نجوم مصرية
 • تسجيل الدخول
 • تسجيل عضوية جديدة

فيس بوك  جوجل بلس  تويتر  يوتيوب 

كيفية الاشتراك فى برناامج اراب ايدول arab idol لأظهار موهبتك الغنائية عللى قنوات mbc

السلام عليكم انا نينة من المغرب ونفسي اشترك في برنامج المواهب اراب ايدول بليز قبلوني في هي البرنامج

إقرأ ايضاً - نتيجة الشهادة الابتدائية بالجيزة 2013 اخر العام
- شاهد بالصور مواطن يجوب مدينة المحلة وهو يحمل صورة الرئيس السابق مكتوب عليها ولا يوم من أيامك يا بابا حسنى على دراجة
- طلب حذف عضوية
- استفسار بخصوص ادسنس ووضع الاعلانات في المنتدي
- الشيخ مسعد انور يتحدث عن حازم ابو اسماعيل فانظروا ماذا قال

المقال "كيفية الاشتراك فى برناامج اراب ايدول arab idol لأظهار موهبتك الغنائية عللى قنوات mbc" من كتابة: بتاريخ : بتوقيت القاهرة
عاجل
مميز
 ›  الفتنة القادمة التي تهدد البلاد
 ›  تعرف على موعد صرف المعاشات التي اهدرت منذ 23 عاما
 ›  اطرف صور لاشخاص مع التماثيل
 ›  بالصور زهور البلابل الرائعة
 ›  تعرف على رأي الشيخ "حسين يعقوب" في حماس
 ›  بالفيديو: هبوط جسم مجهول من السماء يثير الهلع فى ايسلندا

أخبار مصر    |   اخبار الفن    |   اخبار الرياضة    |   صور    |   بنات    |   الحب والرومانسية    |   العاب    |   طب وصحة

|   غرائب    |   عروض    |   اسعار العملات والذهب    |   موبايل    |   فيس بوك    |   تعليم

زائر خديجة القصاوي
مرحبا انا احب شرك في ارب ايدل وانا احب اغني انا من المغرب 20سنة ولله حب وبحب اغني امنيتى ولله سعدوني حتى اوصله
اشواق خالد
بسم الله الرحمن الرحيم انا اشواق خالد من الاردن بدي اشارك في اراب ايدول وانا صوتي جميل عمري 14 بليز اقبلوني عندكم
محمد ابوزيد السيد
انا اسمى محمد ابوزيد السيد انا بسمع اغانى كثيرة وبحب عبد الحليم وام كلثوم وانغام وجنات ونجات وعايز اشترك فى مسابقة عرب ايدول وانا صوتى جميل انا عندى 16سنة
منة شريف
انا اسمي منة شريف عمري 16 سنة من مصر ومقيمة في الكويت وصوتي حلو و نفسي اشترك في البرنامج
هاله فوزى
اشترك فى برنامج اراب ايدول انا من مصر

9
عمرو عبد الله
عندى موهبة عظيمةللاغانىالجديدجدا
Hatem Sayed Hussein
الاسم: حاتم سيد حسين

الجنسيه: مصري مقيم في دولة الامارات العربيه المتحده

اتمنى الاشتراك في برنامج عرب ايدول الموسم القادم وبالتوفيق للجميع ان شاء الله.

Email: hatooomii@hotmail.com
Hatem Hussein
مرحبا انا اسمي حاتم سيد حسين 17 سنه من مصر مقيم في دولة الامارات العربيه المتحده و اتمنى الاشتراك في برنامج اراب ايدول واظهر موهبتي الى اللجنه التحكيميه وبالتوفيق الى جميع المستركين ان شاء الله.
مهند اسعيد
مرحباا انا مهند من فلسطين عمري 18 سنه عندي موهبة غناء جيدة وانشاء الله ابتحقق امنياتي وانا عنجد موهباتي بلغناء ممتازة وناجحة
mohand_love95@hotmail.com
مرحبااا انا مهند من فلسيطن عمري 18 سنة عندي موهبة غناء حلوة وصوت جميل اداء روعة وانشاء الله بتحقق حلمي وحلم الشعب الفلسطيني ويارب ارفع راسي بشعبي وانا حلمي الغناء من ايام الطفولة
زائرسمير
انا سمير يمني عايش في الاردن
بدي اشترك في ارب ايدول محبوب العمل
وارجو ان تقبلوني وهاد ايميليsameer111989
المحترمهه جدا
انا كمان بدي شارك بالارب ايدول بسس هدفي نبيل مراح غني مثل مابدكوم راح غني نشيد الوطني حق بلادي
ربنا معايه
انا اسمي هاني ونفسي اشترك في البرنامج الرائع اربا ايدول وانا بغني وبكتب اغاني ووممكن الحانها انشاء الله
زكريا خروب
هااااااي كيفمكم الله يخليكم يارب بدي اعرف متى موعد التسجيل بببرنامج ارب ايدول والله انا صوتي حلو وحتسمعوه وحتحكمو وبدي اعرف كيف اسجل عن طريق النت
فراس حسام
بدي اشتراك فل البرنامج والله صوتي جميل بس بدي مين يسماع ويحس
زائر ماهر عامر مزهر
انني امتلك صوت رائع جدا وارجو المشاركة ببرنامج ارب ايدول الموسم الثاني انشاء الله
هاشم الشريف
انا هاشم الشريف اريد المشاركة بارب ايدول 2 عمري 14سنة من فلسطين
هاشم الشريف
انا هاشم من فلسطين عمري 14 نفسي اشارك بارب ايدول2
اكرام شكري
انا ا كرام شكري من المغرب اتقن الغناء بجميع اللهجات العربية
أمــ♥ــيرة الـ♥ــورد
اهاااااا شي كويس والله......................................
زينب فرج
اريد التقديم في برنامج اراب ايدول انا عندي 17 سنة
زينب فرج
انا عايزة اشترك في برنامج اراب ايدول
زينب محمد محود حماد
مرحبا بكم انا اسمي زينب محمد محمود عندي 25سنة كنت اتمني ان اشارك في الرنامج من الوسم الاول وسيكون لي الشرف لو اتيحت لي الفرصة للدخول في البرنامج في الموسم التاني تليفوني 01094280464 ورقم اخر 01140888654
زينب محمد محمود حماد
انا زينب من مصر كنت اود ان اشارك في البرنامج في الموسم للاول ولم يحالفني الحظ واتمني ان تقبلة بي في الموسم التاني
%u0627%u0648%u0632%u0649
انا بتمنى اكون مشتركه ببرنامج محبوب العرب انا كنت فى كلية تربيه موسيقيه وبحب المزيكا جدآ واكيد مش انا اللى هحكم على نفسى
مصطفى فرحان الشمري
انا مصطفى فرحان الشمري من العراق اتمنى ان اشارك في برنامج عرب ايدل عمري 25سنه و انا مهندس حاسبات لكني اجد مستقبلي لأني موهوب في الفن وبالخصوص الغناء**
musab.salim@yahoo.com
مرحبا انا مصعب من الاردن اود ان اشترك بي برنامج ارب ايدل من امنياتي وعمري 16
nOnO_nesrin
هلا انا اسمي نسرين من قطر و عمري 14 سنه (احب المشاركه في برنامج ارب ايدول)
رامى نور
انا اسمي رامي من فلسطينى عندى موهبة الغناء بشكل جميل جدا ومتدرب وجاهز للأشتراك ان شاء الله فى برنامج محبوب الجماهير ( ارب ايدول) اتمنى المشاركة فى هذا البرنامج الجميل ..اتمنى مراسلتى على ايميلي الخاص وشكرا gaako_a1991@hotmail.com

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم
مواضيع مشابهة:
بالصور : مواصفات السيارة " شيفرولية كورفيت " التي فازت بها كارمن سليمان من اراب ايدول Arab Idol
فيديو حلقة عرب ايدول 22-6-2013 arab idol يوتيوب الحلقة الاخيرة 28 حلقة الامس و فوز محمد عساف في عرب ايدول و اغاني عاصي
محمد عساف بطل اراب ايدول Arab Idol 2 - تقرير كامل بالفيديو و الصور
يوتيوب عرب ايدول 24-5-2013 arab idol فيديو الحلقة 19 محبوب العرب ارب ايدول مع الكينج محمد منير
بالصور: شاهد وصول كارمن سليمان الفائزة بمسابقة اراب ايدول Arab Idol في مطار القاهرة اليوم
لا تنسى تسجيل اعجابك

احدث مواضيع المنتدى
جميع الحقوق محفوظة © nmisr.com نجوم مصرية