نجوم مصرية
الرئيسيةمنتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات بنات
 • تسجيل الدخول
 • تسجيل عضوية جديدة

فيس بوك  جوجل بلس  تويتر  يوتيوب 


لمنع ظهور الشعر نهائيا

 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
•منقوع الترمس وذلك بعد نقعه لمدة

6 ساعات في الماء تؤخذ الماء فقط وتوضع في الثلاجة وتستخدم يوميا على جميع أجزاء البشرة لمدة 3 أسابيع .
•مسحوق نبات السعد نحضر 3 ملاعق ويضافوا إلى لتر ماء وتغلي الخليط ثم يترك حتى يفتر ويدهن به الجسم يوميا لمدة 6 أيام بعد كل إزالة للشعر.
•معلقة نشادر + مرارة ماعز يدلك بها المكان بعد إزالة الشعر منه .
•بعد إزالة الشعر بالحلاوة دلكي جسمك بعصير الليمون .
•دهان الجسم بزيت الزيتون يؤخر من نمو الشعر ويجعله أخف حتى يضعفه تماما .
•احضري الزنجبيل الأخضر وبعد إزالة الشعر بالحلاوة أو بأي وسيلة من جذوره دلكي المنطقة بالزنجبيل الأخضر، قد يحدث إحمرار وهذا شيء طبيعي ثم اغسلي جسدك بعد 3 ساعات ، ويكرر ذلك لمدة 3 أيام بعد إزالة الشعر ، وعند نمو الشعر حوالي 1 ملم ازيليه وكرري ما فعلتيه في المرة الأولى بعد كل مرة لنزع الشعر وسترين النتيجة بعد المرة الثالثة .





•اضيفي المستكة والزنجارة إلى ماء الورد وامسحي على المكان المنزوع الشعر منه وكرري ذلك بعد كل مرة تنزعي فيها الشعر.
•احضري قشر بذنجانة واتركيها في الهواء حتى تجف ثم اطحنيها بجهاز الطحن الكهربي وأضيفي عليها قليل من الماء وادهني به المكان المنزوع منه الشعرواتركيه حتى يجف وكرريه كل مرة تنزعي فيها الشعر ستجدي النتيجة بعد مرات قليلة .
•احضري شبة +صبرة( مباركة )+ سعد + مستكة + 2 كوب ماء ،تضاف المكونات وتوضع على النار لمدة 10 دقائق ويترك حتى يبرد ويصفى ويضاف إليه كريم مرطب حتى يعطي قوام الكريمي ويدهن بعد إزالة الشعر لمدة 6 أيام ويكرر بعد كل مرة يزال فيها الشعر










إقرأ ايضاً - صور عروس البحر تعالى وأتفرج
- طفله بسته ارجل سبحان الله
- مرض الشيخوخة المبكرة يصيب طفلتين منذ ولادتهما
- زهرة الببغاء النادرة والفائقة الجمال
- الجنين يحدد إسمه وهو في بطن أمه عن طريق الايفون

المقال "لمنع ظهور الشعر نهائيا" من كتابة: بتاريخ : بتوقيت القاهرة
عاجل
مميز
 ›  التخصصات المطلوبه للتعليم العام والفنى
 ›  الميعاد المخصص لصرف عائدات شهادات قناة السويس
 ›  معلومات ونصائح هامة لتربية الاطفال منذ اللحظة الاولي
 ›  بالفيديو: ظاهرة غريبة فى المقطم السيارات تتحرك من تلقاء نفسها
 ›  لوحات ابداعية من اوراق الشجر الجافة
 ›  رسم الطبيعة بماكينة الخياطة
 ›  كوميكس تريقة من اعلان الفنانين على قناة المحور لا للارهاب
 ›  فوائد قهوة جانوديرما

أخبار مصر    |   اخبار الفن    |   اخبار الرياضة    |   صور    |   بنات    |   الحب والرومانسية    |   العاب    |   طب وصحة

   |   غرائب    |   عروض    |   اسعار العملات والذهب    |   موبايل    |   فيس بوك    |   تعليم

salomaa
تظل مشكلة الشعر الزائدبالجسم من أهم المشاكل التي تعانيها المرأة، خصوصا حينما يحين موعد إزالته، لانهموعد مع الالم. وهي مشكلة شائعة عند النساء الشرق اوسطيات بشكل خاص وسوف نتطرق الىالاسباب وطرق معالجتها .

توجدبصيلات الشعر في جميع انحاء الجسم باستثناء صفحات اليدين والقدمين وهي نوعين الاولبصيلات الوبر والثاني بصيلات الشعر الاسود السميك وعند سن البلوغ تبدأ بصيلات الوبربالتحول الى بصيلات الشعر السميك في اماكن خاصة من الجسم وذلك تحت تأثير الهرموناتوبالاخص الهرمونات الذكرية التي تتكاثر في هذا السن عند الذكور خصوصا والاناث ايضا .

وتتفاعل هذه الهرمونات مع بصيلات تسمى المستقبلات مما يزيد كمية الزيوتبالبشرة وتنشيط عملية الهرمونات اي فترة نمو الشعر وتحويل الوبر الى شعر اسود وتزيدكمية الشعر بحسب كمية المستقبلات ويختلف تحسس هذه المستقبلات للهرمونات بحسب عاملالوراثة والعرق وعوامل اخرى غير معروفة.
هناك عدة طرق للتخلص من الشعر الزائد الذييظهر على الوجه والجسم ولكن يرافق ذلك الم شديد مما يشعرنا بالقلق والخوف كلمااقترب الموعد لإزالته .. ولكن ما رأيك لو جربنا معا بعض الوصفات الطبيعية التيتساعدك على تخفيف الشعور بالألم أثناء إزالة الشعر، وكذلك تساعدك على تعجيز ظهورالشعر الزائد مرة أخرى أو على الأقل تخفيفه خصوصا لدى السيدة التي يكون شعرهاالزائد كثيف.

لتخفيف الالم و ازالة الجلدالميت و الشعر الصغير جدا

• خلطي خميرة معقليل من العسل ويخفف قليلا بماء ورد وليمون ادهني المنطقة المرغوب إزالة الشعر منهاو اتركيها الى ان تجف ثم مددي السكر الخاص بنزع الشعر وابدئي فيالإزالة.
• احضري ثلاث ملاعق سكر وذوبيها في نصف كوبماء واضيفي قرص من الخميره وحركيها جيدا ثم امسحي بها المنطقه المطلوب ازالتهاوانتظريها حتى تجف بعد ذلك احضري السكر الخاص بنزع الشعر ومدديها على نفس المنطقهوأزيلي الشعر.

• او تقومي بدهن المنطقةالمراد نزع الشعر منها بقليل من زيت القرنفل حتى يصبح الالم ضعيف او احيانا ليس لهوجود.

سرّ إزالة الشعر بدونألم

هناك عدّة أنواع من منتجات وأنظمة إزالةالشعر التي يمكن أن نشتريها اليوم، لكن الشكوى الأكبر كانت دائما الشعر بالألم عندإزالة الشعر غير المرغوب به خصوصا في المناطق الحسّاسة مثل خطّ البيكيني والأبط. ولكن لا داع للألم فهناك بضعة أنظمة لإزالة الشعر غير المرغوب به دون ألم لكنمعظمهم غالي وتستهلك الوقت


الحلاقة: نظام إزالة الشعر الأكثر شعبية لأنهغير مؤلم كليا. وهو سهل جدا ولا يكلّف الكثير. لكن، يجب أن تحلقي بين يوم وآخرلإبقاء جلدك خاليا من الشعر.
الشمع: طريقة أخرى تتبعها العديد منالنساء، لكن نظام إزالة الشعر هذا يمكن أن يكون مؤلما جدا. سحب الشعر: طريقة بديلةأخرى، لكنها تستغرق الوقت، وأحيانا تكون مؤلمة.
التحليل الكهربائي: طريقةشائعة جدا بين بعض النساء لكنّها أيضا تجربة مؤلمة. كما يتطلّب التحليل الكهربائيجلسات متعدّدة لكي ينجز نتائج إزالة الشعر المطلوبة. تستعمل بعض النساء مخدرا أيضاللمساعدة في تخفيف الألم.
إزالة الشعر بالليزر: تعتبر الطريقة الأكثرشعبية لإزالة الشعر ولكنها لا تزال مؤلمة. حيث تشتكي بعض السيدات من الإحساسبالحرارة، بينما تشعر الأخريات بنوع من اللدغ . وهذه الطريقة غالية جدا وتستهلكالوقت
أم الطريقة الأكثر اقتصادية لإزالة الشعربدون ألم فهي باستعمال "آلة نزع الشعر الكهربائية". حسنا، لنقل أنها مؤلمة قليلاولكنها أفضل من أيّ خيارات أخرى!


صمّمت أجهزة نزع الشعر الكهربائيةمع اثل احتمال للتسبب في الألم خصوصا حول المناطق الحساسة. حيث يتم نزع الشعربأقراص دوارة تسحب الشعر من الجذر. وتتم هذه العملية بسرعة بينما تسري برودة لطيفةعلى الجلد لخفض الألم. واعتقد أن هذه الطريقة هي الأسرع والأكثر اقتصادية للتخلص منالشعر غير المرغوب به دون ألم تقريبا.


هنالك عدة أسباب هامة للتخلص من شعرالعانة وهي:

1. إن وجود شعر العانة في منطقةالعانة يعتبر بقعة جذابة للجراثيم التي تسبّب الرائحة الكريهة وتهيج الجلد. وبالطبعفالتخلص من شعر العانة سيخفّض إمكانية انتشار هذه المشاكل كثيرا.

3. توصي التقاليد الإسلامية بإزالة شعر الإبط وشعرالعانة. إذا كنت مسلمة ، فأنت مطالب بإزالة هذا الشعر من حينلأخر.
مهما كان حافزك، لإزالة شعر العانة فأنإزالته ضرورية جدا في مجتمعنا الحديث. على أية حال، إن الجهل في طريقة إزالة شعرالعانة يمكن أن يسبّب آثار جانبية سيئة مثل البثور، الطفح الجلدي، دخول الشعر فيالجلد.
تتوفر عدة وسائل لتخلص من شعر العانة، ويمكن أن نقول بأن أسهلهاوأسرعها هو استعمال آلة الحلاقة.
salomaa
و أقدم لكم عدةطرق

الطريقة الأولى : التخلص من الشعر الزائدنهائيا
انا جايبه لكم خلطه خيالتخليكي انعم من البيبي تحطينها بعد ازاله الشعر مباشره مكوناتها 50جرام نباتالسعد+50جرام بذور السكران+اي كريم ترطيب الطريقة:،تجيبين كاسه مويه وتحطي فيهاالسعد والسكران وتغلينهم مع بعض كويس وبعدين تخلطينهم مع اي كريم ترطيب عادي مثلدوف او نيفيا .....الخ ، وبعدها تدهنين فيهم المكان المزال الشعر منه ، وحيخف نموالشعر تدريجيا ومع الوقت سيتوقف نموه سمعتها من دكتور على قناة مواهب وافكار وقالانها مجربه وتستخدم لكل مناطق الجسم وحتى المنتطقهالحساسه

الطريقة الثانية : كيف تقلّلي من شعرالوجه

تعتبر العديد من السيدات شعر الوجهمزعجا وغير مرغوب به. ولا شك أن العديدات حاولن التخلص من هذا الشعر بشتى الطرق منمعالجة الليزر والحلاقة والكريمات والأشرطة. وبينما يمكن لهذه الطرق أن تساعدك علىإزالة شعر الوجه، إلا أن هناك أيضا خيارات يمكن أن تساعدك على إخفاء ظهور شعرالوجه. تعلمي كيف تخفيه وتقضي عليه

• كريمالتشقير. يعتبر من أفضل الطرق العملية لإخفاء المشكلة. تساعد على إخفاء ظهور شعرالوجه غير المرغوب. والتي تخفّف من ظهور الشعر الأسود.
• كريم التشقير. يعتبر من أفضل الطرق العمليةلإخفاء المشكلة. تساعد على إخفاء ظهور شعر الوجه غير المرغوب. والتي تخفّف من ظهورالشعر الأسود.

• كريم إزالة الشعر. يمكن أنتكون كريمات إزالة الشعر أيضا بديلا لتقليل شعر الوجه. تعمل هذه الكريمات على إذابةالشعر بشكل مؤقت في قاعدة خصل الشعر. يمكنك أن تتوقّعي عودة نموها في غضون اثنانإلى ثلاثة أسابيع.

• الشمع. يعتبر طريقة أخرىلإزالة شعر الوجه. يمكن أن يدوم مفعوله حوالي ثلاثة شهور لأن الشمع يسحب الشعر منالجذر ويجعله أضعف. يمكنك أن تشتري الشمع السائل أو الأشرطة الشمعية، وتستعمليها فيالمنزل.



• الليزر. يمكن أن تكون المعالجةبالليزر مؤقتة أو أكثر ديمومة اعتمادا على الإجراء التي يضربها الليزر. الجانبالسلبي لهذه المعالجة هي التكلفة وعادة يجب أن تعودي عدّة مرات لإزالة الشعربالكامل.

النصائحوالتحذيرات:

إذا قرّرت استعمال منتجات إزالةالشعر تأكدي من أنها لا تسبب الحساسية لبشرتك.
2. يمكن أن تسبب إجراءاتالليزر الضرر، لذا ينصح بإجرائها لدى شخص محترف.
الطريقة الثالثة : لتخلص من شعر الوجه

2 ملعقه كبيره من ترمس مجروش ومغلى وتمتتصفيته فى كوب ماء
2 ملعقه كبيره من مغلى زهرة البابونج فى كوبماء
2ملعقه كبيره من رده ( نخالة القمح )بعد غليها وتصفيتها فى كوب ماء
بمعنى عمل كوب من كل نوع من الانواع الثلاث السابقه وتوضع فى الثلاجهوتسخن عند الاستعمال كدهان يدلك به الوجه لمدة من نصف ساعه الى ساعه لمدة عشرة اياممستمره وان هاذى الوصفه تعوق نمو اى شعره فى الوجه وخاصة الذقن .





الطريقة الرابعة : ازالة الشعر نهائيا من اليدين والساقيــــن

لإزالة الشعر نهائيا من اليدين والساقين ( والأماكن الحساسة )

تجيبي نبته اسمها ( نبات السعد ) تلقيها عند العطار .. منها ورق ومنها مطحون

والأفضل انك تأخذيالورق وتطحنيه انتِ بالبيت اضمن

بعد ماتطحنيه تقومي تفركي بيه جسمك في مكان الشعر اللي انتِ ازلتيه
طبعا لازميكون جسمك جاف وافركي بشويش لا تعصبي على نفسك

تتوقعي الآن أن الشعر ماعاد حيطلع لك ؟؟؟

معليش .. لسى بدري

هو حيطلع لكنحيكون اخف .. ومع إعادة العملية هذي باستمرار راح

يخف الشعر تدريجيا وتتباعد فترات نمو الشعر كمان تدريجيا
إلى أنيصبح الشعر خفيف جدا جدا جدا وما تحتاجي لإزالته
عارفين اش فايدة ( نبات السعد ) ؟

هي نبتة نقوم بإضعاف بصيلات الشعر ثمتمويتها ,,, تدريجيا



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم
مواضيع مشابهة:
3 وصفات طبيعيه لمنع تساقط الشعر نهائيا - وصفات رااائعه لمنع تساقط الشعر بسرعه- وصفات خطيره
اقوى علاج للتخلص من قشره الشعر نهائيا - وصفات مذهله لمنع تساقط الشعر والقضاء على القشره
افضل الطرق لمنع تساقط الشعر نهائيا من خير الطبيعه
طريقتين سهليين لمنع ظهور الشعر ولبياض الركب

احدث مواضيع المنتدى
جميع الحقوق محفوظة © nmisr.com نجوم مصرية