نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى التسلية والترفيه منتدى الحب والرومانسية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

قصص الحب ونهايتها المؤلمه (قصه حقيقيه)

السلام عليكم ورحمه الله
ان هذه القصه التى ارويها لكم هى قصه لشخص قريب منى كان منذ طفولته هادئ ومحب للجميع ولكن عندما كبر ترك الاصحاب المحبين له والاصحاب الطيبين وذهب للاصحاب السوء وذلك الشاب انا كنت بحبه اكتر من نفسى و ربنا هداه وابتعد عن الاصحاب السوء وتاب الى اللى باريه ولكن كان والده بيحبه جدا وكان عايزه يرتبط بانسانه فقال له يا ولدى انى اخاف الموت واريد انا اراك مع زوجتك قبل ما اموت فقال له ابنه انى لا اريد الزواج الان ابى انا لسه صغير وفى مره اتصل بيه وقالى انا عايزك ضرورى و ذهبتله ولقيته بيقولى انه معجب بفتاه جارته وهى معجبه بيه وقالى انها منقبه ومحترمه ومضى عليهم 5 شهور وهما مع بعض فقال لابيه انه يريد الارتباط بفتاه ففرح جدا ابيه وقال له من تكون فقال له ابنه انها...... جارتنا فقال له انت بتهزر فقال له ابنه لا انى اريد الارتباط منها فقال له والده لا لالالالالالالالالالالالالا انى اريد ان ازوجك بنت عمك فقال له ابنه انى لا احبها انى احب الفتاه الاخرى فقال له والده انه ينسى الموضوع ده واما مش هتكون ابنى ولا اعرفك ..
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

فبكى الشاب وقال للفتاه على ما حدث فقالت له انا عايزاك انت ومش هعيش من غيرك وقالتله انت لو سيبتنى انا هموت نفسى فافتكر الشاب ان تلك الفتاه تموت فيه لكن ما خفى كان اعظم فذذهب الابن الى والده قال له يا ابى انى احب تلك الفتاه فقال له والده انه كان على ايامهم لا يوجد حب يقول الاب ان هذه الفتاه انك هتتزوجها فتتزوجها فغضب الشاب فقال له انى ساتزوجها غصب عنك وذهب الشاب ولم يرجع البيت لمده اسبوع فوالده تعب اووووى ولكن الشاب لم يعرف بامر والده ولكنه عندما عرف ان والده فى المستشفى فذهب له وقال له شفت ربنا عمل ايه فيك علشان انت مكنتش راض تزوجنى الفتاه وانا هتزوجها فذهب الشاب واتفق مع والد العروس ولكنى انا كنت معه فاستغربت انه والد العروسه لم يسال عن عائله الشاب لانه هو وانا اللى ذهبنا الى والدها لكن والد الفتاه حدد موعد الزواج وليس يوجد خطوبه وانا نصحته بانه يبعد عن الزواج هذا فغضب وقالى متجيش الفرح وتركنى وذهب و بالفعل انا لم اذهب الفرح وبينما هو فى الفرح اتصلوا بيه وقالوله ان والدك تعبان اوى فقال لهم وانا اعمل ايه هو انا اللى هشفيه فتوفى والده فعرف الشاب ولكنه اصر على ان يكمل الفرح ولم يخبر شئ عن ما حدث وتفى الاب الذى يحب ولده وبينما خرج الشاب مع العروس وهم بالسياره اذ السياره تنفلب 6 مرات على طريق صلاح سالم واذا هم يات به على مستشفى باب الشعريه التى انااعمل فيها ووالده توفى ايضا فيها و انا لا اعرف عن تلك الحادثه فانا اعرف ان والده توفى فقط واذ انى ارى صديق حياتى وهو لي به منطقه فى جسده سليمه واذ هو يقول لى يا ابراهيم متزعلش منى قلتله وانا ابكى انى مش زعلان ولكن والدك الله يرحمه هو اللى زعلان فقال لى لا والد انا هصالحه قلت له ان والدك توفى فقال لى انى اعلم بانه توفى من ساعتين وقال لى انه سيصالح والده ثم توفى الشاب وانهدر منى بكاء يصنع طوفان وان يكن ان الاب والابن يرحلزن من المستشفى فى وقت واحد ويدخلون القبر وقت واحد واذا بامراه الشاب اذ هى تطالب بالميراث الشرعى لها واذ هى ترفع قضيه ولكن الحكم لم يدون وهى تزوجت من اسبوع تقريبا بشاب صاحب لى وصاحب للشاب الذى توفى
يا ريت تكون القصه عجبتكم هى حدثت بالفعل واسالكم الفاتحه

المقال "قصص الحب ونهايتها المؤلمه (قصه حقيقيه)" نشر بواسطة: بتاريخ:

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
قصه حقيقيه عن اليتيم.....
الحب المستحيل (قصه حقيقيه)
قصه حقيقيه جميله