نجوم مصرية
الرئيسيةمنتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات بنات
 • تسجيل الدخول
 • تسجيل عضوية جديدة

فيس بوك  جوجل بلس  تويتر  يوتيوب 

كيف تلفت أو تلفتى نظر من تحب ؟؟!!!

كل طرف يمكنه التعبير للطرف الآخر عن مشاعره بعدة طرق فيمكنك بما يلى لفت انتباه الطرف الآخر إليك:-

1- حاول أن تعرف ما يهتم به ويشغل باله وذلك من خلال المحيطيين والمقربين له لتفتح محور للحديث معه لكى يبدو له أنك متقارب معه فى كل شىء ولا مانع إن وجدت مشكلة تؤرقه أن تشاركه فى حلها.

2- اعرف دوما التواريخ الهامة فى حياته وخاصة عيد ميلاده لتكون أو المهنئين له فذلك سيفرق كثيرا معه فلن يغفر شخص لشخص نسيانه لتاريخ ميلاده ولا مانع من أن تعرف أصدقاءه المقربين له وتقترب منهم فذلك سيقطع مسافات كثيرة بينك وبينه.

3- ابتعد دوما عن الصوت العالى أثناء التحاور معه وحاول أن تنقل له من خلال أحاديثك بطريقة لبقة وليست مفتعلة كم هو شخص محورى فى حياتك لا يمكنك الاستغناء عنه ولا مانع من استخدام الورد كلغة بينكما بشرط ألا يكون ذلك فى البداية.

4- الإنسان يبحث دوما عن الشخص الذى يشعره بالأمان لذا لا مانع إن كان ذلك فى الإمكان أن تقدم له المعونة والمساعدة وأن تجعله يتأكد أنك الشخص الوحيد فى الحياة القادر على دفعه للأمام كما يمكنك أن تفتح معه حديثا وديا تحكى له عن مشاكلك وتحصل على رأيه فى طريقة حلها فذلك سيجعله يشعر أنه شخص هام بالنسبة لك.

5- انبهار الرؤية فذلك العنصر سيجعل حبيبك فى حالة انبهار دائما بك وهذا يتحقق إن كنت دائما متألقا أمامه سواء فى أقوالك أو أفعالك أمامه، فحاول أن تجذبه لك بمظهرك صمتك طريقة تحاورك مع الناس وأن تضع فى عقلك دوما الطريقة التى تظهر بها مميزاتك أمام من تحب فالحب مرآة نرى فيها مميزات من نحب ونغفل فى كثير من الأحيان عن عمد منا عيوبه فلا تجعلى رغبتك فى لفت انتباهه تجعلك تغفلى هل هو متوافق معكى أم لا.

إقرأ ايضاً - طلب حذف عضوية
- استفسار بخصوص ادسنس ووضع الاعلانات في المنتدي
- الشيخ مسعد انور يتحدث عن حازم ابو اسماعيل فانظروا ماذا قال
- ماذا لو لم يفز حازم صلاح ابو اسماعيل برئاسة مصر
- مشكلة النشر الجانبي وصعوبة قراءة المواضيع

المقال "كيف تلفت أو تلفتى نظر من تحب ؟؟!!!" من كتابة: Google Plus   بتاريخ : بتوقيت القاهرة
عاجل
مميز
 ›  كيف ترى طلب الصداقة الذي قمت بإرساله على الفيس بوك
 ›  اغرب واجمل تسريحات للشعر ظهرت في 2014
 ›  صور تجسد الرحمة والرأفة لبعض البشر
 ›  شاهد حيلة تقطيع الموز إلى شرائح دون تقشيره

›  بالفيديو: شبح يظهر فى مباراة كرة قدم

أخبار مصر    |   اخبار الفن    |   اخبار الرياضة    |   صور    |   بنات    |   الحب والرومانسية    |   العاب    |   طب وصحة

|   غرائب    |   عروض    |   اسعار العملات والذهب    |   موبايل    |   فيس بوك    |   تعليم

%u0632%u0627%u0626%u0631
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه كلام فارغ طبعا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
%u0632%u0627%u0626%u0631
انتو مجانين يا اخونا والله افرد اول مره اشوفها ازاى بفى ولاا اعرف اقاربها اصلا
%u0632%u0627%u0626%u0631
اسمحلي او اسمحيلي ياللي قاعد(ه) تضحك(ين) صراحه قلة ادب خيير ان شاء الله تقولين كلام فارغ الانسان يكون عنده اسلوب الادب مو مثل اسلوبك اسمح(ي) لي يعني كلامك فيه رفعت ضغط ماعليك منه يا ( mido_elbrns )
%u0633%u0648%u0633%u0646
انا بحب واحد بس ممكن اعرف كيف جدبو بالتصرفات
mido_elbrns
اسمحلي او اسمحيلي ياللي قاعد(ه) تضحك(ين) صراحه قلة ادب خيير ان شاء الله تقولين كلام فارغ الانسان يكون عنده اسلوب الادب مو مثل اسلوبك اسمح(ي) لي يعني كلامك فيه رفعت ضغط ماعليك منه يا ( mido_elbrns )

================================================== =

أخى أو أختى الزائرة أشكرك على أسلوبك المتحضر فى الحوار ولكن هذا الزائر أو الزائرة أخذت هذا الكلام بأستخفاف وهذا يدل على عقله أو عقلها
%u0632%u0627%u0626%u0631
انا معجبه بواحد ما فيش بينه وبينى كلام واوقات بحس انو بيبادلنى نفس الشعور واقات بحس بعكس كده تماما

وعايزه فرصه انى اتعرف عليه ياريت تقلوليلى اعمل ايه او اشد انتباه ليا ازاى

وشكرا
ماري تشوي
احبة بس ماقدر اكلمة كيف الفت انتباهة
ساعدوني احبة
mido_elbrns
انا معجبه بواحد ما فيش بينه وبينى كلام واوقات بحس انو بيبادلنى نفس الشعور واقات بحس بعكس كده تماما

وعايزه فرصه انى اتعرف عليه ياريت تقلوليلى اعمل ايه او اشد انتباه ليا ازاى

وشكرا

انا عارف ان الموضوع بيبقى صعب عند البنت
ان تلفت نظر شاب لكن ممكن بأسلوب محترم
ولا يحرجك أمام نفسك والأخرين أن تلفتى نظره
ولو بسؤال عن أى شيىء وكأنه صدفة ومتركزيش معاه
جامد علشان ميخدش باله أنك بتحاولى تكلميه
والأحسن خالص شيلى الموضوع من دماغك
mido_elbrns
احبة بس ماقدر اكلمة كيف الفت انتباهة
ساعدوني احبة
الأحسن خالص شيلى الموضوع من دماغك
mido_elbrns
انا بحب واحد بس ممكن اعرف كيف جدبو بالتصرفات
بالضبط هو دة الكلام
mido_elbrns

يافندم ببساطة
" كل إناء ينضح بما فيه "
%u0632%u0627%u0626%u0631
ميرسى على النصائح الجميلة
صل على محمد..
اقول انت وياااه ياليت تسوون اشياء تنفعكم في الاخرة الحمددلله بس على نعمة العقل ...استغفرالله..سبحان الله.. الحمدلله.. الله أكبر..لإله إلا الله محمد رسول الله..
omnor
جزاكم الله كل خير الموضوع جميل
mido_elbrns
جزاكم الله كل خير الموضوع جميل

شكراً جزيلاً وشرفتى موضوعى يا omnor
mido_elbrns
ميرسى على النصائح الجميلة

شرفتنى بمرورك الطيب

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
الناطق باسم 'جبهة الضمير' يصف مفتي مصر السابق 'بمفتي الكفار' !!!
بالفيديو على جمعه يرد على وصفه بمفتى العسكر وينفى شرعية مرسى ويهاجم الإخوان بأن كثير منهم ملحدون وفسقه
الإطاحة بمفتى الديار المصرية وإختيار مفتى جديد يوم الخميس القادم
الإطاحة بمفتى الجمهورية الخميس المقبل
مبارك اتصل بمفتى الجمهورية لانه نشر فتوى تحرم برنامج مسابقات

لا تنسى تسجيل اعجابك

احدث مواضيع المنتدى
جميع الحقوق محفوظة © nmisr.com نجوم مصرية