نجوم مصرية
الرئيسيةمنتديات نجوم مصرية المنتدى العام آخر الأخبار أخبار منوعة
 • تسجيل الدخول
 • تسجيل عضوية جديدة

فيس بوك  جوجل بلس  تويتر  يوتيوب 


مفاجأه من العيار الثقيل .الرئيس القادم لمصر هو????

 

من هو رئيس مصر القادم؟!..هذا السؤال الذى يشغل بال الشارع السياسى بل الراى العام باجمعه ..وبعيدا عن التنظيرات والاستراتيجيات ظهرت مفاجاة من العيار الثقيل تؤكد ان رئيس مصر القادم يوجد من يعرفه بعيدا عن التنبؤات والسابات السياسية ..والاجابة لدى المواطن كمال احمد عبد الله خلاف المحامى الذى يعرف من سيكون رئيس مصر القادم واين يقطن وما هى مواصفاته..والغريب انه يعرف هذه المعلومات منذ اكثر من 30 عاما والطور التالية تحمل التفاصيل مثلما سردها خلاف الذى يؤكد انه يعرف دون غيره رئيس مصر القادم قائلا فى عام 2006 شاهدت مناما قبل اذان الفجر ورايت فيه ان التابوت الذى يحمل اسم رئيس مصر القادم موجود تحت منزلى الكائن فى 21 شارع موسسة النور بحدائق الزيتون وهو التابوت الذى ذكره الله عز وجل فى محكم اياته قائلا ((وقال لهم نبيهم ان اية ملكه ان ياتيكم التابوت فيه سكينة من ربكم وبقية مما ترك ال موسى وال هارون تحمله الملائكة ان فى ذلك لاية لكم ان كنتم مؤمنين )) ويروى خلاف انه عقب مشاههدته للتابوت اثناء نومه توجه الى دار الافتاء وقابل محمد شلبى امين الفتوى واخبره برؤيته وبدوره تحدث شلبى مع فضيلة الموفتى الدكتور على جمعة الذى اصدر قراره بصدور النتيجة بعد شهر حتى يتمكنوا من الكشف عن الامر وبالفعل امر فضيلة المفتى بتشكيل لجنة لبحث الموضوع واجراء الفحص بالاجهزة المتاحة والمسؤلة عن عمليات الكشف تحت الارض وبالفعل تاكد من وجود التابوت ..وبعدها توجه خلاف الى المشيخة للسؤال عن النتيجة حيث اخبره احد المختصين بانهم سيصدرون الاحكام الشرعية بشان ذللك والتى تخص امن وامان البلدوسوف يتم اعلانها عى السيد رئيس الجمهورية السابق محمد حسنى مبارك وبالفعل تم عرض الام على الدكتور زكريا عزمى رئيس ديوان رئيس الجمهورية سابقا..وعندما سال مبارك عن صحة الموضوع اجابوه بان الله اختار رئيس لمصر ولدولة الاسلام على مستوى العالم سيحرر المسجد الاقصى وسيخلص مصر من الهلاك والدمار هذا الرئيس اسمه موجود فى تابوت تحت الارض وقد ادعى شخص يدعى كمال خلاف ان التابوت موجود اسفل منزله .
وبدوره اصدر مبارك تعليماته بعدم تداول هذا الموضوع ووضعه نهائيا فى سلة النسيان وتحزير كمال خلاف فى الحديث فيه مع احد .
ولكن ما حدث استدعى استدعى جهاز امن الدولة بمدينة نصر خلاف وقام باستجوابه حول الموضوع برمته وقال لهم ان رئيس مصر القادم لن يكون جمال مبارك ولا مبارك لكنه رئيس من عند ربنا وبياناته كاملة اسفل منزلى واسمه مدون فى التابوت اعملا بنص الاية رقم 248 من سورة البقرة ومحدش هيقدر يمنعه.
ثم ذهب خلاف الى النائب العام وحرر بلاغا فى التاسع من شهر يناير 2010 ضد رئيس الجمهورية انذاك ودار الافتاء لتعسفهمامعه والكتمان والتستر على موضوع مهم مثل هذا وحزر فى شكواه من ان مصر قادمة على مشكلات عديدة ومنها مشكلة مشكلة كبيرة ستزيح مبارك وتولى رئيس غيره وهو ما حدث فى ثورة 25 يناير .
وبدوره ارسل النائب العام خطابا لدار الافتاء لاحاطته بالافادة حول الامر فقاموا بالرد عليه بصورة من الاحكام الشرعية السرسة بالاضافة الى صور التابوت المذكور طبقا للادلة واجهزة الرصد وما حصلت عليه من بيانات لكن لخطورة الامر وتعلقه برئيس الدولة امر النائب العام على حفظ الشكوى بناء على طلبات مبرارك شخصيا وحزر من التحدث فيه مرة اخرى.
ويقول كمال خلاف ان التابوت هو الذى اسقط مبارك وليست ثورة 25 يناير لانها سبب من ضمن الاسباب التى مهدت لخروجه واقتراب لحظة ظهور الرئيس القادم ولو لاحظ احد فان اخر شعار قيل فى ميدان التحرير قبل تنحى مبارك مباشرةهو (ارحل ..ارحل..بالتابوت) واضاف خلاف عرفت ان المنام الذى رايته صحيح وسيتحقق فى يوم من الايام بعدما علمت ان دار الافتاء قامت فى عام 2006 بعد فجر احد الايام بالكشف عبر الاجهزة الخاصة بتصوير باطن الارض وتاكدت من وجود التابوت فى مكان سكنى بحدائق الزيتون لكن لم يتم اخطارى بهذه النتائج لما يحمله الموضوع من خطورة كما قالوا لى .





وتابع خلاف لم اقف عند هذا الحد وعن طريق احد اصدقائى قمت بالذهاب الى مكتب الدكتور ممدوح حمزة الخبير العالمى وقابلت هناك المهندس حسن شعبان الذى فوجى بالامر وقال لى (فين التابوت ده انا بدور عليه من زمان ) وتوجه معى الى منزلى وبالفعل عن طريق جهاز صغير يحمله فى يديه تاكد من وجود التابوت اسفل المنزل ثم قال بارسال نتيجة كشفه الى الدكتور زكريا عزمى واتفقا على اللقاء يوم الجمعة الذى يسبق الثورة بثلاثة اشهر وبعد المقابلة اخبرنى ان الدكتور زكريا قال له (انت مجنون ..اوعى تجيب سيرة بالموضوع ده تانى وخلى الراجل ده يسكت ويقعد فى بييه احسن).
واستكمل خلاف لم اشعر بالياس وقدمت طلبا للهيئة العامة للاثار وقابلت مدير اثار المطرة وقال لى هكلم الدكتور زاهى حواس لكنه قال له (على الله تحط رجللك فى البيت ده.. واحنا واخدين امر من القيادة العليا بعدم الكلام فى الموضوع ده ..ثم قال له (ربى عيالك احسن وخلى الراجل المجنون ده يقعد ساكت ) يذكر ان النائب العام المستشار عبد المجيد محمود اصدر قرارا بتاريخ 22مارس السابق بشان اخراج التابوت من تحت الارض لكن تم التكتم عليه اعتقادا من البعض ان ذالك ليس حقيقة وخرافة من ضمن الخرافات .
كما ان كمال خلاف قام بارسال خطاب الى الرئيس الفلسطينى محمود عباس (ابو مازن )عن طريق الجمعية الخيرية الفلسطينية الموجودة فى شارع طومان باى وبدورها ابلغت الرئيس الفلسطينى وتم الرد (مش عازين نعمل مشاكل مع الحكومة المصرية ) واكد خلاف انه سيقوم برفع دعوى قضائية ضد كل من النائب العام ودار الافتاء والهيئة العامة للاثار.


المصدر (جريدة الموجز تاريخ 28.3.2011)

ونقلت صحيفة "الوفد" بتاريخ 2010-08-16 المعارضة في عددها الصادر الاثنين عن المحامي كمال خلاف ان التابوت الذي جاء ذكره في الاية رقم 248 بسورة البقرة في قوله تعالى " “وَقَالَ لَهُمْ نَبِيُّهُمْ إِنَّ آيَةَ مُلْكِهِ أَنْ يَأْتِيَكُمُ التَّابُوتُ فِيهِ سَكِينَةٌ مِنْ رَبِّكُمْ وَبَقِيَّةٌ مِمَّا تَرَكَ آلُ مُوسَى وَآلُ هَارُونَ تَحْمِلُهُ الْمَلَائِكَةُ إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَةً لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ مُؤْمِنِينَ ; (آية 248). "، يقع اسفل منزله وانه رآه في رؤية وأبلغ دار الافتاء المصرية.
جمال مبارك والبرادعي
واكد خلاف ان دار الافتاء احضرت اجهزة حديثة اخترقت الارض اسفل المنزل والتقطت صورا للتابوت ، مضيفا انه رغم ذلك قامت دار الافتاء بحفظ الموضوع ولم تنشر أي بيانات عن الحادث.

واشار المحامي الى انه تقدم ببلاغ الى النائب العام ضد دار الافتاء لامتناعها عن تسليمه صور التابوت الذي يتنبأ باسم الرئيس المصري القادم، وادعى: "ان التابوت آيه من آيات الله الخاصة باختياره لرئيس ما في مكان ما وكذلك التنبؤ بحرب وتدمير بلد ، وهو عبارة عن صندوق يبلغ طوله وعرضه مترين".

ودعا المحامي اجهزة الدولة الى التنقيب عن التابوت اسفل منزله والكشف عنه امام الناس ، مؤكدا انه شاهد الصور التي التقطتها دار الافتاء وتأكد بشكل تام من وجود التابوت.

واشار الى" ان التابوت يحمل اسم رئيس مصر القادم ولكنه لا يستطيع تحديد هذا الاسم رغم انه يجزم انه ليس الرئيس مبارك او احد من اسرته وان الاسم المكتوب على التابوت هو من سيحكم مصر رغم انف الجميع".
*المحامي كمال خلاف يشير لموقع التابوت اسفل منزله





إقرأ ايضاً - طلب حذف عضوية
- استفسار بخصوص ادسنس ووضع الاعلانات في المنتدي
- الشيخ مسعد انور يتحدث عن حازم ابو اسماعيل فانظروا ماذا قال
- ماذا لو لم يفز حازم صلاح ابو اسماعيل برئاسة مصر
- مشكلة النشر الجانبي وصعوبة قراءة المواضيع

المقال "مفاجأه من العيار الثقيل .الرئيس القادم لمصر هو????" من كتابة: Google Plus   بتاريخ : بتوقيت القاهرة
عاجل
مميز
 ›  7 أدوات أساسية في المطبخ سوف تساعدك في خسارة الوزن
 ›  كيفية الحصول على شهادات استثمار قناة السويس
 ›  صور طريفة لوكالة رويترز لم تروها من قبل
 ›  صور طريفة لحيوانات في قمة الرومانسية
 ›  نتائج اول استطلاع راى حول تقييم المصريين لاداء الرئيس السيسى
 ›  أفضل عشرة لاعبين حاملين الرقم 10 لكل الأوقات

أخبار مصر    |   اخبار الفن    |   اخبار الرياضة    |   صور    |   بنات    |   الحب والرومانسية    |   العاب    |   طب وصحة

   |   غرائب    |   عروض    |   اسعار العملات والذهب    |   موبايل    |   فيس بوك    |   تعليم

godzela55
ههههههههههههههههههههه حكاية حلوة قبل ما انام
wanne
انا صحيت من النوم وما كنت متغطى
a_hagag
ياريت من فضلكم بلا اسلوب السخرية انا مش جايب حاجة من عندى
مصر دى زيها زى السعودية محفوظة من الله سبحانة وتعالى
ولها قدر عند الله
ومش بعيد بعد كل سنين القهر دى ربنا يولى رجل صالح على مصر
%u0632%u0627%u0626%u0631
والله الكلام ده باينه حقيقي وفي اكثر من جهة دلوقتي بتأكده .. واعتقد ان هذا الرئيس صفته الابقع ..لوجود بقعاً على جسمه والله اعلم .. ربنا يهيأ اللي فيه الخير لمصر وللأمة الإسلامية ...
%u062A%u0648%u062A
الكلام دة ما يدخلش دماغ تلميذ
ابو محمد الجيزي
الملك بيد الله الابقع هو اسم لغراب البين لذلك الابقع هو من ترك مصر خراب الابقع حليف الروم لذلك يكون ؟ وبما ان في هذا الزمان الاسماء معكوسة فهو ؟ لن يستقر الامر لاحد غير الاقني الاجلي ولا يعلم الغيب الا الذي يقضي بالحق >الله رب العلمين اما خبر التابوت فلا اكذب به ولا اصدق فالله اعلم .
ahmedalmasry
الكلام المكتوب سليم 100 % و التابوت سيتم اخراجه العام القادم بأذن الله
زيزو باشا
الليلة الكبيرة ياعمى و العالم كتيرة
ماليين الشوادريابا بيلفوا الشوارع ...... مع الاعتذار للمرحوم الفاضل ( صلاح جاهين ) .... و خلى بالك من عفاريت السيالة و خلى بالك كمان من افلام الرعب الهابطة مش كده و الا ايه ؟؟؟؟ .... بس خلاص ....
و خير الختام ذكر النبى عليه الصلاة و السلام *****
مهند!
الله اعلم ممكن اه وممكن لا
عاشقة تراب مصر
الله اعلم طبعا بس محدش عارف مبارك واعوانه كانوا ممكن يعملوا ايه تانى اكثر من كده ربنا يستر على البلد ديه ويولى علينا من يصلح
ahmedmohamed2000
كل هذا الكلام صحيح 100 %

و يوجد دليل اخر فى مكان اخر غير التابوت

و عندى الدليل


مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
elmatadoor50
يا ريت كفايانا جهل .الناس اللى بتكذب الموضوع اكيد اول مرة تسمع عنه.وليهم حق يستغربوا .للاسف 90% من الناس ميعرفوش حاجة عن الموضوع ده .ولا عن حاجة اسمها صحابى مصر اللى هيحرر القدس وان هو اللى عليه الدور يحكم .ولا عن حاجة اسمها الجفر العلوى وما جاء به من مبشرات لما نحن فيه الان من احداث وما سيحدث لمصر والعالم العربى فى الفترة القادمة .انا زعلان على الناس اللى متعرفش حاجة عن المواضيع دى والله .لانهم هيزهلوا بتوالى الاحداث ورا بعض وهما مش فاهمين ايه اللى بيحصل حواليهم ولا هم داخلين على ايه..الخلاصة ان رئيس مصر القادم رجل صالح محارب رهيب يحرر القدس .وتحدث احداث عظيمة فى عهده قبل وبعد خروج المهدى.ويكون الزراع الايمن للمهدى .وكثيرا من الناس ايضا لا يعلم شىء عن المهدى واغلب من يعرفون او يسمعون عنه يتخيلون ان لسه بدرى اوى عليه وان ده قبل يوم القيامة على طول .ولكن ظهور المهدى مسالة بعض سنوات هتعدى بس .وخليهم يتفاجئوا بيه وان الجيل الحالى هو من سيشهد ظهوره...اما مسالة التابوت انا لا اكذبها وفى نفس الوقت ليس متيقن بها .ونصيحة اقروا قصة التابوت فى القران .هتلاقوا ان التابوت ده كان مع بنى اسرائيل وكانوا لا يهزمون ابدا طالما معهم هذا التابوت.ومن المعروف ان صحابى مصر اللى الغالبية العظمى من الناس ميعرفوش عنه حاجة لا يهزم ابدا وسينتصر فى كل حروبه.وفى اوجه تشابه كتيرة بين قصة التابوت فى القران الكريم وبين احداث صحابى مصر بعد ظهوره قريبا جدا جدا جدا.سواء كانت قصة التابوت حقيقى ام لا .
a_hagag
حقيقى الموضوع دة انا كنت كتبتة من فترة كبيرة وقبل احداث سوريا
دول الثورات هم مصر_تونس_اليمن_ليبا_سوريا
فية منهم اللى نجحت ثورتة مثل تونس ومصر وليبيا لكن الدول الخمسة مشتركين فى حاجة واحدة وهى
لم يعين رءيس لهم حتى الان هل تدرى لماذا
ربما حكمة من عند الله تعالى وترجع تانى الوحدة الوطنية
وموضوع تابوت مصر هو حقيقة لا شك فيها
وستظهر اما الفترة الرئاسية الحالية ام القادمة
a_hagag
يا ريت كفايانا جهل .الناس اللى بتكذب الموضوع اكيد اول مرة تسمع عنه.وليهم حق يستغربوا .للاسف 90% من الناس ميعرفوش حاجة عن الموضوع ده .ولا عن حاجة اسمها صحابى مصر اللى هيحرر القدس وان هو اللى عليه الدور يحكم .ولا عن حاجة اسمها الجفر العلوى وما جاء به من مبشرات لما نحن فيه الان من احداث وما سيحدث لمصر والعالم العربى فى الفترة القادمة .انا زعلان على الناس اللى متعرفش حاجة عن المواضيع دى والله .لانهم هيزهلوا بتوالى الاحداث ورا بعض وهما مش فاهمين ايه اللى بيحصل حواليهم ولا هم داخلين على ايه..الخلاصة ان رئيس مصر القادم رجل صالح محارب رهيب يحرر القدس .وتحدث احداث عظيمة فى عهده قبل وبعد خروج المهدى.ويكون الزراع الايمن للمهدى .وكثيرا من الناس ايضا لا يعلم شىء عن المهدى واغلب من يعرفون او يسمعون عنه يتخيلون ان لسه بدرى اوى عليه وان ده قبل يوم القيامة على طول .ولكن ظهور المهدى مسالة بعض سنوات هتعدى بس .وخليهم يتفاجئوا بيه وان الجيل الحالى هو من سيشهد ظهوره...اما مسالة التابوت انا لا اكذبها وفى نفس الوقت ليس متيقن بها .ونصيحة اقروا قصة التابوت فى القران .هتلاقوا ان التابوت ده كان مع بنى اسرائيل وكانوا لا يهزمون ابدا طالما معهم هذا التابوت.ومن المعروف ان صحابى مصر اللى الغالبية العظمى من الناس ميعرفوش عنه حاجة لا يهزم ابدا وسينتصر فى كل حروبه.وفى اوجه تشابه كتيرة بين قصة التابوت فى القران الكريم وبين احداث صحابى مصر بعد ظهوره قريبا جدا جدا جدا.سواء كانت قصة التابوت حقيقى ام لا .
احييك (زائر)كلامك صح مية المية
البيدق
وانت كاتب العنوان ليه افتكر ان حاجه زي كده الواحد يحذر انه ينشرها مش خايف يهدوا البيت علي دماغه
a_hagag
زى ما توقعت ان شاء الله (حازم ابو اسماعيل)رئيسا لمصر
رجل يتقى الله
%u0632%u0627%u0626%u0631
كلام القران صادق ونتمني ان تتحقق رؤيه الصالحين في كون رئيس مصر هو صديق اخوكم م.حسام عبدالحميدوهوالشريف د.حسام
الشاذلي بالاسكندريه
%u0632%u0627%u0626%u0631
يا جماعة الخر الرئيس القادم لمصر هو من سوف يمهد للامام المهدى محمد بن عبدالله عجل الله فرجه وذكر كل ذلك فى احاديث لرسول الله...... وحاكم مصر القادم يسمى صحابى مصر..... وهو من سوف يعيد الصحابه لمصر واعتقد انك سوف يحكم بكتاب الله وسوف يحارب اسرائيل وفى تلك الايام سوف يظهر الامام المهدى عجل الله فرجه اقروا فى احاديث مهاية الزمان واقروا كتب الفتن والملاحم وابحثوا من الان...... وانها لطبول حرب هرمجدون حرب نهايه العالم
والغرب والامريكان يستعدون لها اوصيكم بالبحث وسرعة التوبه قبل ان يغلق باب التوبه وللعلم انا اصدق كلام صاحب الموضوع بنبسبة مية فى الميه......لم يترك القران والسنه النبويه اى شيىء منذ الخليقه الى قيام الساعه الا ذكر
اللهم بلغت اللهم فاشهد
__________________________________________________ __
واليكم جزء من كتاب نسب للامام على ابن ابى طالب كرم الله وجه


وسيتم نصرة الدين من خلال تحرير القدس من قبل صاحب مصر وانصاره ومؤيديه وهذا ما نستقرأه من خلال ما ورد في كتاب ماذا قال علي في اخر الزمان (الجفر الاعظم) صفحة 244حيث جاء فيه :
((وتغدو مقاليد مصر بيد المحارب الرهيب يمهد للمهدي باصوات عديدة من سماء مصر ويدعو القدس حاضرة الامر ويكون اختلاف كبير في كل ارض ودماء تسيل في ارض الله في الطول والعرض ويختلف اهل المشرق واهل المغرب نعم واهل القبلة ويلقى الناس جهدا شديد مما يمر بهم من الخوف ولا يزالون بتلك الحال حتى ينادي مناد من السماء فإذا نادى فالنفير
__________________________________________________ ___________

أحاديث الملاحم التي وردت حول مصر متعددة . ابتداء من أحاديث بشارة النبي صلى الله عليه وآله للمسلمين بفتحهم مصر، إلى أحاديث غلبة المغاربة على مصر في أحداث ثورة الفاطميين إلى أحداث عصر ظهور المهدي عليه السلام .

وتختلط أحداث ظهور المهدي عليه السلام بأحداث إقامة الدولة الفاطمية في مصادر الملاحم ، لأن أحاديث المهدي عليه السلام تتضمن أيضاً دخول الجيش المغربي إلى مصر .

وطريقة تمييزها وجود النص فيها على اتصالها بظهور المهدي عليه السلام ، أو اتصالها بحدث معلوم أنه من أحداث عصر ظهوره، مثل خروج السفياني وغيره . ومع أخذ هذه الملاحظة بعين الإعتبار تبقى بأيدينا عدة أحاديث ذكرت أحداثاً في مصر، من المؤكد أنها من أحداث عصر ظهور المهدي عليه السلام أو من المرجح أنها منها .

منها ، أحاديث عن (قتل أهل مصر أميرهم) وقد ورد هذا الحديث بعنوان إحدى علامات ظهور المهدي عليه السلام . (كما في بشارة الإسلام ص 175 ).

ويوجد تعبير آخر كثر تذاكره على ألسنة الناس في عصرنا يقول: (وقتل أهل مصر ساداتهم ، وغلبة العبيد على بلاد السادات) (بشارة الإسلام ص 176) ، على أساس أنه ينطبق على قتل أنور السادات ، ولكنه اشتباه لأن السادات في هذه النصوص بمعنى الرؤساء وليس اسم علم . ولأن أمير مصر الذي يكون قتله علامة لظهور المهدي عليه السلام يتبعه كما يذكر الحديث دخول جيش أو أكثر إلى مصر ، وقد يكون هو الجيش الغربي أو المغربي الذي سنذكره .

بل تذكر بعض الروايات أن قتله يترافق مع قتل أهل الشام حاكمهم ، ففي بشارة الإسلام ص185 نقلاً عن القول المختصر لابن حجر قال: (السادس عشر: يقتل قبله ملك الشام وملك مصر ).

ومن القريب أيضا أن يكون لقتل حاكم مصر علاقة بالرواية التي تتحدث عن رجل مصري صاحب ثورة يخرج قبل السفياني ، ففي البحار:52/210 قال: (يخرج قبل السفياني مصري ويماني) وهذا المصري قد يكون أمير الأمراء أي قائد الجيش الذي ذكرت بعض الروايات أنه يتحرك في مصر ويعلن حالة الحرب: (وقام بمصر أمير الأمراء وجهزت الجيوش) .

وقد يكون هو أيضاً المذكور في رواية أخرى بأنه يدعو لآل محمد صلى الله عليه وآله قبل دخول القوات الغربية الآتي ذكرها: ( ويخرج أهل الغرب إلى مصر ، فإذا دخلوا فتلك إمارة السفياني ، ويخرج قبل ذلك من يدعو لآل محمد) ( البحار:52/208 ).

وقد يكون الرجل المصري ، وأمير الأمراء ، والذي يدعو لآل محمد صلى الله عليه وآله ، ثلاثة أشخاص لا شخصاً واحداً .

وعلى أي حال ، فإن هذه الأحاديث تدل بمجموعها على قيام تحرك في مصر وحركة إسلامية ممهدة لظهور المهدي عليه السلام ، أو في الأقل على وجود حالة إسلامية متفاقمة ، وأنه يحدث في مصر تغيير داخلي يرتبط بوضع خارجي من الحرب والسلم .

ومنها ، حديث غلبة القبط على أطراف مصر ، فعن أمير المؤمنين عليه السلام أنه قال في علامات ظهور المهدي عليه السلام وغلبة القبط على أطراف مصر) (بشارة الإسلام ص 42) .

وقد يكون ذلك هو المقصود فيما رواه ابن حماد في مخطوطته ص 78 عن أبي ذر رحمه الله قال: ( ليخرجن من مصر الأمن . قال خارجة قلت لأبي ذر: فلا إمام جامع حين يخرج . قال: لا ، بل تقطعت أقرانها ).

والحاصل من ذلك أن أقباط مصر يثيرون فتنة فيها ويسيطرون بشكل وآخر على بعض أطرافها ، فيسبب ذلك ضعفاً في وضع مصر الأمني والإقتصادي .

ومن الطبيعي أن يكون ذلك بتحريك أعداء المسلمين من الخارج حيث لم يعهد لأقباط مصر في تاريخهم تحرك هام ضد المسلمين إلا بمساعدة خارجية ، كما حدث في حملات الصليبيين ، وكما هو الحال في عصرنا الحاضر .

أما وقت ذلك فلاتشير له الروايات المذكورة وأمثالها ، ولكن تقول رواية أخرى عن حذيفة رحمه الله : ( إن مصر أمنت من الخراب حتى تخرب البصرة) . (بشارة الإسلام ص28 نقلاً عن ابن عربي في كتابه محاضرة الأبرار ).

وفيها أيضاً: (وخراب مصر من جفاف النيل) . ولعل خراب البصرة الموعود يقع بعد دخول قوات السفياني للعراق في سنة ظهور المهدي عليه السلام .

ومنها ، حديث دخول القوات المغربية إلى مصر ، ويذكر المؤلفون هذه العلامة عادة في علامات طهور المهدي عليه السلام . والمقصود بالمغرب فيها وفي الروايات الأخرى مغرب البلاد الإسلامية، الذي يشمل دولة المغرب والجزائر وليبيا وتونس . والعديد منها ينطبق بوضوح على دخول قوات المغاربة إلى مصر في الثورة الفاطمية .

لكن في كتاب غيبة الطوسي ص278 الذي هو من أقدم المصادر وأوثقها ، ولكنها تذكر أهل الغرب وليس أهل المغرب . وكذلك نقلها عنه صاحب بحار الأنوار ، وصاحب بشارة الإسلام ، وقد اشتبه بعضهم غيرهما فنقلها (المغرب) ، فقد تكون هذه عن قوات غربية .

وتحدد هذه الرواية وقت دخول أهل الغرب إلى مصر بأنه قبيل خروج السفياني في دمشق ، وهي فقرة من رواية طويلة عن عمار بن ياسر رحمه الله قال: (إن دولة أهل بيت نبيكم في آخر الزمان ، ولها إمارات ... ويخرج أهل الغرب إلى مصر ، فإذا دخلوا فتلك أمارة السفياني) .

وبما أن السفياني يخرج قبل ظهور المهدي عليه السلام ببضعة أشهر ، فيكون مجئ هذه القوات في سنة الظهور أو نحوها .

وينبغي أن نشير الى بعض الروايات التي تذكر أن السفياني يقاتل أهل مصر ويدخلها ويرتكب فيها الجرائم أربعة أشهر ، فالأرجح أنها من المبالغة في أمر السفياني ولم يرد منها شئ في مصادر الدرجة الأولى .

كما تذكر بعض أحاديث الأبقع الذي يقتله السفياني في دمشق أنه مصري ، أو له علاقة بمصر ، والله العالم .

ومنها ، حديث أن المهدي عليه السلام يجعل مصر منبراً. وقد ورد ذلك في رواية عباية الأسدي عن علي عليه السلام قال: (سمعت أمير المؤمنين عليه السلام وهو مشتكي (متكٍ) وأنا قائم عليه قال: لأبنين بمصر منبراً ، ولأنقضن دمشق حجراً حجراً ، ولأخرجن اليهود والنصارى من كل كور العرب ، ولأسوقن العرب بعصاي هذه ! قال قلت: كأنك تخبر أنك تحيا بعد ما تموت؟ فقال: هيهات يا عباية قد ذهبت في غير مذهب. يفعله رجل مني) ( البحار:53/60 ).

وعن علي عليه السلام في المهدي وأصحابه قال: ( ثم يسيرون إلى مصر فيصعد منبره فيخطب الناس ، فتستبشر الأرض بالعدل ، وتعطي السماء قطرها ، والشجر ثمرها ، والأرض نباتها ، وتتزين لأهلها ، وتأمن الوحوش حتى ترتعي في طرق الأرض كالأنعام . ويقذف في قلوب المؤمنين العلم ، فلا يحتاج مؤمن إلى ما عند أخيه من العلم . فيومئذ تأويل الآية: يغني الله كلاً من سعته) . (بشارة الإسلام ص 71) .

ويفهم من هاتين الروايتين أنه سيكون لمصر في دولة المهدي العالمية مركز علمي وإعلامي متميز في العالم ، خاصة بملاحظة تعبير (لأبنين بمصر منبراً) وتعبير ( ثم يسيرون إلى مصر فيصعد منبره) أي يسير المهدي عليه السلام وأصحابه إلى مصر ، لا لكي يفتحها أو يثبت أمر حكمه لها ، بل لتستقبله هو وأصحابه أرواحنا فداهم ، ولكي يصعد منبره الذي يكون اتخذه فيها كما وعد جده أمير المؤمنين عليهما السلام ، وليوجه خطابه من هناك إلى العالم .

وكون مصر منبر علم المهدي عليه السلام ومنطلق صوته إلى العالم ، لاينافي المستوى العلمي الذي دلت هذه الرواية وغيرها أن المسلمين يبلغونه في عصره ، لأن أمر العلم يبقى نسبياً .

ومنها ، أن للمهدي عليه السلام في هرمي مصر كنوزاً وذخائر من العلوم وغيرها ، وقد ورد خبرها في مصادر الدرجة الأولى كمافي كتاب كمال الدين للصدوق قدس سره ص564 في رواية عن أحمد بن محمد الشعراني الذي هو من ولد عمار بن ياسر رضي الله عنه ، عن محمد بن القاسم المصري ، أن ابن أحمد بن طولون شغل ألف عامل في البحث عن باب الهرم سنة ، فوجدوا صخرة مرمر وخلفها بناء لم يقدروا على نقضه ، وأن أسقفاً من الحبشة قرأها وكان فيها عن لسان أحد الفراعنة قوله: (وبنيت الأهرام والبراني ، وبنيت الهرمين وأودعتهما كنوزي وذخائري) فقال ابن طولون: (هذا شئ ليس لأحد فيه حيلة إلا القائم من آل محمد صلى الله عليه وآله ) وردت البلاطة كما كانت مكانها ).

وفي هذه الرواية نقاط ضعف قد تكون من إضافة بعض الرواة ، ولكن فيها نقاط قوة تستوجب الإلتفات . والله العالم .

ومنها ، حديث (أخنس مصر) الذي رواه صاحب كنز العمال في البرهان ص 200 نقلاً عن تاريخ ابن عساكر عن النبي صلى الله عليه وآله قال: (سيكون بمصر رجل من قريش أخنس) وفي فيض القدير للمناوي:2/131من بني أمية (يلي سلطاناً ثم يغلب عليه أو ينزع منه ، فيفر إلى الروم ، فيأتي بهم إلى الإسكندرية فيقاتل أهل الإسلام بها ، وذلك أول الملاحم ) ، فقد يكون المقصود بالملاحم ملاحم ظهور المهدي عليه السلام ، وببني أمية خطهم ، والله العالم.
__________________________________________________ ________________________

وما اسئلكم عليه من اجر ان اجرى الا على الله(باحث فى اشراط الساعه)
__________________________________________________ ________
لاى استفسار
majed_fahd@yahoo.com
__________________________________________________ _________
استودعكم الله الذى لا تضيع ودائعه
%u0632%u0627%u0626%u0631
اعتقد ان مبارك بشر ولو هذا الموضوع حصل فعلا كان مبارك فجر الارض علشان يعرف مين اللى هيسلب منه الملك عشان نفسه ترتاح ومش هيسيب الموضوع كده يمر من دون اهتمام سواء مبارك او حاشيته واعتقد ان هذا من الغيب ولو ان الازهر او دار الافتاء عرفوا شيئا مثل هذا لتسابقوا على كشفه للناس وان يتعاونوا على تاييده ومناصرته طالما انهم عرفوا انه معين من قبل الله عز وجل ولو لم يفعلوا لكان عليهم وزرا كبيرا
nervana500
هو فعلا في احاديث وارده بخصوص الرجل الصالح الذي سيرأس مصر ويحارب وينتصر والله اعلم الاحداث
هتكون متواليه وفي ابحاث تدل علي هذا الموضوع وانا شخصيا عندي بحث ساسرده علي الموقع قريبا
بالدلائل والسنه النبويه اما عن المهدي المنتظر فهو علي قيد الحياه ويقرب سنه من الاربعين والعلم عند الله
ويعلم عن هذا كثير من الشيوخ والاحداث تدل علي هذا
nervana500
ورد في صحيح البخاري رقم 1883 قال النبي صلي الله عليه وسلم اعدد ستا بين يدي الساعه موتي ثم فتح بيت المقدس
ثم موتان ياخذ فيكم كقعاص الغنم ثم استفاضة المال حتي يعطي الرجل مائة دينار فيظل ساخطا ثم فتنه لا يبقي بيت من العرب الا دخلته ثم هدنه تكون بينكم وبين بني الاصفر فيغدرون فيأتوكم تحت ثمانية غايه تحت كل غايه اثنا عشر غايه
والست علامات اكتملت نمره 1 موت النبي ص وقد كان 2 فتح المقدس وتم ذلك في عهد عمر 3 موتان اي موت رهيب
وقد كان وهو الطاعون عمواس وقد مات فيه كثير من صحابة النبي ًص لدرج ان خالد ابن الوليد مات له فيه اربعون
ولد 4 استفاضة المال في الفتوحات وما بعدها وصار الواحد يملك الكثير لكنه لا يفي بشيء من الغلاء 5 فتنة الاعلام المأجور والموجه عبر الفضائيات والراديو والتلفاز الذي دخل كل بيت في العرب او ايهما 6 وقد بدأت وهي حشود الصليبين الجدد تعود مره اخري في ثوب اخر لديار المسلمين في افغانستان والعراق والتحرش بالسودان في ثوب القوات الدوليه والبقيه تأتي بحجة الارهاب او غيره ان لزم الامر فاتوا ووصلوا الي مأتي الف او يزيد في العراق
وحدها غير افغانستان لكن النبي ص يحدد الرقم 12000 جندي في 80 غايه اي رايه= 960000 اي قرابة المليون
والحشود قريبا.
nervana500
هذه نبوءات ودلائل تدل علي حياتنا المعاصره والذي يحدث الان من احداث متواليه
nervana500
من علامات خروج المهدي ان يكون المسجد النبوي كالقصر الابيض وبالفعل قرأت في احدي المواقع علي النت ان عالم
فضاء صور من القمر الصناعي المسجد النبوي وقال بانه كالقصر والصوره موجوده علي النت المسجد النبوي هو الوحيد
الواضح في الصوره .قصر ابيض. وباقي الاماكن سوداء
%u0632%u0627%u0626%u0631
ولاد الاصول عيلة الرسول اللى يحب راجل يحب عياله مش صحابه ، الصحابة مش من الدين ، الصحابة مش خط احمر احنا عيلة محمد الخط الاحمر ، الامل فى عيلة محمد الامل فى الامام المهدى ، احنا الرافضة اللى رفضنا حكم ابو بكر الزنديق وعمر الفاسوق ، احنا الرافضة اللى رفضنا الظلم ، احنا الشيعة احنا الانصار ، احنا الثوار واحنا الاحرار ، المهدى ظهر ، والمصرى ظهر
%u0632%u0627%u0626%u0631
اللي بيقتل يكتب اسمه في القرآن انه حكيم
يا اخ لو البطانية اللي بتتغطى بيها مش كفاية تخطى بتانية مع الاولى
%u0632%u0627%u0626%u0631
يا جماعة مصر دى مذكورة فى القرأن ادخلوا مصر ان شاء اللة سالمين ( انا للة وانا الية راجعون ولا حول ولا قوة الا باللة )
%u0632%u0627%u0626%u0631
مرسى هو صحابى مصر
%u0632%u0627%u0626%u0631
الاوصاف لا تنطبق علي مرسي نهائيا
كذب المنجمون و لو صدفوا
اري ان القران هو الوحيد الذي يحفظه الله من التحريف ما عدا ذلك فهو مشكوك في مصداقيته و الله اعلم
السيد عبيد الكريم
الكلام الى بيحكيه المحامى غريب شويه لانه لوحقيقى كان جهاز امن الدوله خفى هذ الرجل فى المعتقلاات ومااكثرها



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم
مواضيع مشابهة:
مفاجأه من العيار الثقيل ، تعرف علي الرئيس الذي هنئ عبد الفتاح السيسي بشهر رمضان اليوم
مفاجأه من العيار الثقيل انظر ماذا طلب الشيخ محمد حسان من الرئيس محمد مرسي لمسانده سوريا!!
مفاجأه من العيار الثقيل شاهد ماذا قالت اسره محمد بديع بعد زيارته له في السجن وماذا قال لهم "مفاجأه"
مفاجأه من العيار الثقيل القبض علي 2 من المتورطين في قتل جنود رفح
المسلمانى يكشف عن مفاجأه من العيار الثقيل
لا تنسى تسجيل اعجابك

احدث مواضيع المنتدى
جميع الحقوق محفوظة © nmisr.com نجوم مصرية