نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى التسلية والترفيه صور

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

صور بكاء و مرض يوسف عرفات 9-3-2012 و سبب بكاءه خلال برنامج عرب ايدول arab idol

الله يشفيك يا عمري يا يوسف انشالله والله انهم حسدوك

المقال "صور بكاء و مرض يوسف عرفات 9-3-2012 و سبب بكاءه خلال برنامج عرب ايدول arab idol" نشر بواسطة: بتاريخ:
%u0632%u0627%u0626%u0631
يوسف انشاء الله تقوم بالسلامه انتى كنت تبكي وانا ابكي معك دموعك غاليه علينا كلنا " معجبتك من الاردن"
Joury Al-yemen
احب اهني شعب الاردن كله واقولهم انتووو اخرجتوووووو صوت عربي ورائع واكثر من الرائع "واحب اوضح سبب بكاؤه لشخص فاهم غلط هو مابكى لانه متأثر بالأغنيه بس بكى لانه مريض ودخل عشااااان خااطر جمهوره "اوجه تحياتي من شعب اليمن لشعب الاردن كاااافه وخصوصا أمير المسرح وفخر الاردن <<يووووسف عرفات>>واحنا جنووووب اليمن كلنا معك.....
%u0632%u0627%u0626%u0631
ياربي تشفي ليوسف انا بموت فيه وانا شالله هو الفايز ياربي
%u0632%u0627%u0626%u0631
سسلالالامتكك ماتشوف ششر بسس و الله ان راممي صديققك مززييوون يللبببى بس وعلى فكككره صوووتككك روووووعععه
%u0632%u0627%u0626%u0631
سلآآآآآآمتك ي بعد قلبي ماتشووووف شرر وانت الايدل باذن الله احبببك واااايد
%u0632%u0627%u0626%u0631
التكثيف من التصويت لنجم ايدول يوسف عرفات
كل السعوديه وياك وذلاك لانك انت خويه لمحمد طاهر وبكيت عليه
فحنا معك يالغلا ولايهمك شيء
رقم التصويت ليوسف. اثنيين

صوتو له
%u0645%u0646%u0648
الف سلامة عليك يا عمرى وروحى انا وللة بكيت عليك ارجوك ماتبكيش تانى عشان بتزعلنا جو
طارق نائل
نتمنا ليوسف عرفات الشفاء العاجل انشاء الله وأنا من معجبيه واصوت له الله يحيه النشمي
عراقيــة
الف سلاااااااااااااااااامة عليك يا يوسف دموعك غالية علينا والله بجيتنا معك ان شالله متشوف شر وربي يكومك بالسلامة يااااااااارب كل العرااااق وياااااك وربي يوفقك
رورو الاردنية
بتمنالك الشفاء العاجل ولله انو عيطتنا معك واحنا بنحبك كتير كتير واعرف انو كل الاردن واقفة معك
مجنونة يوسف
الحمدالله على سلامتك يا حبيب الشعب الفلسطيني كلنا معك وانا من ناحيتي صوتلك لحتى تعبت بتمنى عدوينك يسيروا برا البرنامج يلي بحب يوسف يقول آمين
زائر بيسان
ابقى يا يوسف بالهمة الي كنت فيها بس الشعب الاردني معاك ونشاء اللة انت الفايز باذن الله تعالى او احنا من صوتلك
karam fox
الناس تبكي للبحرين وفلسطين والعراق وهذا يبكي عشان اغاني !

للهه دركم ي عرب !
صدقت والله صدقت
ولكن لم يعد الناس حتي يبكون علي فلسطين والعراق, للاسف
نجدوهيا
انشاالله المرض الي ولا الك انا بموت فيك وانشاالله اللقب الك يا ستار
......
يااااااااااااالباك
والله انها عين ما صلت ع النبي (k)
بس قوم باسلامه ورا تكون انت نجم ارب ايدول (k)(k)(k)(k)(k) احببببببببببببب(l)كككككك
زائر مومو
يوسف أنا مناشد المعجبين فيك تكفوووووووون يا النشامى صوتوله ترا هو يستأهل لاتخلونه يخسر نزاهة احلى صوت في ارب ايدل لاتتركووووووووونه يا النشامى صوتوووووووووووله لا تنسونه فديييتكم
زائر مستغرب
حسبي الله فيكم شوفو ايش يصير بغزه وبسوريا جد عرب
%u0632%u0627%u0626%u0631
سلامتك والف سلامة عليك واتمنى الشفاء العاجل واحب ان اهني الشعب الاردني
مجنونة يوسف خيرية
الف الحمدالللة على سلامتك ياقمرهم كلهم
اردنية
الله يقومك بالسلامة يا يوسف الاردن كلها معك شد حيلك
يوسف فديتك
يوووسف بسسم الله عليييييييك من الششر الله لا يععيده علييك وربي احببك <<بس مو حب يعني
الله يقققومك بالسلااامه منن كل التتعب
احلام عاشقت يوسف
رغم تاخري اقولك نشاء الله تقوم بالسلامة واقولك بحبك وبحبك كثثثثثثثير وانا من اكثر المعجبين بك حبيبي انت
%u0632%u0627%u0626%u0631
لولو الله يشفيك وانشاءالله انت arab idol
nice cirl
alah e2omk ba al slamh ya rb
نفسي اعرف؟؟
الله يحميك يا رب و يقومك بالسلامة
بس يلي ما عم اعرفوا هوي مريض بشوا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! خبروني
نحنا معك يا احلى فنان
زائر وفاء
الله يشفيه و يعافيه و يرجع لاهله سالم والله بوفقه في مشواره الفني
SAD STORY
اتمنى له الشفاء بحبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب ببببببببببببببببببببببببببببببببك يوسف

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
كلمات اغنيه كل يوم بنعيشه .. غناء ابطال عرب ايدول arab idol احمد جمال . فرح يوسف . محمد عساف + كليب الاغنية
متابعة برنامج واخر اخبار برنامج ارب ايدول منافسات برنامج عرب ايدول متجدد باستمرار Arab Idol
فيديو بكاء يوسف عرفات في عرب ايدول خلال اغنية وائل كافور بسبب مرض يوسف عرفات المتسابق الاردني