نجوم مصرية
الرئيسيةمنتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية
 • تسجيل الدخول
 • تسجيل عضوية جديدة

فيس بوك  جوجل بلس  تويتر  يوتيوب 


بالفيديو والصور: عبود الزمر لو علمت ان مبارك سيأتي رئيسا لما قتلت السادات

 

بالفيديو والصور: عبود الزمر لو علمت ان مبارك سيأتي رئيسا لما قتلت السادات حوار الزمر قاتل السادات مع قناة المحور وبرنامج 90 دقيقة



في حوارا له في برنامج 90 دقيقة .. على قناة المحور
اعرب عبود الزمر مدبر قتل السادات
بانه لو كان يعلم بان مبارك سياتي رئيسا لمصر لما قتل السادات
جاء هذا الحوار بعد ايام قليلة من الافراج عن الزمر بعدما قضى ف السجن مدة 30 عاما بالرغم من ان الحكم علية كان فقط 20 عاما


يذكر ان عبود الزمر دبر لاغتيال السادات ونفذ العملية خالد الاسلامبولي
والذي حكم علية بالاعدام

يذكر ان الزمر كان ضابطا برتبة نقيب في المخابرات المصرية في عهد السادات



فيديو اغتيال السادات











إقرأ ايضاً - مواصفات وعيوب هيونداى النترا كوبيه 2013
- أسعار السيارات في مصر هذا العيد .. بتاريخ 17-8-2012
- أسعار السيارات في مصر هذا الاسبوع بتاريخ 8/7/2012
- أسعار السيارات في مصر هذا الاسبوع 30/4/2012
- أسعار سيارات"بيجو" في مصر هذا الاسبوع 18-4-2012

المقال "بالفيديو والصور: عبود الزمر لو علمت ان مبارك سيأتي رئيسا لما قتلت السادات" من كتابة: Google Plus   بتاريخ : بتوقيت القاهرة
عاجل
مميز
 ›  7 أدوات أساسية في المطبخ سوف تساعدك في خسارة الوزن
 ›  كيفية الحصول على شهادات استثمار قناة السويس
 ›  صور طريفة لوكالة رويترز لم تروها من قبل
 ›  صور طريفة لحيوانات في قمة الرومانسية
 ›  نتائج اول استطلاع راى حول تقييم المصريين لاداء الرئيس السيسى
 ›  أفضل عشرة لاعبين حاملين الرقم 10 لكل الأوقات

أخبار مصر    |   اخبار الفن    |   اخبار الرياضة    |   صور    |   بنات    |   الحب والرومانسية    |   العاب    |   طب وصحة

   |   غرائب    |   عروض    |   اسعار العملات والذهب    |   موبايل    |   فيس بوك    |   تعليم

شمس الاسكندرية
انا الصراحة مش عارفه واحد زى دة مجرم و قاتل
ليه بنمجده و نقول عنه بطل و يظهر بشكل غريب و مبالغ فيه ع القنوات الفضائيه المختلفه
ليه ماتمش اعدامه مش هو قاتل ؟
مصراوي بالامارات
قاتل وخاين كمان

والاعلام للاسف بيمجد هذا القاتل

رحم الله القائد البطل محمد انور السادات
عبد الرحمن 2011
الراجل كان عاوز يغير النظام ويفعل ما نفعله نحن الان من 30 عام مضت لكن لم يكتب الله هذا والحمدلله على كل حال وقدر الله وما شاء فعلا
والسادات نسال الله ان يرحمه وجعل اغتياله كفاره لما بدر منه لم يكن جيد ولكن كان اقل اقل سواء من حسني مبارك ولهذا الزمر يعتزر لنا لوصول مبارك للحكم وهذا فديوا قد يوضح موقف الزمر من الاغتيال واسباب الاغتيال للسادات فقد تتضح لديكم الروئيه ولو قليلا

elmohandes
انا الصراحة مش عارفه واحد زى دة مجرم و قاتل
ليه بنمجده و نقول عنه بطل و يظهر بشكل غريب و مبالغ فيه ع القنوات الفضائيه المختلفه
ليه ماتمش اعدامه مش هو قاتل ؟
هو المدبر والمحرض للقتل لكن ليس هو القاتل
ليس بطل ولا نمجدة
لو رايتي حلقتة مع منى الشاذلي كنت رايتي
ضيقها منه

السادات رحمة الله لم ياتي ولن ياتي مثلة


قاتل وخاين كمان

والاعلام للاسف بيمجد هذا القاتل

رحم الله القائد البطل محمد انور السادات

ربنا هيجازية على ما اقترف

اللي عملة ف السادات عمله ف مصر كلها مش فالسادات بس

الراجل كان عاوز يغير النظام ويفعل ما نفعله نحن الان من 30 عام مضت لكن لم يكتب الله هذا والحمدلله على كل حال وقدر الله وما شاء فعلا
والسادات نسال الله ان يرحمه وجعل اغتياله كفاره لما بدر منه لم يكن جيد ولكن كان اقل اقل سواء من حسني مبارك ولهذا الزمر يعتزر لنا لوصول مبارك للحكم وهذا فديوا قد يوضح موقف الزمر من الاغتيال واسباب الاغتيال للسادات فقد تتضح لديكم الروئيه ولو قليلا

http://www.youtube.com/watch?v=51ynq...eature=related
ياغالي السادات لاختلاف علية
قلت انه قال عن المراة وعن حجابها
ياليت تاتي لي بخطابة الذي تقصدة
ونورت الموضوع


نورتوا الموضوع كاكم
عبد الرحمن 2011
شوف يا غالي . انا احببت فقط ان ارفق شئ بسيط لاوضح موقف عبود الزمر من الاغتيال وانه لم يكن موافق عن الاغتيال وانه كان يريد تغيير النظام وهذا ما نفعله نحن الان (الشعب يريد تغيير النظام ) يعني عبود صح مش غلط هذا فيما يخص عبود الزمر لان الموضع اساسا عن عبود الزمر وليس بيني وبينه اي صله واشهد الله على هذا
والان بالنسبه للسادات انا عن نفسي احترم فيه الكثير وادعوا الله ان يغفر له زلاته ولكن لا استطيع ان اقول ليس عليه غبار لان الموضوع ليس عنصريه احب السادات او احب عبد الناصر وانا مغمض مهما بدر منهم لا والف لا السادات اخطاء كثيرا وكثيرا واغتر كثيرا بعد نصر اكتوبر المجيد وانت شاهدت الفديوا السابقة وشاهدت كيف قال لا دين في السياسه ولا سياسه في الدين نسال الله ان يغفر له اما موضوع تطاوله على مشايخ الاسام بالفاظ مثل الكلاب والله يا اخي اني سمعت الجمله من السادات نفسه ومهما كان المبرر لا يصح ابدا ولا يجوز هذا مع انني اعلم ان كل التيارات الدينيه لها اخطاء وهفوات ولا يوجد معصوم نسال الله ان يغفر لجميع المسلمين وبامكانك البحث في الجوجل وستتاكد بنفسك عن قصة السخريه من الحجاب والتطاول على الدين الي اخره وسبحان الله قد يكن دون عمد ولكن هذا الله هو العليم به وهو من سيحكم وهو احكم الحاكمين .

ومرة اخرى وبغض النظر عما ذكر وما لم يذكر يكفيك انك سمعت باذنك من لسانه ( لا دين في السياسه ولا سياسه في الدين) ولك ما تشاء
شمس الاسكندرية
ايا كان السادات حتى لو تحدث عن المراه و عن الحجاب و الشيوخ و غيره كثيرا
هذا ليس مبرر لاى شخص ان يحاكمه و يعدمه قتلا بالرصاص بحجه انه يريد التغيير و ان ينفذ شرع الله
و يا اخ عبد الرحمن الى الزمر عمله يختلف كتير عن الى احنا بنعمله دلوقتى
ع الاقل احنا طالبنا بتغيير و حققناه من غير مانقتل حد لا الريس و لا اى فر د من حكومته الفاسدة
عبد الرحمن 2011
ايا كان السادات حتى لو تحدث عن المراه و عن الحجاب و الشيوخ و غيره كثيرا
هذا ليس مبرر لاى شخص ان يحاكمه و يعدمه قتلا بالرصاص بحجه انه يريد التغيير و ان ينفذ شرع الله
و يا اخ عبد الرحمن الى الزمر عمله يختلف كتير عن الى احنا بنعمله دلوقتى
ع الاقل احنا طالبنا بتغيير و حققناه من غير مانقتل حد لا الريس و لا اى فر د من حكومته الفاسدة
خلاص يا اخت شمس اللي تشوفوه طالما الامر بالنسبه لكم هين وبالنسبه للتغير والفرق بيننا وبين عبود او ما فعلناه نحن وما فعله عبود انا كنت اتحدث عن المبداء اما الفعل فلابد ان نعلم جميعا ان الزمر والاسلامبولي لم يكن يملكوا الشبكه العنكبوتيه او لديهم صفحات على الفيس بوك ولا وجود لا نترنت او شبكة محمول في ذلك الوقت يا ريت نحط دي في حساباتنا فالامر بالنسبه لهم كان اصعب ولا بديل لما فعلوا غير الذي فعلوه
yousfhany
انا اعتقد ان السادات اخطائه كثيره ولا تغتفر منها اتفاقية كامب ديفيد وما ترتب عليها من تعاون واسع مع اسرائيل فى عهد مبارك الذى ادى بدوره فى انتشار الامراض مثل الفشل الكلوى والكبد وغيره ثانيا تزييف التاريخ ونسب الانتصار له وزكائه دون غيره من القيادات العسكريه التى ضحت بدمائها من اجل الوطن
elmohandes
شوف يا غالي . انا احببت فقط ان ارفق شئ بسيط لاوضح موقف عبود الزمر من الاغتيال وانه لم يكن موافق عن الاغتيال وانه كان يريد تغيير النظام وهذا ما نفعله نحن الان (الشعب يريد تغيير النظام ) يعني عبود صح مش غلط هذا فيما يخص عبود الزمر لان الموضع اساسا عن عبود الزمر وليس بيني وبينه اي صله واشهد الله على هذا
والان بالنسبه للسادات انا عن نفسي احترم فيه الكثير وادعوا الله ان يغفر له زلاته ولكن لا استطيع ان اقول ليس عليه غبار لان الموضوع ليس عنصريه احب السادات او احب عبد الناصر وانا مغمض مهما بدر منهم لا والف لا السادات اخطاء كثيرا وكثيرا واغتر كثيرا بعد نصر اكتوبر المجيد وانت شاهدت الفديوا السابقة وشاهدت كيف قال لا دين في السياسه ولا سياسه في الدين نسال الله ان يغفر له اما موضوع تطاوله على مشايخ الاسام بالفاظ مثل الكلاب والله يا اخي اني سمعت الجمله من السادات نفسه ومهما كان المبرر لا يصح ابدا ولا يجوز هذا مع انني اعلم ان كل التيارات الدينيه لها اخطاء وهفوات ولا يوجد معصوم نسال الله ان يغفر لجميع المسلمين وبامكانك البحث في الجوجل وستتاكد بنفسك عن قصة السخريه من الحجاب والتطاول على الدين الي اخره وسبحان الله قد يكن دون عمد ولكن هذا الله هو العليم به وهو من سيحكم وهو احكم الحاكمين .

ومرة اخرى وبغض النظر عما ذكر وما لم يذكر يكفيك انك سمعت باذنك من لسانه ( لا دين في السياسه ولا سياسه في الدين) ولك ما تشاء
اترك لك رد الاخت شمس الاسكندرية فانا اتفق معه

ايا كان السادات حتى لو تحدث عن المراه و عن الحجاب و الشيوخ و غيره كثيرا
هذا ليس مبرر لاى شخص ان يحاكمه و يعدمه قتلا بالرصاص بحجه انه يريد التغيير و ان ينفذ شرع الله
و يا اخ عبد الرحمن الى الزمر عمله يختلف كتير عن الى احنا بنعمله دلوقتى
ع الاقل احنا طالبنا بتغيير و حققناه من غير مانقتل حد لا الريس و لا اى فر د من حكومته الفاسدة
اتفق معكي تماما نورتي الموضوع
خلاص يا اخت شمس اللي تشوفوه طالما الامر بالنسبه لكم هين وبالنسبه للتغير والفرق بيننا وبين عبود او ما فعلناه نحن وما فعله عبود انا كنت اتحدث عن المبداء اما الفعل فلابد ان نعلم جميعا ان الزمر والاسلامبولي لم يكن يملكوا الشبكه العنكبوتيه او لديهم صفحات على الفيس بوك ولا وجود لا نترنت او شبكة محمول في ذلك الوقت يا ريت نحط دي في حساباتنا فالامر بالنسبه لهم كان اصعب ولا بديل لما فعلوا غير الذي فعلوه
الامر مش هين لحد بس مش معنى اني ضد التفكير اني معارض
والاختلاف لايفسد للود قضية
وسف عبود ورفاقة ليسوا ابطال

انا اعتقد ان السادات اخطائه كثيره ولا تغتفر منها اتفاقية كامب ديفيد وما ترتب عليها من تعاون واسع مع اسرائيل فى عهد مبارك الذى ادى بدوره فى انتشار الامراض مثل الفشل الكلوى والكبد وغيره ثانيا تزييف التاريخ ونسب الانتصار له وزكائه دون غيره من القيادات العسكريه التى ضحت بدمائها من اجل الوطن
صح عشان كدا نموتة !!!
مفتكرش دا الاسلام
عبد الرحمن 2011
[color=red]

[color=red]الامر مش هين لحد بس مش معنى اني ضد التفكير اني معارض
والاختلاف لايفسد للود قضية
[/
لا طبعا يا اخي لا يوجد اي افساد والاختلاف شئ صحي والمنتديات وضعت لتبادل الاراء وكسب المعرفه
بس اعطيك معلومه بسيطه جدا وصادقه جدا واسأل عنها كبار السن - في عهد السادات لم تجد شخص واحد في شوارع مصر يمدح السادات ولكن مدح السادات بعد وفاته بفتره بسبب حسني مبارك ونظامه الفاسد يعني على راي المثل البلدي القائل ( نصف العمى ولا العمى كله )
hamadause
الله يحرقك
تغير نظام اية ..
روح منك لله
كان نمان الواحد مرتاح من زمان
مصراوي بالامارات
قتله الراحل السادادات هم اعداء لله وللوطن
شاهد السادات ايام الكرامه والعزه لكل مصري
ostaz4u
السادات رفع كرامة المصرى والمصريين عاليا جدا ولو كان قتل السادات كان صحيحا لمجرد أقوال قد تكون صدرت منه فى أوقات إنفعال إذن لكان وجب علينا قتل مبارك وأعوانه مليون مرة
عبود الزمر قاتل وخائن وحذار من الإنحياز إلى جانب القتلة والخونة
جدة مصرية
الاختلاف بالرأى .. لا يفسد للود قضية
وهذ ما أحببت البدء به بتعليقى ولسبب :-
لأن أعجبت برد الابنة شمس وهذا هو ردها :-



رد شمس
و يا اخ عبد الرحمن اللى الزمر عمله يختلف كتير عن الى احنا بنعمله دلوقتى
ع الاقل احنا طالبنا بتغيير و حققناه من غير مانقتل حد لا الريس و لا اى فر د من حكومته الفاسدة



وعندها الحق فيما قالت
وبنهاية ردى اقول
رحم الله أنور السادات
رحم الله شهداء ثورة 25 يناير

وووووووووووووووووو

تحيا مصر بشبابها وبشعبها وبنجوم مصر هنا
elmohandes
لا طبعا يا اخي لا يوجد اي افساد والاختلاف شئ صحي والمنتديات وضعت لتبادل الاراء وكسب المعرفه
بس اعطيك معلومه بسيطه جدا وصادقه جدا واسأل عنها كبار السن - في عهد السادات لم تجد شخص واحد في شوارع مصر يمدح السادات ولكن مدح السادات بعد وفاته بفتره بسبب حسني مبارك ونظامه الفاسد يعني على راي المثل البلدي القائل ( نصف العمى ولا العمى كله )
اؤكد لك هذه النقطة
والتي كانت حتى حرب 73
والسبب انه كان واضح للجميع ان السادات لاينوي الحرب
وكان هو من يريد هذه الاشاعه

الله يحرقك
تغير نظام اية ..
روح منك لله
كان نمان الواحد مرتاح من زمان
اه والله عندك حق
ربنا ينتقم منه
هو سبب اللي احنا فية

السادات عقلية ذهبت ولم ياتي مثلها

قتله الراحل السادادات هم اعداء لله وللوطن
شاهد السادات ايام الكرامه والعزه لكل مصري
http://www.youtube.com/watch?v=f6ap2kju7qy

نقول اية غير ربنا ينتقم منهم
بجد السادات متعوضش
لكي الله يامصر

السادات رفع كرامة المصرى والمصريين عاليا جدا ولو كان قتل السادات كان صحيحا لمجرد أقوال قد تكون صدرت منه فى أوقات إنفعال إذن لكان وجب علينا قتل مبارك وأعوانه مليون مرة
عبود الزمر قاتل وخائن وحذار من الإنحياز إلى جانب القتلة والخونة

مامن شخص صدرت منه اقوال
ان يحكم علية شخصا اخر بالقتل
لكنه خطا السادات عندما اعطى
للاخوان الحبل فخنق به نفسة

الاختلاف بالرأى .. لا يفسد للود قضية
وهذ ما أحببت البدء به بتعليقى ولسبب :-
لأن أعجبت برد الابنة شمس وهذا هو ردها :-



رد شمس
و يا اخ عبد الرحمن اللى الزمر عمله يختلف كتير عن الى احنا بنعمله دلوقتى
ع الاقل احنا طالبنا بتغيير و حققناه من غير مانقتل حد لا الريس و لا اى فر د من حكومته الفاسدة



وعندها الحق فيما قالت
وبنهاية ردى اقول
رحم الله أنور السادات
رحم الله شهداء ثورة 25 يناير

وووووووووووووووووو

تحيا مصر بشبابها وبشعبها وبنجوم مصر هنا

رحم الله كل المصريين الشرفاء
رحمك ياسادات
ورحمكم ياابناء 25 يناير


YallaFilmZ.CoM
ثانكس
essmn
لا أدري لماذا يأخذ هذا الرجل أكثر من حجمه ويصوره البعض على أنه بطل وهو قاتل، وكان سببا في تولي حسني مبارك، ولم يغير البلاد إلا إلى الأسوء
mero_123123
ازى عملين الاحتفالات دى لة دا واحد مجرم قاتل شوية شوية ويقولو دا مرشح نفسة للرئاسة
elmohandes
ثانكس
نورت ياباشا

لا أدري لماذا يأخذ هذا الرجل أكثر من حجمه ويصوره البعض على أنه بطل وهو قاتل، وكان سببا في تولي حسني مبارك، ولم يغير البلاد إلا إلى الأسوء
اولا الاعتراض علية مش انه جاب مبارك
المشكلة انه فكر يقتل نفس
هو مش ربنا عشان يحاسب

ازى عملين الاحتفالات دى لة دا واحد مجرم قاتل شوية شوية ويقولو دا مرشح نفسة للرئاسة
يرشح واحنا مش هنختارة عادي دا ديمقراطية
hema4ever
الله يرحمك ياسادات
والي اختشوا ماتوا للاسف
عبد الرحمن 2011
يا اخوان انتم ما عندكوش فكره ولا ايه
عبود الزمر رشح نفسه للرئسه في الانتخابات الماضيه من داخل السجن يوم خاف من خاف وجبن من جبن للترشح امام مبارك
elmohandes
الله يرحمك ياسادات
والي اختشوا ماتوا للاسف
للاسف فعلا ماتوا

يا اخوان انتم ما عندكوش فكره ولا ايه
عبود الزمر رشح نفسه للرئسه في الانتخابات الماضيه من داخل السجن يوم خاف من خاف وجبن من جبن للترشح امام مبارك
ياباشا عارفين
ماهي دي من باجحتة
مش قالك اللي اختشوا ماتوا
عبد الرحمن 2011
للاسف فعلا ماتوا


ياباشا عارفين
ماهي دي من باجحتة
مش قالك اللي اختشوا ماتوا
بصراحه يا عمي انا شايفها بطوله مش بجاحه
في عصر الفاسد مبارك والعالم يخشئ التفكير في الترشح امام هذا العتي ومع ذلك رجل معتقل وتحت قبضت مبارك واخرته شوية تعذيب ومات زي اللي ماتوا وليس له ديه ومع ذلك يرشح نفسه ولا يبالي . بصراحه هذه بطوله .
وعلى فكره لو صبرنا شويه سنعلم الكثير عن اغتيال السادات الله يرحمه وستكتشف حقائق كثيره على يد عبود وطارق .
ودي واحترامي
karizma
اليوم وانا ببحث وجدت موقع جديد لمكشاركة ارباح ادسنس
والصراحة اجمل ما عجبني به قلة الاقسام فهو يحتوي علي
اقسام سعر الضغطة فيها عالي وغير مخالف نهائيا لجوجل
وكمان ميزة اخري في كل صفحة وحدتين اعلان فقط يعني
افضل طبعا بس يعيبه شيء واحد انه مجاني ولكن لا تخاف
لاني قرات فيه اعلان عامله صاحب المنتدي انه ان نجحت
الفكرة فسيتحول لمدفوع وانا في راي المنتدي ده هيغلب كله
وده الرابط
Top1 forums - Powered by vBulletin
عاشق الشعر
HimaZ
مشكوووووووووووووووور
elmohandes
بصراحه يا عمي انا شايفها بطوله مش بجاحه
في عصر الفاسد مبارك والعالم يخشئ التفكير في الترشح امام هذا العتي ومع ذلك رجل معتقل وتحت قبضت مبارك واخرته شوية تعذيب ومات زي اللي ماتوا وليس له ديه ومع ذلك يرشح نفسه ولا يبالي . بصراحه هذه بطوله .
وعلى فكره لو صبرنا شويه سنعلم الكثير عن اغتيال السادات الله يرحمه وستكتشف حقائق كثيره على يد عبود وطارق .
ودي واحترامي
البطل يكون بطلا منذ يومة
لا يكون خائنا يوما ما

ودي واحترامي

اليوم وانا ببحث وجدت موقع جديد لمكشاركة ارباح ادسنس
والصراحة اجمل ما عجبني به قلة الاقسام فهو يحتوي علي
اقسام سعر الضغطة فيها عالي وغير مخالف نهائيا لجوجل
وكمان ميزة اخري في كل صفحة وحدتين اعلان فقط يعني
افضل طبعا بس يعيبه شيء واحد انه مجاني ولكن لا تخاف
لاني قرات فيه اعلان عامله صاحب المنتدي انه ان نجحت
الفكرة فسيتحول لمدفوع وانا في راي المنتدي ده هيغلب كله
وده الرابط
top1 forums - powered by vbulletin
الموضوع ياغالي عن السادات وعبود الزمر ماله علاقة بمشاركة الارباح
نورت الموضوع

مشكور على هـ المشاركة
مشكوووووووووووووووور
العفو نورت الموضوع
مصرىمصرى
هذا المجرم العتيد هو وأعوانه أعوان الشيطان يفعلون ما يفعلون باسم الدين لجذب انتباه البسطاء إليهم
وأنتم أيه المذيعون المنافقون المدنسون للحقائق دائما وفى كل الظروف تهيئون لهم هذا
وللأسف تبلورونه بطريق لا يشعر بها المواطن البسيط
كيف يقتل ولى الأمر - وكيف يقتل من ضابط المخابرات اللعين -
ثم أن هذا الذى يحرم العمل بالجيش كيف يدعى بالشيخ وهو يدعو إلى التولى عن الزحف
اتقوا الله فينا وفى هذا البلد العظيم بأهله البسيط فى مشاعرة
اسير الاحزان010
ماذا فعلة السادات ليقتلة هذا الرجل
وبيقولة شيخ
اللى يغيظ اكتر المزيع االلى بيقولة نجاحك فى ثورة 25
هوة كان فين ساعة الثورة
جاهل يحاور جاهل
ربنا يستر



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم
مواضيع مشابهة:
بالفيديو و الصور : الافراج عن عبود وطارق الزمر قاتلي الرئيس السادات واخرون من المسجونين السياسيين
عبود الزمر يعتذر للشعب المصري عن قتل السادات
السادات : هذا عبود الزمر وليس الفاروق عمر
فيديو الزمر لو علمت ان مبارك سيأتي رئيسا لما قتلت السادات
بالفيديو الزمر :لو علمت ان مبارك سيأتي رئيسا لما قتلت السادات
لا تنسى تسجيل اعجابك

احدث مواضيع المنتدى
جميع الحقوق محفوظة © nmisr.com نجوم مصرية