نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى الموبايل موبايلات - منتدى اجهزة الجوال اندرويد Android

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

" الاندرويد ماركت " كيف تقوم بتهيئته والشراء منه بالتفصيل

ما هو " الاندرويد ماركت " ؟
أندرويد ماركت هو المكان الذي تستطيع شراء التطبيقات منه سواء كانت مجانيه أو مدفوعه , وهو يأتي علي غالبية الأجهزه التي تعمل بهذا النظام كتطبيق إفتراضي . لكي تبدأ باستخدام أندرويد ماركت يجب أن يكون لديك حساب علي الجيميل , قم بتسجيل الدخول إلي التطبيق ثم إبدأ بتحميل وتنصيب التطبيقات علي هاتفك .

# ملاحظه الإصدارات ماقبل الإصدار 2.1 لاتدعم تنصيب التطبيقات علي الذاكره الخارجيه .

الأندرويد ماركت يأتي بإصدارين
تطبيق للهواتف والإجهزه اللوحيه
تطبيق لأجهزه سطح المكتب

أولا : تطبيق الهواتف المحموله .

الإصدارات القديمه من الأندرويد ماركت

الإصدار الحالي من أندرويد ماركت ( متوفر فقط للأجهزه التي تعمل بنظام أندرويد 2.2 فيما فوق )

فيديو للشرح

أهم الإضافات في الإصدار الحالي
إضافه أقسام لتأجير الأفلام وشراء الكتب
واجهه جديده كليا شبيه بواجهه Metro
إمكانيه إضافة أكثر من حساب

نيا : نسخه أجهزة سطح المكتب

مؤخرا وتحديدا في شهر يناير قامت جوجل بإطلاق نسخه أندرويد ويب ماركت والتي تحتوي العديد من التحسينات سنذكرها لكم تباعا.

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

أهم خصائص نسخه سطح المكتب

إمكانية تنصيب التطبيقات عبر الهواء : حيث أنك فقط تقوم إختيار التطبيقات التي تود تنصيبها من نسخه سطح المكتب وعندنا يتوفر إتصال بالإنترنت علي هاتفك سيقوم الهاتف بتحميل وتنصيب التطبيقات تلقائيا .

إظهار التطبيقات المدعومه والمتوافقه مع هاتفك

الأندرويد ماركت غير متاح في كل بلدان العالم حتي الأن هو متاح فقط في 131 دولة ليس من بينها مصر أو السعوديه وبعض الدول العربيه والأجنبيه الأخري.

إذا كنت مطورا فإمكانك نشر تطبيقاتك علي الأندرويد ماركت بسهوله فقط قم بالتسجيل ودفع 25 دولار لإتمام التسجيل ثم قم بنشر تطبيقاتك فورا علي الماركت .

إذا كان تطبيقك مدفوعا فإنك ستحصل علي 70 % من قيمة كل تطبيق تقوم ببيعه . كما يمكنك رفع تطبيقك مجانا او مجانا ولكن مع نشر إعلانات تظهر بداخل التطبيق .

المقال "" الاندرويد ماركت " كيف تقوم بتهيئته والشراء منه بالتفصيل" نشر بواسطة: بتاريخ:
Eng.a7med
معقولة مفيش ولا رد على الموضوع. بس تقريبا فى طرق ممكن الواحد يمزل بها الماركت على الهاتف فى الدول الغير متاح فيها
مشكلة
عندي مشكة بالماركت لانه مابيفتح أكتر من 500 تطبيق وبطلب مني ربط الحساب بحساب غوغل وأنا مسجل دخول بالحساب تبع غوغل شو الحل ؟؟؟
jawalinfo
موضوع رئع جدا نريد منك المزيد

مشكور اخى
khaledhead
ماشاء الله موضوع رائع بارك الله فيك
ahmeddida51
ازاى الاندرويد ماركت مش موجود فى مصر ؟!!!!!!!!!!!!!
icon100
ازاى الاندرويد ماركت مش موجود فى مصر ؟!!!!!!!!!!!!!
سوق الاندرويد متوفر فى مصر والسعوديه وباقى الدول العربيه ربما لا يكون متوفر فى سوريا
icon100
عندي مشكة بالماركت لانه مابيفتح أكتر من 500 تطبيق وبطلب مني ربط الحساب بحساب غوغل وأنا مسجل دخول بالحساب تبع غوغل شو الحل ؟؟؟
بعض التطبيقات تتطلب امكانيات خاصه للجهاز ربما لا تكون متوفره بهاتفك
rmfmga
موضوع هام للغايه من وجهه نظرى المتواضعه نشكر لك جهدك

مدونه سبونجى

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
أستعادة صورك المحذوفة من أجهزة الاندرويد " مفاجأة "
اسماء محفوظ تقوم بتصوير فيديو تقول فيه كلام خطير "شاهد بنفسك"
بالتفصيل "لائحة مكافآت "خيالية" في الزمالك استعداد للموسم الجديد "
الشرح بالتفصيل والصور. كيفية فتح حساب فيmarketiva "ماركتيفا" مع" 5 "دولار بونص هدية عند التسجيل