نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات اغاني - كلمات الاغاني

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

كلمات اغنية على رمش عيونها رامي عياش 2011

رامي عياش 2011 - على رمش عيونها

اسم المطرب: رامي عياش

على رمش عيونها قابلت هواه طار عقلي مني وقلبي هوى وعلى رمش عيونها قابلني هواه طار عقلي مني وقلبي هوى

وأنا يلي كنت طبيب الهوى ولأهل العشق ببيع الدواء وأنا يلي كنت طبيب الهوى ولأهل العشق ببيع الدواء

من نظرة لقتني صريع الهوى من نظرة لقتني صريع الهوى ياآآآآآه ياباي ياآآآآآه يابووي

على رمش عيونها قابلت هواه طار عقلي مني وقلبي هوى وعلى رمش عيونها قابلني هواه طار عقلي مني وقلبي هوى

آآآآها آآآآها آآآه

لها ضحكة ياويلي بلون السهر لما الورد بيملا شفايفه قمر لها ضحكة ياويلي بلون السهر لما الورد بيملا شفايفه قمر

ضحكة لها في الودن ابتسامة القدر في خدود العطاش بيوم المطر في خدود العطاش بيوم المطر

وأنا يلي كنت طبيب الهوى ولأهل العشق ببيع الدواء وأنا يلي كنت طبيب الهوى ولأهل العشق ببيع الدواء

من نظرة لقتني صريع الهوى من نظرة لقتني صريع الهوى وياآآآآآه ياباي ياآآآآآه يابووي

خدني شوقي لقتني بروح عندها حد تاني سبقني وخد يدها خدني شوقي لقتني بروح عندها حد تاني سبقني وخد يدها

كان حبيبها وغايب بقالوا سنة والنهارضة وصل على بختي أنا والنهارضة وصل آآآه على بختي أنا

من نظرة لقتني صريع الهوى من نظرة لقتني صريع الهوى ياآآآآآه ياباي ياآآآآآه يابووي

على رمش عيونها قابلت هواه طار عقلي مني وقلبي هوى على رمش عيونها قابلني هواه طار عقلي مني وقلبي هوى
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

المقال "كلمات اغنية على رمش عيونها رامي عياش 2011" نشر بواسطة: بتاريخ:
دموع تبتسم
يسلموووووووووووووو

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
كلمات اغنية ما بدي شي رامي عياش 2013
كلمات اغنية اغمرني تعيش رامي عياش 2012
كلمات اغنية طال السهر رامي عياش
كلمات اغنية : الناس الرايقه (رامي عياش - احمد عدوية)