نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

"أنا مش هنتخب عمرو موسى"هو جروب جديد على موقع "الفيس بوك" للدعوة إلى عدم انتخاب عمرو موسى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ظهر جروب جديد على الفيس بوك تحت عنوان"أنا مش هنتخب عمرو موسى" دشنه بعض الشباب المصريين من اجل الدعوى الى عدم انتخاب الأمين العام لجامعة الدولة العربية عمرو موسى لرئاسة الجمهورية معللين ذلك بانه من بقايا نظام المخلوع حسني مبارك
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

الجروب الذي شهد انضمام عدد كبير من الشباب المؤييدين للفكرة ومنهم اشخاص مشهورين وكتاب صحفيين مثل
الكاتب الصحفى بلال فضل مؤكدين على ان الحملة ستنطلق على ارض الواقع قريبا بعد انتهاء من عمل بوسترات تدعو لعدم انتخاب عمرو موسى

المقال ""أنا مش هنتخب عمرو موسى"هو جروب جديد على موقع "الفيس بوك" للدعوة إلى عدم انتخاب عمرو موسى" نشر بواسطة: بتاريخ:
جدة مصرية
كل انسان له الحرية فيمن يرشحه
ولا يفرض أحد رأيه على أحد
سنرشح من يقدم برنامج لصالح شعب مصر
شىء غريب جدا
شكرا أميرة الورد
دكتور شيمو
لا والف لا لعمرو موسي كفاية كده حرام كفاية الي عمله في لبيا
ايات بدر
كل واحد له مطلق الحريه في اختيار رئيس الجمهوريه.
ولكن ايه الداعي ان أعمل جروب وأقول اني مش هنتخب فلان .
بجد حاجه غريبه جداااااااااااا.
sameh_gpc
فكرة ممتازة وخاصة عدم قناعتى بة شخصيا أو بأى شخص أتى فى عصر مبارك المخلوع ولم يقل كلمة حق واحدة فى شخص هذا الرئيس السابق والذى جعل مصر فى مؤخرة الأمم فعلا قبل قولا. فلا يجب أن يكافأ عمر موسى بتولية رئاسة الجمهورية إطلاقا. وقناعتى بالشخص الذى وقف فى وجهة هذا الطاغوت وقال لة كلمة حق إبتغاء مرضاة الله.
hasan20122
ان شاء اللة هنتخب عمرو موسى وسيكون رئيس مصر القادم

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
مستشار موسى للمتحدث باسم "النور": اتقِ الله يا بكار.. ولا تتهم عمرو موسى بالخيانة والكفر.. ونادر يرد: لم أفعل
حملة للتعريف بحقيقة عمرو موسى "بالفيديو و الأدلة أخطر 44 سبب يجعلك لاترشح عمرو موسى للرئاسة "
عمرو موسي : القذافي "حمار"و " راجل كحيان" .. وحاول يقتلني !!
(أنا مش هنتخب عمرو موسى ) جروب جديد انضم له بعض المشاهير على الفيس بوك