نجوم مصرية
الرئيسيةمنتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية
 • تسجيل الدخول
 • تسجيل عضوية جديدة

فيس بوك  جوجل بلس  تويتر  يوتيوب 

نص رد محمد مرسي علي رسالة تهنئة بشار الاسد له بتولي الرئاسة

اكدت قناة العربية ان بشار الاسد ارسل رسالة تهنئة الي محمد مرسي بعد توليه منصب رئيس الجمهورية, حيث قام الدكتور محمد مرسي برفض التهنئة واكد ان بشار الاسد لا يمثل السوريين وانه فاقد للشرعية علي حد قول الرد والذي نصه:
------
من محمد مرسي .. رئيس جمهورية مصر العربية ..

بالاشارة الي موضوعكم اعلاه والخاص بالتهنئة .. نرفض قبولها ولا نعترف بشرعيتكم .. ومن يمثل السوريين هم الجيش الحر ومجلس قيادة الثورة .. ،،

عاشت سوريا حرية ابيه .. ،،

امضاء .. محمد مرسي .. ،،
------

تلك الخطوة اثارت تأييدا كبيرا لكل من يرفض نظام الطاغية بشار الاسد لكن من جهة اخري اعترض البعض علي تلك الرسالة واصفين محمد مرسي بعدم الدبلوماسية السياسية واكدوا علي مخاوفهم من مستقبل محفوف بالصراعات مع العديد من دول المنطقة

إقرأ ايضاً - طلب حذف عضوية
- استفسار بخصوص ادسنس ووضع الاعلانات في المنتدي
- الشيخ مسعد انور يتحدث عن حازم ابو اسماعيل فانظروا ماذا قال
- ماذا لو لم يفز حازم صلاح ابو اسماعيل برئاسة مصر
- مشكلة النشر الجانبي وصعوبة قراءة المواضيع

المقال "نص رد محمد مرسي علي رسالة تهنئة بشار الاسد له بتولي الرئاسة" من كتابة: بتاريخ : بتوقيت القاهرة
عاجل
مميز
 ›  كيف ترى طلب الصداقة الذي قمت بإرساله على الفيس بوك
 ›  اغرب واجمل تسريحات للشعر ظهرت في 2014
 ›  صور تجسد الرحمة والرأفة لبعض البشر
 ›  شاهد حيلة تقطيع الموز إلى شرائح دون تقشيره

›  بالفيديو: شبح يظهر فى مباراة كرة قدم

أخبار مصر    |   اخبار الفن    |   اخبار الرياضة    |   صور    |   بنات    |   الحب والرومانسية    |   العاب    |   طب وصحة

|   غرائب    |   عروض    |   اسعار العملات والذهب    |   موبايل    |   فيس بوك    |   تعليم

Fawzi kh
عشت مرسي
لا يستحق حتى الرد على مثل هذه الاشكال حتى
الدكتوررامي
اخي الواقع يقول ان الاسد ذاهب عما فريب
%u0632%u0627%u0626%u0631
السبف الحاد
راجل يا محمد يا مرسي وهتفضل طول عمرك راجل .
ابويوسف الهندى
فعلا رده أسعد الكثيريين وانا منهم ولكن رد غير دبلوماسى
ISLAMAZ
فعلا رده أسعد الكثيريين وانا منهم ولكن رد غير دبلوماسى

حمدا لله على سلامتك يا أبويوسف
و عودتك الى المنتدى بعد غياب قصير والحمد لله

و د محمد مرسى لم يرد على بشار بغير الحقيقة و هى أنه بالفعل (رئيس غير شرعى) لسوريا و لا يمثلها
و المفروض أن يحاكم و يعدم بعد كل الجرائم و المذابح التى يرتكبها هذا المجرم السفاح
فبأى صفة يرسل تهنئة لرئيس مصر؟؟؟!!!!!
nervana500
هذا هو الرد الامثل والرادع للطاغيه بشار الاسد من الدكتور محمد مرسي وقد اسعدني هذا الرد كثيرا وشرف لنا ان تكون رئيسا لمصر ولشعب مصر فليذهب الي الجحيم بشار ومن حوله من طاغيه
منار الزائرة :)
اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــه اكبر
المعلم هشام
انا احى الدكتور محمد مرسى على هذا الرد
wanne
دبلوماسى ههههههههههههههههه وهل يستحق القتله مصاصى الدماء الى رد
احمد ركابي الرشيدي
اكدت قناة العربية ان بشار الاسد ارسل رسالة تهنئة الي محمد مرسي بعد توليه منصب رئيس الجمهورية, حيث قام الدكتور محمد مرسي برفض التهنئة واكد ان بشار الاسد لا يمثل السوريين وانه فاقد للشرعية علي حد قول الرد والذي نصه:
------
من محمد مرسي .. رئيس جمهورية مصر العربية ..

بالاشارة الي موضوعكم اعلاه والخاص بالتهنئة .. نرفض قبولها ولا نعترف بشرعيتكم .. ومن يمثل السوريين هم الجيش الحر ومجلس قيادة الثورة .. ،،

عاشت سوريا حرية ابيه .. ،،

امضاء .. محمد مرسي .. ،،
------

تلك الخطوة اثارت تأييدا كبيرا لكل من يرفض نظام الطاغية بشار الاسد لكن من جهة اخري اعترض البعض علي تلك الرسالة واصفين محمد مرسي بعدم الدبلوماسية السياسية واكدوا علي مخاوفهم من مستقبل محفوف بالصراعات مع العديد من دول المنطقة
راي المتواضع

اولا يظهر شخصية مصر الحقيقية دون رتوش الزيف والنفاق
ثانيا لم يضع مرسي في الحسبان الصين وروسيا ومن يواليهم
ثالثا اذا استمر ذلك اعتقد انه علي حق ولاكن صدام الاخلاقيات بالسياسة سيكون قريبا
رابعا لابد مستقبلا ان تكون الردود دبلوماسية ولو احتوت علي نفس المفهوم
خامسا اعتقد ان ذلك الرد سيجعل الدويلات العربية تعيد احترامها لمصر مستقبلا

ملحوظة عاشت سوريا حرية ابية
خطاء لغوي بلاغي كبير لا يجب ان يخرج بهذا الاسلوب البلاغي
حرية مصدر صفة وابية صفة لاسم علم هو سوريا فجاءت العبار ركيكة لغويا فكان الابلغ نقول عاشت سوريا حرة ابية
دودو مون
اعتقد انه كفاية بقي ولازم نسمس الاشياء باسمها الحقيقي رد دبلوماسي يعني رد جبان من بتوع المخلوع اياهم وانا مش مع اللي خايف علي مستقبل علاقات مصر الخارجية بشار ده سفاح بتطالب رئيس مصر انه يتعامل بدبلوماسية مع سفاح اعتقد ان ده رد اي واحد محترم يعرف ربنا والا كنتوا عايزينه يشكره بادب ولباقة علي تهنئته الرقيقة احنا مستنين
ان مرسي يكون ليه دور في حلم مشكلة اخوانا السوريين دي مسئولية الشقيقة الكبري لان للاسف ضعف مصر وانهيارها هو اللي خلي بشار يجرؤ يعمل فيهم كده
دودو مون
وانا اتفق مع العضو المحترم في ان الدويلات العربية ستحترم مصر مستقبلا كفاية مهانة لحد كده منه لله اللي خلي كرامة المصريين في الارض واتبهدلوا في دول كانت بيجلهم انهيار من فرط السعادة لما مصري واحد يسافر عندهم ايام جمال عبد الناصر كفاية تقزم والبداية اننا نستغني اقتصاديا عن الدول دي بدل التهديد من تحت الترابيزة كل شوية باعادة العمالة
الملف الاقتصادي انا شايفة انه اهم ملف والملف الاولي بالاهتمام للرئيس
ياسمين الورد
يارب انصر الشعب السورى قريبا عاجلا غير اجلا
وشكررررررررررررررررررررررا لك ياد.مرسى
alnasere
المشكلة انه فاكر لسه رئيس حزب الحرية والعدالة وليس رئيس جمهورية مصر العربية
للاسف لن ينسلخ مطلقا من عبائة الاخوان
ولكن ستنتظر هل سيرفض مقابلة رئيس وزراء اسرائيل في حالة زيارته الى مصر
منار الزائرة :)
المشكلة انه فاكر لسه رئيس حزب الحرية والعدالة وليس رئيس جمهورية مصر العربية
للاسف لن ينسلخ مطلقا من عبائة الاخوان
ولكن ستنتظر هل سيرفض مقابلة رئيس وزراء اسرائيل في حالة زيارته الى مصر
alnasere
ده اول اخلال بمبادئ خطبته
"عدم التدخل بشؤون الدول الداخلية "
والاخوان مازالوا يديروا شؤون الرئاسة والبلاد
هذا خبر منشور في جريدة الاخبار
"وعلمت »الأخبار« ان مفاوضات تجري داخل الحزب والجماعة للتراجع عن القرار السابق الذي أكد فيه الاخوان علي ضرورة حلف اليمين أمام مجلس الشعب وان يكون حلف اليمين أمام المحكمة الدستورية مع عدم الاعتراف بحكمها بحل البرلمان.
كما ان هناك اتجاهات اخري داخل الجماعة والحزب لتقديم مقترح بعقد جلسة مشتركة لأعضاء الشعب والشوري بدون الثلث المطعون في صحة عضويته وأن يؤدي امامهم اليمين الدستورية بعد حلفه امام المحكمة الدستورية.
وأوضحت مصادر ان المناقشات التي عقدت داخل اروقة الحزب والجماعة امس والتي لا تعدو الا تعبيرا شخصيا عن اصحابها ولا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رؤية د. محمد مرسي الرئيس المنتخب رجحت الخيار الاول وان يكون حلف اليمين امام الدستورية مع عدم الاعتراف بحكمها.
"
karam fox
هااااااااااااااااااااام

نشرت جريدة الاهرام ان مصادر مسئولة من القصر الرئاسي نفت هذه الرسالة لذا وجب التنويه
همسات مصريه
ياريت يكون ده رده فعلا حتي لو كان الرد ده مش دبلوماسي بس واضح ان الخبر مش اكيد وياريت نبدا نفكر في محمد مرسي كرئيس لمصر بعيد عن الاخوان ونخليه ياخد فرصته ووقته في منصبه الجديد عليه واكيد هيكون له اخظاء بس نتمني انها تكون بسيطه وربنا معاه
alnasere
ياريت يكون ده رده فعلا حتي لو كان الرد ده مش دبلوماسي بس واضح ان الخبر مش اكيد وياريت نبدا نفكر في محمد مرسي كرئيس لمصر بعيد عن الاخوان ونخليه ياخد فرصته ووقته في منصبه الجديد عليه واكيد هيكون له اخظاء بس نتمني انها تكون بسيطه وربنا معاه
هذا الاسلوب اكبرمصنع لفرعون جديد
يجب ان يحاسبه الشعب على اي خطوة يخطوها
والا لاتلوموا انفسكم باخر المطاف
همسات مصريه
هذا الاسلوب اكبرمصنع لفرعون جديد
يجب ان يحاسبه الشعب على اي خطوة يخطوها
والا لاتلوموا انفسكم باخر المطاف
السلام عليكم اخ ناصر .. انا ماكنتش مع شفيق ولا محمد مرسي بس لقيت اننا امام امر واقع ومحمد مرسي اصبح رئيس لمصر ده اولا وثانيا لو فرضنا ان ده رده علي تهنئه بشار هوه عبر عن شعوره تجاه الشخص ده زي مااي عربي له نفس الشعور تجاه بشار الاسد واحوال اخوانا في سوريا ده لو فرضنا ان الخبر صحيح.. ممكن اكون اخده الموقف بنظره تانيه غير حضرتك بس نرجع ونقول ربنا مع الشخص ده
alnasere
السلام عليكم اخ ناصر .. انا ماكنتش مع شفيق ولا محمد مرسي بس لقيت اننا امام امر واقع ومحمد مرسي اصبح رئيس لمصر ده اولا وثانيا لو فرضنا ان ده رده علي تهنئه بشار هوه عبر عن شعوره تجاه الشخص ده زي مااي عربي له نفس الشعور تجاه بشار الاسد واحوال اخوانا في سوريا ده لو فرضنا ان الخبر صحيح.. ممكن اكون اخده الموقف بنظره تانيه غير حضرتك بس نرجع ونقول ربنا مع الشخص ده
وعليكم السلام الاخت الفاضلة
لم اقصد اتهاما موجها لكي او نكران حقائق ذكرتيها
ولم اتعود ان اشخصن ردودي الا مع اصدقاء لي بالمنتدى
ولكن في بعض الاحيان من الردود اخذ خيوط فكره تراودني
ابني عليها ما اريد قوله
انا اسف ان كنت سببت لك اي ازعاج ولن يتكرر ذلك مستقبلا
ارجو قبول احترامي وتقديري
%u0632%u0627%u0626%u0631
ايه يا بشر حرام عليكم بتلوموه على ايه على رد قوى رجولى ده المفروض يكون خير عون للمظلوم فى كل مكان فى العالم انتم متجاهلين الدماء التى تسال فى سوريا بمنتهى الوحشية والاعراض التى تهتك بدم بارد

منى انا باقولك يا دكتور مرسى يا رئيس مصر العظمى مافعلته اقل واجب والى الامام
حماده عبد الفتاح
فعلا هذا رد الرجاله لمثل هذا الطاغية
%u0632%u0627%u0626%u0631
بارك الله فيك يا د. مرسي و يا ليتني أستطيع أن أقول لك يا رئيسي و لكني لست مصريا و لكن أنت رئيسي بنظري
%u0632%u0627%u0626%u0631
اجدع رجل وربنا يوفقه يكفي انه امل شباب اهل مصر الذي نال اجماع الناس عليه دون منازع
سهم--
أكيد بشار الحقير السافل كان هينفجر من الغيظ.
%u0632%u0627%u0626%u0631
السلام عليكم جمعيا:

جوع شعوبنا العربية وذلهم و ذاهب كرامتهم ذهبت بسبب الدبلوماسيه, كلمة منمقه تعني لا كرامة لمواطن فوق مصلحة الحكومة... وكلنا اصبح مدرك بان ما تحمله كلمة حكومة من تعريف هو مجموعة من الساسة والتجار اللذين استبعدو الشعوب واستمدوا قوتهم من الخارج لنهب البلد وتصدريه للايداي الغربية.....

عجبي على اناس اصبحت الحرية بان قوسين او ادنى منهم, ومازالو يبحثون عن من يدعس كرامتهم.... او ان صمتهم لعقود وجاء من اعطهم حرية الكلام فنطقو كفرا.....

قفوا الى جانب رئيسكم في قول الحق وفعله.... على فكرة انا لست بمصري ولكن يوم صدور النتائج بقيت مستيقظا حتى العاشرة صباحا ( اختلاف التوقيت فانا مقيم في امريكا) لارى ان كانت ثورة مصر قد نجحت ام لا .... و الحمد لله نصركم الله ......
%u0632%u0627%u0626%u0631
انا سورية حرة واناشد بالحرية ولكن من سمع ليس كمن رأى نحن في سوريا يذبحنا رجال الأمن والجيش الحر ايضا يضربون بعضهم والشعب بيروح بين الرجلين كما يقولون بشار لاحول ولاقوة هو مسير وليس مخير هناك قوى اقوى منه تريد بقاءه انتم لاتعملون شيئا نحن الشعب السوري اعلم بما فعله الثوار بنا من البداية الى الان واعلم بما عمله رجال الامن ايضا والحمد لله ليس بكل المناطق سوريا هناك مناطق لاتزال آمنة ولاتزال قوية وان شاء الله سينتهي الظلم وعندما يسقط بشار سنقع بيد من هم اظلم منه وسفاح اكثر منه البلد خربت ياجماعة وياريت ماعملو شي من ا لبداية بس هو تقليد اعمى وفضائيات كاذبة وصلنا لهون والحمد لله على كل حال ( فقط انا مدايقة لانو انتو بتحكو عننا بدون ماتعرفو شو صاير وحتى بتتدخلو بأمورنا الداخليةخلو الناس بهمها مو ناقصنا)
alnasere
"قال مصدر إسرائيلي إن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بعث برسالة إلى الرئيس المصري محمد مرسي يحثه فيها على الالتزام بمعاهدة السلام بين البلدين، وذلك بعد إعلان الأخير رئيسا للبلاد."

هل رفض الرسالة ......؟؟؟؟؟
ام للمواقف الوان.....!!!!

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
الرئيس محمد مرسى يؤيد محاكمة بشار الاسد امام محكمة دولية ويامرة بالتخلى عن السلطة وحقن الدماء ويدعو فتح وحماس للحوار
الرئيس محمد مرسي ينضم لقائمة الرؤساء الاكثر ازدراءا "الاشقياء الخمسة" مع بشار الاسد....فورين بوليسي الامريكية
بالصور والفيديو : من مليونية الأخوان الشيخ محمد حسان - انباء عن مقتل بشار الاسد او هروبه
بالصور غضب عارم بدعم الرئيس مرسى للسفاح بشار الاسد بعبور سفينة حربية صينية
بالفيديو : استشهاد الطفله ملك محمد ايوب بسبب القصف المدفعي لقوات بشار الاسد في سوريا

الكلمات الدليلية
محمد مرسي, بشار الاسد
لا تنسى تسجيل اعجابك

احدث مواضيع المنتدى
جميع الحقوق محفوظة © nmisr.com نجوم مصرية