نجوم مصرية
 • تسجيل الدخول
 • تسجيل عضوية جديدة

فيس بوك  جوجل بلس  تويتر  يوتيوب 


أكثر الرجال جاذبيَّةً للعام 2010

 

موضوع اليوم

أكثر الرجال جاذبيَّةً للعام 2010

اختارت مجلة بيبول عددًا النجوم ليكونوا أكثر الرجال جاذبيَّةً في العالم للعام 2010 …………. المرتبة الأولى ريان رينولدز وهو نجم من أصل كندي عمره 34 عاماً، تقول مجلة بيبول إن سر اختيارها له وسامته التي خلبت لب ملايين النساء، كما أنه يتميز بحسه الفكاهي، وقدرته على إضفاء جو من المرح.

أمَّا جون هام فقد حل في المرتبة الثانية وهو ممثل أميركي عمره 39 عاماً اختارته مجلة بيبول ليس لطوله ووسامته فقط ولا لموهبته في الكوميديا ولكن لقدرته على أن يكون مرحاً وجاداً في نفس الوقت كما أنه يتمتع بتعبيرات طفولية محببة.

كيلان لوتز حلَّ في المرتبة الثالثة، وهو ممثل تليفزيوني وسينيمائي أميركي عمره 25 عاماً، وتعلل مجلة بيبول اختيارها له بأنه يمتلك جسداً قوياً متناسقاً جعل كبرى شركات الملابس الداخلية تستخدمه لترويج منتجاتها.

المرتبة الرابعة كانت من نصيب، وبري دريك جراهام، وهو ممثل ومطرب كندي عمره 24 عاماً، اختارته مجلة بيبول لأن منظره وهو يعزف أو يغني يثير النساء ويجعلهن مفتونات به، كما أن الثقة التي تبدو عليه تجعله من أكثر الرجال جاذبية.

ماثيو موريسون جاء في المرتبة الخامسة، وهو ممثل وموسيقي ومطرب أميركي عمره 32 عاماً، يتمتع بجاذبية شديدة ولقد اختارته المجلة لعضلاته المفتولة البارزة خاصة عضلات الفخذين، وهو ما جعله واحد من أكثر الرجال جاذبية لهذا العام.

جون بون جوفي حلَّ في المرتبة السادسة وهو فنان أميركي متعدد المواهب فهو يغني ويلحن ويمثل ويكتب الأغنيات، يبلغ من العمر 48 عاماً، واختارته المجلة لوسامته وقدرته على الحفاظ على نجوميته طوال هذه السنوات، كما أن بشرته تتمتع بنضارة الشباب.

المرتبة السابعة كانت من نصيب جو مانجانيلو وهو ممثل أميركي عمره 34 عاماً، اختارته المجلة كواحد من أكثر النجوم جاذبية لهذا العام بسبب ما يمتلكه من شخصية شديدة القوة، وهذه الشخصية القوية أضفت عليه سحراً كبيراً وجاذبية لا تقاوم.

روبرت داوني جونيور حلَّ في المرتبة الثامنة، وهو نجم وممثل أميركي يبلغ من العمر 45 عاماً، اختارته مجلة بيبول بسبب قدرته على منح كل شخص من المحيطين به الإحساس بالأهمية والإرتياح، كما أن ابتسامته العذبة وعينيه الجميلتين كان لها دوراً في اختياره كواحد من أكثر النجوم جاذبية.

أمَّا جيسي ويليامز حلَّ في المرتبة التاسعة وهو ممثل وعارض أزياء أميركي عمره 29 عاماً، هذا النجم اختارته المجلة بسبب بنيته الرياضية التي منحته شكلاَ جذاباً، كما أنه يمتلك عينين لامعتين تشعان بالذكاء والجمال.






المرتبة العاشرة كانت من نصيب جوستين تيمبريلك، وهو هو مغني روك وممثل أميركي عمره 29 عاماً، إختارته مجلة بيبول لأنه يثق بنفسه ويعلم جيداً ما الذي يريده وكيف يمكن أن يصل إليه، كما أنه يضفي على أغنياته الكثير من روحه الساحرة.

فين ديزل حلَّ في المرتبة الحادية عشر وهو وهو فنان أميركي عمره 43 عاماً و هو متعدد المواهب فهو ممثل وكاتب ومخرج كما أنه يعمل بالإنتاج، وترى مجلة بيبول إنه خارج المنافسة لأنه الشخص الذي اختاره اعضاء الفيس بوك ليكون الرجل الأكثر جاذبية على الإطلاق.

أمَّا المرتبة الثانية عشر كانت من نصيب جاك جلينهال، وهو هو ممثل أميركي يبلغ من العمر 29 عاماً، لقد اختارته المجلة ليكون واحد من أكثر رجال العالم جاذبية بسبب أنه يتمتع برجولة حقيقية، ليست بسبب ملامحه ولا جسده فحسب بل بسبب قدرته على أن يكون رجلاً في مواقف الضعف والقوة.



انتظرونا غدا و موضوع جديد يهم الرجال و الشباب في
منتدى قضايا و أناقة آدم في نجوم مصرية
يوميا





إقرأ ايضاً - استفسار حول تنشيط حساب ادسنس adsense !
- احمد مكى - فيس بوكى - صفحه احمد مكى فى الفيس بوك
- لو حاولت تخترق موقع
- إبتكار ياباني لأذني قطة تتفاعل وتتحرك مع مشاعر مرتديها بقراءة إشارات الدماغ (صور + فيديو)
- علماء يابانييون يطورون فئران تغني كالطيور عن طريق الهندسة الجينية ( فيديو)

المقال "أكثر الرجال جاذبيَّةً للعام 2010" من كتابة: بتاريخ : بتوقيت القاهرة
عاجل
مميز
 ›  مكعبات أطفال قابلة للأكل
 ›  صورة نادرة.. سليمان نجيب وأسمهان في المصيف
 ›  فيديو نادر للرئيس الأسبق مبارك وهو يدخن السيجار
 ›  تأثير الأصدقاء على وزن أجسامنا
 ›  احذر هذه الأخطاء عند اتباع نظام غذائى
 ›  اغرب واجمل عرض العاب نارية
 ›  كيف تخسر وزنك أثناء العمل

أخبار مصر    |   اخبار الفن    |   اخبار الرياضة    |   صور    |   بنات    |   الحب والرومانسية    |   العاب    |   طب وصحة

   |   غرائب    |   عروض    |   اسعار العملات والذهب    |   موبايل    |   فيس بوك    |   تعليم

daring eyes
ثااااااااااااانكس ع الاخبار الجديده
KAKO
فن ديزل شكلو وسيم يعنى وعضلاتوه بسم الله ماشاء الله واسلوبه جميل يعنى مش عارف ليه محطوش ليه سبب غير الفيس بوك
tornomedica
ههههههههههههههههههههههههههههه

انا برده شكلي جميل



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم
مواضيع مشابهة:
قائمة أكثر 10 أثرياء بالعالم العربي للعام الجديد ومقدار ثروتهم تعرف من هم؟!
الرجال أكثر خجلا من النساء
الرجال يكذبون أكثر من النساء
الرجال يكذبون أكثر من النساء
الرجال أكثر رومانسيه من النساء

احدث مواضيع المنتدى
جميع الحقوق محفوظة © nmisr.com نجوم مصرية