نجوم مصرية
الرئيسيةمنتديات نجوم مصرية منتدى التسلية والترفيه منتدى الستالايت والفضائيات قنوات يوتيوب بث مباشر
 • تسجيل الدخول
 • تسجيل عضوية جديدة

فيس بوك  جوجل بلس  تويتر  يوتيوب 

مشاهدة قناة cbc بث مباشر الآن - Watch Channel cbc Now

مشاهدة قناة سى بى سى ومتابعة جميع البرامج التى تعرض فى القناة ومتابعة أحداث ميدان التحرير لحظة بلحظة ومشاهدة برنامج مصر تنتخب برلمان 2012 للاعلامية لميس الحديدى والاعلامى خيرى رمضان ويستضيوا كثير من الخبراء السياسين ومرشحين الرئاسة وكثير من الاحزاب السياسية التى سيكون لها دور فى الانتخابات القادمة وسيتم ايضا تغطية شاملة للانتخابات البرلمانية ابتداء من يوم 28 نوفمبر 2011

[ustream]8707800[/ustream]

إقرأ ايضاً - طلب حذف عضوية
- استفسار بخصوص ادسنس ووضع الاعلانات في المنتدي
- الشيخ مسعد انور يتحدث عن حازم ابو اسماعيل فانظروا ماذا قال
- ماذا لو لم يفز حازم صلاح ابو اسماعيل برئاسة مصر
- مشكلة النشر الجانبي وصعوبة قراءة المواضيع

المقال "مشاهدة قناة cbc بث مباشر الآن - Watch Channel cbc Now" من كتابة: بتاريخ : بتوقيت القاهرة
عاجل
مميز
 ›  أعراض عدم شرب ما يكفي من الماء
 ›  ليست كائنات من الفضاء ولكنها انواع عجيبة من الفطر
 ›  كوميكس عن تعادل الزمالك للمرة الثالثة
 ›  فيتامين (ب 17) لعلاج السرطان
 ›  هوس السيلفى يجعل اشخاص يلتقطون مشاهد اقرب الى الموت
 ›  سيدة ترسل smsلجدتها المتوفاة من 3 سنوات وتتلقى الرد
 ›  نتيجة مسابقة 30 الف معلم
 ›  صور نادرة جدا للملك عبد الله ملك السعودية

أخبار مصر    |   اخبار الفن    |   اخبار الرياضة    |   صور    |   بنات    |   الحب والرومانسية    |   العاب    |   طب وصحة

|   غرائب    |   عروض    |   اسعار العملات والذهب    |   موبايل    |   فيس بوك    |   تعليم

%u0632%u0627%u0626%u0631
لا للاخوان مصرى حر كان ............................ اخونى مغمض عينه؟؟؟
السيد موسي ابراهيم محمد
الذين يرفضون حكومة الدكتور كمال الجنزوري هم ضد ثورة 25 يناير وهم لا يريدون نحاح الثورة نحيط علم سيادتكم ان الدكتور كمال الجنزوري الرجل الذي وقف ضد خصخة الشركات والقطاع العام في ظل حكم السابق حكم الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك واعوانه
فيصل عطية
دكتور الجنزورى رجل محترم ونقدرة والشباب اللى موجود فى التحرير الأن ليس شباب 25 يناير والحدق يفهم ..!!
%u062D%u064A%u062F%u0631
يااااااااااااااااا مشير احترم الشعب وخاف من ربنا
%u0632%u0627%u0626%u0631
اللهم احفظ مصر بلادنا من شر الفتن وشر اعدائها
%u0632%u0627%u0626%u0631
يارب ارزق مصر برئيس قوي ذو قرارات عقلانية وحكيمة ولدية القوة التي يحقق بها رفعة بلادي ويكون لدية الرحمة نريد رئيس لمصر بقوة فرعون وعدل عمر بن الخطاب واخلاق الرسول علية الصلاة والسلام وبقلب ابو بكر الصديق المصدر :
%u0632%u0627%u0626%u0631
يسقط حكم العسكر.........يسقط حكم العسكر
الشعب يريد اسقاط المشير
L!ON HE@RT
مجهود مميز
تسلم ايدك
بارك الله فيك
%u0632%u0627%u0626%u0631
يسقط حكم التحرير مش كده احسن
ولاانا غلطانه
%u0632%u0627%u0626%u0631
لا تقول الشعب يريد فاانا شاب من الشعب ورافض كلمة الشعب يريد وانا لم افوضك لتتكلم عن لسانى انا وكثير من الشباب كفاية
%u0632%u0627%u0626%u0631
هذا شباب غير متربي مرتاح ماديا و ملهوش غير في صرعات الموضة و التليفونات و الايبود و البنطلون الساقط و سهل تقودة الى أي مصيبة هو مغمض عنيه و حسبنا الله و نعم الوكيل في اعلامنا الفاسد اللي ربى هؤلاء الايتام و اطلقهم في الشوارع .....و حسبي الله في اللي باع دينه بدنيا غيره زي محمد حامد و غراب الميدان و اللي بقول كنت اخوان و مغمض عنيا و نعوز بالله من فتنا الدنيا و المال و يسقط العجل المقدس اللي بنوه شوية صيع و عبدوه و اقول الغالبيه اللي مبتهيش و قليلة كلام معجبهاش اللي ظهر على السطح من الوجوه الكريهة ......و يارب احمي مصر من الرويبضة و اللى عاوز يتفرج على منافق صرف ينظر في وجه محمد ابوحامد حتى لو كان مصري غير مسلم ياريت تنشر و ياريت حد يقرا و يفهم
%u0632%u0627%u0626%u0631
ممكن اعرف حديث العادلي هايتعاد الساعه كام
%u0632%u0627%u0626%u0631
البس نظارة او ااقلع البنطلون بردووو بردوووو هتفضل فلووول
خيري رمضان
عندما لا اكون مضطرا عندما اقلب في القنوات اني اكون مرغم اسمع واشوف امثالك وهم كثر ساعتها هقول الثورة بدات تؤتي الثمار
%u0632%u0627%u0626%u0631
انا لم افوضك لتتكلم عن لسانى لذلك لاتقول الشعب يريد قول انا اريد لان الان لو حبينا نقوم باستفتاء ستكون الاغلبية يسقط يسقط البرلمان ولابد من سحب الثقة منه وانا مع قول لايأسس البرلمان المؤقت لدستور دائم .
فالمجلس الاعلى للقوات المسلحة وحكومة السيد المحترم /كمال الجنزوري والمجهود الواضح كل ساعة مش يوم لابد من الوقوف معها ومن يتكلم عنها اقول له اين كنت وحكومة السيد عصام شرف تحكم اكثر من 10 اشهر ولا حول ولا قوه لها لا بتقدم ولا بتأخر اين النقض عليه ولا هو معاه حصانه تحريريه .
اتقوا الله في انفسكم وبلدكم وفي اخوان وابناء بلدكم .
فالاعلام يستغفل العقول ويحرك كل من ليس له اخلاق حسبيا الله ونعم الوكيل فيهم
%u0632%u0627%u0626%u0631
انا احترم الدكتور محمدمرسى جدا جدا رغم اننى مش اخوان وبقول ربنا ينصره ويهلك الظالمين امين امين
معتز الشرقاوى
ان شاء اللة احمد شفيق رئيسا لمصر ----- الشعب يريد احمد شفيق
%u0632%u0627%u0626%u0631
اللهم انصر الفريق شفيق واهدى الاخوان واجعل الجميع فى خدمة البلد
%u0632%u0627%u0626%u0631
ياريت الكلام عن الرئيس محمد مرسر يكون بتقدير لانه رئيس مصر والاسائة اليه من داحل مصر يجعلنا مكتوفين الايدى امام السباب الموجة من خارج مصر ( كرامة الرئيس من كرامة مصر ) نفسى اشوف مصر هى رقم 1 فى العالم
%u0633%u0627%u0645%u0631
مصر للاسف حاليا محكومه بأيدي عليا خفيه مستعمره وهي اللي حطت الرئيس مرسي فقط كواجهه مش اكثر علشان تملي عليه قرراتهم المدمره والفاسده والرئيس ما هو الا لعبه في ايديهم والشعب راح ضحيه الخيانه والعماله من ساعه الثوره
%u0632%u0627%u0626%u0631
ربنا يخدوكو مرضتونا

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم
مواضيع مشابهة:
مشاهدة قناة مصر 25 بث مباشر اون لاين قناة الاخوان المسلمين و حزب الحرية و العدالة misr 25 tv channel
مشاهدة قناة اون تى فى بث مباشر on tv channel
مشاهدة قناة الناس بث مباشر اون لاين alnas channel
مشاهدة قناة 25 بث مباشر - Watch Channel 25 TV Live

الكلمات الدليلية
متابعة حية, مشاهدة cbc, مصر تنتخب, cbc أونلاين, سى بى سى مباشر

احدث مواضيع المنتدى
جميع الحقوق محفوظة © nmisr.com نجوم مصرية