركة ، .. وهو الان يؤدى نفس الدور ولكن لانصار الثورة المضادة الذين يريدون افشال الرئيس محمد مرسي واجهاض الثورة المصرية وخاصة بعد فشل مخططهم بفشل شفيق فى الوصول للرئاسة وليس الابراشى وحده فهناك عمرو اديب وزوجته الحيزبون لميس الحديدى وهالة سرحان ومنى الشاذلى واحمد شوبير ومدحت شلبى عبد النظام السابق الذين لا يألون جهدا عن اشاعة الفوضى من خلال فبركة الاخبار والموضوعات من خلال الابواق التى يعملون بها وهى ملك لاباطرة الفساد فى عهد النظان المخلوع
yousri_2000
كنا نحترمك ونجلك والان عرفنا الحقيقة انت لا تعلن الا الكذب لا الحقيقة
%u0632%u0627%u0626%u0631
هذه جريمة زنا وشرعها الملعون عبد الرؤف ملعون بمساعدة ابراشى صاحب فيل ابرهه
ايتن
الراجل دا كنت بحترمة بجد بس لاحظت انة فعلا هو الوحيد اللي بيجيب الاخبار دي علشان هو اللي بيعملها اصلا

الاعلام المصري لا دين لة

ثانكس
%u0632%u0627%u0626%u0631
حسبى الله ونعم الوكيل فى وائل الابراشىوكل المذيعين المتحولين اللى زيه
الشاطر حسن


لوتس كيوان "صحفية بجريدة صوت الامة ومعدة في برنامج الحقيقة علي دريم 2 والذي يقدمه وائل الابراشي" عبر حسابها الشخصي علي فيس بوك:

تكتب اليوم:

اول الرقص حنجله والارهاب بداء يتحنجل في مصر ..هو دا الاستقرار اللي هنشوفوا علي يد الشيخ مرسي ؟؟؟؟؟؟؟

وفي ال 24 من يونيو كتبت:

يوم الاحد العصر شفيق داخل القصر
الشاطر حسن
زهير ابراهيم
مش عارف سبب الهجوم على وائل الابراشي وكانه هو من ابتدع الكلام ده
الراجل بيتكلم عن حاجات بتحصل بالمجتمع وعايز ينور الناس عليه ويعرفوا منها اي الصح وايه الغلط
ماهو تكلم عن مصايب كتيره زيها والعن منها وكان الراجل عايز يعرف الناس بيها عشان يقدروا يحددوا الغلط والصح
الغريب بالامر البعض يؤك
صحة اللي حصل لانها امراة بحرينيه شيعيه
والبعض يقول ان الابراشي هو اللي عامله
النقاش بالحاجات دي ضرورية يا ناس خلونا نعرف الصح من الغلط
ونعرف ايه اللي بيحصل بمجتمعنا ومنبقاش معمضي العين عن مصايب بتحصل ومش واخدين بالنا منها
وبعدين هو خلاص ببرنامجه بيسن دستور اي واحد يتفرج عليه
هو حر يصدقه او يكدبه يقتنع بيه او لايقتنع
وان ماكنش عاجبه اصلا ما يتفرجش عليه
بصراحه عشان نبقى مجتمع صحيح ومحترم يجب كشف ما تحت السرير ونعالجه مش نخبي عليه ونسكت
ونبقى كالنعامه
ويبقى الزوج اخر من يعلم
احمد ركابي الرشيدي
سؤال لله يا ناس يا طيبين حدش يجاوبني لله؟

مين ايلي قتل الشاب المهندس في السويس؟ الفلول ولا امن الدولة ولا الطرف الثالث ؟ ولا هيئة الامر بالمنكر والنهي عن المعروف؟ ولا العسكر ؟
دماغي يا ناس
وجوز الشباب بتوع الشرقية
وجوز الشباب في القناطر بتوع فرقة الموسيقي
والشباب بتاع الفيوم

وهل نعتبرهم شهداء؟ بالمرة بقي السؤال يكمل
منار الزائرة :)
كويس ان كل واحد ابتدى يبان على اصله
%u0627%u064A%u062A%u0646
ولسه ياما نشوف العلم والعالم العمل يتطور ونحن نرجع لعصر الجاهليه --ياما هنشوف من المتاسلمين والاخوان الدين خرجوا عن خط الاسلام--وائل الابراشى قال الحق --وياما هتطلع فتاوى--والا من الواقع من قتل طالب الهندسه بالسويس وقع شريانه بالسيف ومات --من قتل الشابين المطربي اليس ملتحين--من قتل الشبين بتوع الشرقيه اليس ملتحين من السلافيين والاخوان--القتل بالسيف وبدون وجه حق والاسلام منهم برئ----كل ده علشان الاخوان خدوا حكم مصر ---رحمه الله غلى الشهداء وعلينا--واللى يعيش ياما هيشوف
nervana500
زواج المسيار وزواج المتعه وهذا اللون الجديد من الزواج بما يسمي ملك اليمين كل هذا متبع عند الشيعه وما اكثر الشيعه في بلدنا الان وخصوصا بعد حرب العراق وقد حذر الشيوخ مرارا وتكرارا من اجتهاد الشيعه في مصر لفرض دينهم المزيف وتخصيص مناطق لهم لاحياء طقوسهم الدينيه وفرضها علي العامه وها هم الان يدخلون بقوتهم لافساد الحياه السياسيه الجديده وبمساعدة المتطرفين امثال وائل الابراشي الذي لا خير فيه الان وبهذا يفتح المجال لهم فلابد من التصدي لهم
بكل حزم وقوه
nervana500
وعلي راي المثل الغربال الجديد له شده وهيبان من الغربال مين النقي ومين الفاسد وظهر واضحا وجليا ناس كثيره
وقعت علي وجههم
زين العابدين عبد المنعم


يشك في مدي مصداقية اي واحد كان بيعارض في النظام


انه كان معارض بالاجر ..انظروا الي ابراهيم عيسي عندما


تواطئ علي بيع الدستور لصالح حكومه الحزب الوثني سابقا


كان معارض رهيب واصبح معارض مكشوف ..كلهم كذبه افاقين


ذمتهم وضميرهم يسير فيهما القطار شهورا ولا يستطيع ان ياتي


لااخرها ..من زوات الزمم الكاوتش الاصلي من نوع الاحذيه اللميع


والكريب ..وصدق الله ..ان النافقين في الدرك الاسفل من النار ..
النسيم الهادئ
من اول مرة اتفرجت علي برنامج الشخص دة وانا عارفة انة شخص مستفز ورخيص
زهير ابراهيم
من السهوله اتهام الاخرين حينما تكون الحجة لدى الانسان ضعيفه
ومن ابسط الكلام الشتيمه هي رد من ليس لديه اي رد
ومن اعماق الدكتاتورية
ان يكون راي هو الصح ولا يقبل الخطاء
للاسف لا ثورة ممكن تغير ولا علم ولا ثقافه ممكن تغير طبع الانسان اطلاقا
فالطبع يغلب التطبع
وسيبقى الحال على ماهو عليه
حتى ياذن القوم بتغير ما بانفسهم
REBEL
هو فية حد هيجبر اى حد من اللى بينتقدوا دول عالجواز دا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الجواب عندكم وكل واحد بدماغة
عادل عبادة
ان الحلقة الخاصة بزواج ملك اليمين اليوم اثبتت صحة كلام وائل الابراشى فى كشفه لهذا الجرم وما حدث وعلى لسان من حضروا هذا الزواج وقد اقروا انهم دعوا الى حفل عيد زواج وفوجئوا بان هذا عقد زواج ملك اليمين وقد اعترض المدعون لهذا الحفل واعربوا عن ان هذا مخالف للدين الاسلامى وخاصة بعد ان حرر الاسلام المرأة ووضعها فى مكانها اللائق كشريك فى المجتمع وليست سلعة تباع وتشترى وقد اراد الابراشى القاء الضوء على بعض الافعال المشينة والمسيئه للدين الاسلامى تحدث فى مصر حتى ينتبه الناس الى زحف بعض من يحاولون افساد الدين على الشعب المصرى ولا يستحق من يشير بالبنان عن اخطاء قد يعتقد البعض انها هينه وانها من الحريات الممنوحة بعد الثورة وهى فى الحقيقة جرائم تحدث فى الخفاء وتتسلل الى الشباب فتكون الكارثة اتباع ماهو معارض للدين على انه من صميم الدين -بالمفبرك والمثير للقلاقل ضد التيار الدينى - هذا واجب كل مصرى وكل رجل دين ان يعى الناس بحقيقة الامور شكرا لوائل الابراشى ونرجوا من علماء الدين فى مصر الا يتركوا هذا الموضوع قبل القاء الضوء عليه وتحزير من لايعرف عنه شئ من العامة حتى لايقعوا فى ارتكاب تلك المعصية
%u0632%u0627%u0626%u0631
للاسف اعطينا لكثير من الشخصيات الغير محترمة الحق فى ان تتحدث عن امور تمس شرع الله بالسوء فأصبح الكل داعية واصبحت الراقصة و العاهرة تعظ السنا من اعطى هؤلاء الحق في ذلك . عملنا من العاهرة والفاسد مثل اعلي نقتدى به ونعتنا الدعاة الحق بالمدروشين. وأصبح كل من ليس له ولا منه منفعة يتحدث ويسب في اسلامنا الحنيف.حسبنا الله و نعم الوكيل في كل من رمي الاسلام و المسلمين بالسوء.
الشاطر حسن
علىصلاح
والثورة مستمرة على الاعلام الفاسد يا ابراشى
%u0632%u0627%u0626%u0631
هذا الرجل الابراشي اخر الرجال المحترمين ولا نتعجب من الهجوم عليه فهذا دليل النجاح اعانه الله وحماه هو وكل من مثله



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم
مواضيع مشابهة:
فيديو فضيحة مراسله وائل الابراشي تلقن الاطفال بكرداسه شوف هي بتقولهم ايه
مشاهدة قناة دريم 2 بث مباشر اون لاين الان وبرنامج العاشرة مساء وائل الابراشى وبرنامج منى سلمان dream 2
بالفيديو : وائل الابراشي يفجر زواج اول حالة ملك يمين
فيديو لقاء نادين البدير مع وائل الابراشى فى برنامج الحقيقة الخميس 12/1/2012 وتهاجم الهيئة على دريم 2
فيديو : نادر بكار يحرج مايكل منير على الهواء في برنامج الحقيقة مع وائل الابراشي
لا تنسى تسجيل اعجابك

احدث مواضيع المنتدى
جميع الحقوق محفوظة © nmisr.com نجوم مصرية