نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

أنباء عن خناقة بين وزير العدل ووزير الداخلية , الاسباب والتفاصيل

يبدو ان داخل مجلس الوزراء تظهر المفاجات حيث تسربت انباء صحفية اكدتها جريدة اليوم السابع وعدد من الجرائد الاخرى حول وجود انشقاق بين وزير الداخلية والعدل حول عدة مواضيع واهمها بعد حبس الظابط محمد السنى المتهم بقتل 18 من المتظاهرين حيث اعلن العيسوى ان ماقام به السنى دفاعا عن النفس قائلا انه المفروض ياخد براءة , هذا ولم تكن تلك الخلافات هى الاولى من نوعها بين الوزيرين خاصة وانها بدات فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية الاخيرة خاصة عندما اتهم الجندى وزير الداخلية بعد تامين عدد من اللجان وهو مادافع عنه وزير الداخلية مؤكدا ان هناك عدد من المستشارين قد تغيبوا عن لجانهم فيما يعد نوعا من تبادل الاتهامات
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

تجي تلك المفاجات مع انقضاء 100 عام فى حكومة عصام شرف بين مؤيد ومعارض لما اتخذته فى الفترة الماضية

المقال "أنباء عن خناقة بين وزير العدل ووزير الداخلية , الاسباب والتفاصيل" نشر بواسطة: بتاريخ:
جدة مصرية
الاثنان أساسا ليس لديهما أى صلاحية
ويجب تغييرهما وفورا
ولا نتيجة من وجودهما نهائيا

شكرا مشرفنا العام حامد
REBEL
عيب اوى اللى انتوا بتعملوة دا

العبوا مع بعض يا شطار
idudi
الاثنان أساسا ليس لديهما أى صلاحية
ويجب تغييرهما وفورا
ولا نتيجة من وجودهما نهائيا

شكرا مشرفنا العام حامد
سلام ياجدتنا يامنورة المنتدى كله
عندك حق والله هما الأتنين غلطة فى المكان ولو أنا فى يدى القرار كنت حاكمتهم هما الأتنين بدون مقدمات لأنهم لا يفيدونا بشيئ بل على العكس عقولهم شابت وهرمت ونحن الذين ندفع الثمن وكيف؟ عنوة ياحاجة وغصبا عننا
hadeer mohamed
منصور العيسوى ده اصلا المفروض يتغير مش عارف يامن غير متشات الكورة بس لكن الشوارع برة ولا كان فى حكومه فى البلد اصلا
وبعدين بيرمو التهم على بعض علشان كل واحد يقول انا ماليش دعوة ده هو السبب

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
خطة تامين جديدة لحماية وزير الداخلية ... اعرف ما الاسباب
المستشار احمد مكي وزير العدل: وزير الداخلية هو من طلب مني التأكيد على أن محمد الجندى مات نتيجة حادث سيارة !
السبت المقبل مظاهره لإقالة وزير الداخلية ومحاكمته...شاهد الاسباب...؟