نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام آخر الأخبار أخبار التعليم

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

نتيجة الدبلومات الفنية 2013 ( الدبلوم الصناعى والزراعى والتجارى) بنظام الثلاث سنوات والخمس سنوات

ارجو من وزارة التربية والتعليم ان تظهر نتيجة الدبلومات للدور الثانى 2011 رقم جلوسى 35608 مدرسة بنها للثانوية الزراعية

المقال "نتيجة الدبلومات الفنية 2013 ( الدبلوم الصناعى والزراعى والتجارى) بنظام الثلاث سنوات والخمس سنوات" نشر بواسطة: بتاريخ:
ملكش دعوة
فين النتيجة يا معلم انال مش لاقى حاجة
gmail125
التنسيق نفسه موجود اخى الكريم بالموضوع
امنية عزت رجب
اريد نتيجة الثانوية الفنية الصناعية نظام الثلاث ثانوات المنيا ورقم الجلوس 725497
سمعان مجدي
رقم الجلوس 159840 بس يا ريت بسرعة
ايمن احمد محمد
انا مش عوز اكتر من النتيجة ورقم الجلوس 937002
sayedsabry
اريد نتيجه مدرسه اميروز الثانويه الفنيه الصناعيه بنات رقم الجلوس 593886
مرام مصطفى
الاسم/مرام مصطفى محمد
ثانوى تجارى
نظام ثلاث سنوات
رقم جلوسى 544162
sande_sameh2000
انا اسلام حسن على السيد الغرباوى محافظه الاسماعيليه وده رقم الجلوس 427342 ياااااااااااريت الرد بسرعه بالله عليكو .
انطون يوسف فؤاد يعقوب
مدرسه الصنايع المتقدمه بنظام 5 سنوات سنه ثانيه رقم الجلوس 349
يحيي الجبالى
رقم الجلوس هو 913879 يحيي ابو القاسم محمد السمان
سوهاج التجاره المتقدمه خمس سنوات
ولكم جزيل الشكر
اسماءمحمد محمود درويش
انا رقم جلوسى لا اعرفه وانا قسم ملابس جاهزة بمدرسة الثاانوية الصناعية بالحسينية بالشرقية
اسماءمحمد محمود درويش
عايزة اعرف نتيجيى رقم الجلوس569573
مصطفى رمضان فتحى
انا عوزة اعرفنتيجت المحان الدبلون الزرعى
gg mu 20
صناعه 3 سنوات

113088
m7md adel
تجاره 5 سنوات المنوفيه 20822
محمد شاكر عبد الفتاح
عاوز اعرف نتيجة دبلوم صناعى وانا من مدرسة طنان الصناعية ورقم جلوسى 549287 ولكم كل التقدير
ممدوح احمد عبده جاد
اوريد معرفة نتيجة مدرسة الصنايع الوقف المشتركه رقم الجلوس 170757
مريم ناجح حبيب حلقة
نتيجة الثانوية الفنية
رد زائرانا حسن فتح الباب
انا حسن فتح الباب حسن ابراهيم عبد الصمد دبلوم صناعه ثلاث سنوات رقم جلوسى 3169 اريد النتيجه
ابو المجد ربيع
انا اسمى احمد عبد الرازق رقم جلوسى 1271 بمدرسة جلال فهمى المتقدمة نظام الخمس سنوات ادارة الساحل
رد زائر محمد يحيي حسن بدر
انا عايز اعرف النتيجه الدبلوم الصناعي الاسم محمد يحيي حسن بدر اغا رقم جلوسي 623811
علي محمد صوفي محمد
رقم جلوسي 79154
رد زائراحمد عصام محمد حسن
رقم جلوسي وارجو الرد 16844

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
رسمياً الآن موعد نتيجة الدبلومات الفنية نظام الثلاث سنوات والخمس سنوات ونسب النجاح بهم
نتيجة الدبلومات الفنية 2013 بنظام الثلاث سنوات والخمس سنوات الترم الثانى ( الدبلوم الصناعى والتجارى والزراعى)
نتيجة الدبلومات الفنية 2013 بنظام الثلاث سنوات والخمس سنوات ( الدبلوم الصناعى والتجارى والزراعى)
نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2013 نظام الثلاث 3 سنوات و الخمسة 5 سنوات تجارى وفنى وزراعى اعرف كليتك
نتيجة الدبلومات الفنية 2011 نظامي الثلاث سنوات والخمس سنوات ( الدبلوم الصناعى والزراعى والتجارى)