نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام منتدى الحوار العام

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

يامن تريد بقاء أحمد شفيق حتي أنتهاء مهمته - من فضلك "أدخل ولا تخجل"

هذا الحديث موجه بشكل مباشر لصاحب رأي بقاء أحمد شفيق معللاً رأيه بأنه راجل محترم أو كده كده هيمشي بعد 6 شهور أو ماشابه

قبل البدايه أود أن تقراً حديثي كله إلي النهايه وأهلاً بك وبرأيك وتعليقك

نجد الأن في العديد من صفحات مواقع الإنترنت سواء ع الفيس بوك أو تويتر أو حتي على بعض وسائل الأعلام دعوات بضرورة إقالة أحمد شفيق والتخلص منه في أقرب وقت .. فما رأيك أنت؟

بالنسبه لرأيي فعلا لازم شفيق يمشي سريعاً
كمقدمه: أحمد شفيق بوجوده هيمنع التغيير الحقيقي في مصر .. ياساده أحمد شفيق صديق شخصي لمبارك وعائلته فهو الأخ الصغير والمدلل لمبارك ..وحسني مبارك أستحاله هيجيب حد يختلف مع سياساته ويهاجمه بعد كده .. أكيد جايب واحد هو متاكد من ولائه له .. ياجماعه والله أحمد شفيق له قواضي نهب مال عام لاكن كل ده مدفون لانه مازال ينعم بالسلطه .. ووجود وزير العدل "محمود مرعي" وال أختاره شفيق ف حكومته وهو يعرفه جيدا أجهض وأخفي ملفات فساد كتيره جدا كانت تطول مسئولين ف الحزب الوطني ومسئولين أخرين مازالوا ينعموا بالسلطه حتي الان.

سأوضح لكم لماذا قولت هذا .. لاكن بدايةً
انا عايز أفكر كل واحد بيقول "نسيب شفيق لنهاية المده المحدده له وكده كده هيمشي بعد 6 شهور"
- مش ده الكلام ال كنت بتقوله مع مبارك بعد ما قال انه مش هيترشح تاني
مش كنت مقتنع بالفكره دي وبتروج ليها وقولت أنه كده كده هيمشي ومش لازم نستعجل وكمان هو هيحاول يصلح ف الفتره المتبقيه من ولايته!!

دلوقتي أنت رأيك ايه ف ال كنت بتقوله على مبارك؟
هل كنت تتخيل أن لو مبارك مكنش مشي كان هيتجمد ارصدته وحساباته البنكيه هو وعائلته وهي ف الاصل أموال منهوبه من الشعب
هل كنت تتخيل أن يتم الأفصاح عن كل ملفات الفساد دي .. والتي مازالت تعتبر نسبه قليله جداً عن عدد الملفات والجرائم الحقيقيه
هل كنت تتخيل أن يتم التحدث وبمستندات موثوقه على أن لــ جمال مبارك وعلاء مبارك 100 مليون لكل واحد فيهم في حساب البنك الأهلي فقط وتم التحفظ عليهم .. وللعلم هذه الأموال لم يتم سحبها وهي مازالت موجوده ف البنك حتي الأن " يعني بمعني أوضح أن الفلوس دي تعتبر الفكه بالنسبالهم لدرجة أنهم مسحبوهاش وقت أندلاع التظاهرات !!! "
هل كنت تتخيل أن جهاز الشرطه كان ممكن يتغير في تعاملاته مع الشعب !! والله لو كان فضل لكانت رجعت أعنف وأشد قسوه من الاول

ولعلمكوا كمان ودي نقطه مهمه جداً
مبارك لم يتنحي من تلقاء نفسه بل إن المجلس العسكري هو من أجبره على التنحي ولأثبت لك ذلك..
ماذا يعني تكوين مجلس عسكري برئاسة المشير طنطاوي مع أن القائد الفعلي هو مبارك
وماذا يعني إعلان المجلس استمراره ف الانعقاد ومتابعته للاحداث لحظه بلحظه
ماذا يعني بيان المجلس بأنه يعي المطالب المشروعه للشعب وانه سيعمل على تحقيق كــــــــــــل المطالب وزي ما انتوا عارفين إن المطلب الأساسي هو إسقاط مبارك
ماذا يعني ان يلقي مبارك خطابا يوم الخميس ويعلن فيه تفويض صلحياته لعمر سليمان وثاني يوم يصدر بيان التنحي!!
ماذا يعني أن من يرسل بيان التنحي إلي مبني التلفزيون هو قائد من الجيش
ماذا يعني أن من كان وراء عمر سليمان حين إلقاء البيان هو قائد ف الجيش ايضا
لماذا لم يتم تسليم السلطه إلي سليمان مع انه هو نائب الرئيس ولماذا تم تسليمها إلي الجيش

كل ده يبين ان الجيش هو ال ارغم مبارك على الرحيل .. لان مبارك عمره مكان هيسيب الحكم بنفسه ولو مات كل الشعب مشلول

انا نفسي بس الناس لم تتكلم متتكلمش بعاطفيه لان في ناس أتكلمت بعاطفيه مع مبارك وثبت أن خلعه كان هو الأصح
فياريت متتكلموش على شفيق دلوقتي بنفس المنطلق بدون علم ودرايه بطبيعة شخصيته وطبيعه صلته بالنظام السابق ومدي ولائه وصداقته لمبارك وعائلته
ياريت تتعلموا من أخطائكوا ومتقعدوش تقولوا نسيبه لحد نهاية مدته وكده كده هيمشي ونسيبه ياخد وقته وجايز يصلح ف المده ال هيفضل فيها دي

لماذا ننتظر على رجل يدين بالولاء لنظام سابق فاسد والذي مازالت بقايا تلك النظام متناثره ف الحكم حتي الان والذي من أتي بهم هو أحمد شفيق ومتمثلين في

وزير الخارجيه : والذي أخد على عاتقه تشويه صورة الثورة المصريه ف الخارج حيت قال على الثوار أنهم قله مندسون وأنهم ممولين من إيران تاره وان فيهم عناصر من حماس تاره اخري وذلك لتخويف الغرب من تلك الثوره ليقفوا ويساندوا النظام الملعون

وزير الداخليه: والذي رفض توجيه اللوم إلي عناصر الشرطه وشكك بشكل كبير عن إستخدام الشرطه للعنف تجاه التظاهرات
وقال إنه أن أن أن كانت الشرطه استعملت الرصاص الحي فده اكيد بعد تعرضهم لضغط شديد وتعتبر هذه الحالات أن كانت وقعت عباره عن حالات فرديه
ويدافع عن الشرطه وجهازه وكأنه الضحيه في تلك الثوره .. فأي تغيير تتوقعون في وجوده

وزير العدل: هذا الوزير مصيبته مصيبه لانه في مكان حساس جداً المفروض ان يشهد أكبر قدر من النزاهه في تلك اللحظات حيث حساب كل الفاسدين
لاكن بوجوده ف الوزاره حتي الان يعمل على اخفاء واجهاض العديد والعديد من ملفات الفساد بل واصدار أوامر بوقف التحقيق في بعض القضايا
مما دفع حوالي 56 قاضي من القضاه الشرفاء إلي تقديم بلاغ للنائب العام يتهمونه بذلك
وللعلم هذا الوزير هو الراعي الرسمي لحملات تزوير الانتخابات التي شهدها مجلسي الشعب والشوري الأخيره
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

برأيك من أتي بمثل هؤلاء الوزراء في الحكومه ؟؟ أليس أحمد شفيق
البعض يقول أنه بالتأكيد لا يعلم هذا!!
فإن كان هكذا فعلا فهو لا يستحق ان يكون رئيس وزراء مادام فشل في أول مهمه له وهو أختيار وزرائه فماذا تتوقعوا منه!!
وفي حالة انه يعلم كل هذا وغيره من ملفات الفساد فإذاً هو فاسد مثلهم

ياجماعه حكموا عقولقكم لا عواطفكم وشاهدوا الامور من منظارها .. لا تقعوا ف الخطأ مرتين فقد أخطأتم بتلك الفكره مع مبارك فلا تعيدوها مع أحمد شفيق
تعلموا من أخطائكم واعلموا ان وجود شفيق يعني تغيير مزيف ولن يتم التغيير الحقيقي إلا بإسقاط كل أعوان الفساد للنظام السابق

لا تنخدعوا في كلامه كما انخدعتهم في كلام مبارك من قبل
فأحمد شفيق قال على برنامج مصر انهارده انه قام بإستبعاد أحمد زكي بدر من الوزاره لأنه يسبب مشاكل حين يدلي بتصريحات وأنه ليس لديه خبره التحدث للناس
وهذا مايفعله شفيق الأن في الخداع بكلمات تبدو لمن يحكم عاطفته بانه كلام معسول وتبدوا لمن يحكم عقله بانه خداع ونفاق
أحمد شفيق ياحضرات قال على قناه العربيه بعد توليه رئاسة الوزراء ان مبارك لن يترك الحكم وان مبارك هو رجل اميييييييين جداً على المصريين
أي أمانه كان يتحدث عنها احمد شفيق أذا !! نهب وسلب وفساد وبطش ودكتاتوريه وقتل أبرياء ووووو...
كذلك إستهزء كثيرا حينها بمن ف الميدان وقال يقعدوا زي ماهم عايزين وانا بنفسي أروح اديهم بنبوني

في نهاية المطاف ايها القارئ انا لا اريد منك ان تقتنع بكلامي بشكل مطلق أريدك فقط ان تحكم عقلك وتجنب عاطفتك قليلا .. ان كنت انت غير متابع للسياسه بصفه عامه فلا تحكم على الامور وتنشر الشائعات والتعليقات المزيفه لا تقوم بعمل دعايه او تساعد فيها لشخص انت لم تعرف الكثير عنه وانت لا تعلم تاريخه وتوجهاته
نحن كشعب مصر قمنا بالثوره لكي نغيير بلدنا تغيير حقيقي للأفضل لا لتغيير مزيف .. قادة الحزب الوطني الأن ايها المصري يلعبون من خلف الستار الذي يفرضه احمد شفيق ويحاولون ركوب الحياه السياسيه من جديد
أن لم تريد ان تغيير بنفسك فلا تحبط غيرك في أن يحلم بالتغيير الحقيقي
انا كتبت الموضوع ده هنا لاني وجدت نسبه كبيره من التعليقات الهدامه والتي تنسب على الأغلب إلي أعضاء حديثي المشاركات أو لأعضاء إناث يتكلمون فقط من منظور عاطفي وقد يكون بسبب بُعد العديد منهم عن أمور وشئون السياسه
لأن الحقيقه انا مش متخيل أن حد يبقي شايف الفساد بعينه ويرضي بيه!

بالتوفيق للثوره المصريه

المقال "يامن تريد بقاء أحمد شفيق حتي أنتهاء مهمته - من فضلك "أدخل ولا تخجل"" نشر بواسطة: بتاريخ:
ام احمد المصريه
انا بقول يفضل لحد ماتحصل انتخابات الرئاسه ياحماعه الصبر الدنيا متبنتش فى يوم وليله علشان الثوره الجميله نحافظ عليها لازم نصبر شويه ولا اااااااايه
احمدعجمي
احسنت وكنت محقا هذا ماعرفته وماخفي كان اعظم وكل التأخير هو مزيد من الوقت لاخفاء الادلة على الفساد
eeed104
لا خلاص هو ماشى ماشى

ولازم مصر تنظف من الناس الفاسدة دى

زى ما نظام مبارك مشى هو كمان يمشى
خلى مصر تبقى حرة بقى

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
بالصور تخيل كيف اصبح شكل الطفل "أحمد عقل" الذى ادى دور" سقراط " فى فيلم العفاريت مع عمرو دياب ومديحة كامل بعدما كبر!!
من وحي الثورة " أحمد شفيق " مخرج فيلم " جزمة سليمان "