نجوم مصرية
الرئيسيةمنتديات نجوم مصرية منتدى السوق والتجارة وظائف خالية
 • تسجيل الدخول
 • تسجيل عضوية جديدة

فيس بوك  جوجل بلس  تويتر  يوتيوب 



هل تبحث عن مشروع او فكرة تعال هنا كل يوم فكرة

 
بسم الله

اولاً راح احط كبداية وتشجيع وحرصاً مني على افادة الشباب بحط مجموعة من الافكار وبعدها كل يوم فكرة او مشروع وربي يوفق الجميع
نبداء


فكرة(إنشاء شركة مختصة بتصميم وتصنيع الأحذية الطبية من الخسف الخالص)


والفكرة هي 1- إنشاء شركة لتصنيع الأحذية تعتمد على الخسف الطبيعي أو الاتفاق مع أحد المصانع الخارجية لتوفير التصنيع في المرحلة الأولى.2- توفير مصممين لأشكال المطلوبة 3- توفير فرصة التفصيل الخاص.4- الاستعانة بكوادر طبية أو أحدى الشركات الطبية تضمن جودتها طبيا.5- البدء بأسعار منخفضة ثم رفعها لمدة ثلاث سنوات بنسبة 20% في السنة.



فكرة (التنسيق بين المزارع وشركات التوزيع الزراعي)


وبداية لا تحتاج لسيولة.والفكرة هي1- أن تطلب من أصحاب المزارع الخاصة توفير مائة ألف كيلو من المانجو والتين وتحديد السعر الملائم والنوعية.2- تتفق معهم على سعر تقريبي على أن تعود لهم بعد شهر لتجهيز العقد.3- المرور على شركات التوزيع وتقديم فكرة توفير طلباتهم من الفواكه.4- التعرف على أسعارهم المحتملة حتى تبدأ أنت بالتفاوض على سعر الشراء من المزارع.



فكرة( جريدة إعلانية طبية مجانية)


والفكرة هو إنشاء جريدة تختص بالإعلان الطبي فقط، مستشفيات ، عيادات .إعلانات في الشأن الطبي فقط فقد انتشرت المؤسسات والشركات الطبية بشكل لافت وهي بالفعل تحتاج لوسيلة إعلانية متخصصة . وتوزع مجانا للمجتمع على أن يكون الدخل من خلال الإعلانات التجارية الطبية .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ



خدمة (ميكانيكا السيارات )


هذه الخدمة ستكون جديدة لو عملت بشكل آخر،بحيث لا يذهب صاحب السيارة بسيارته بل عليه أن يتصل بك فقط وأنت من يأخذ السيارة أو أحد موظفيك ثم تقدم الخدمات اللازمة لها.وقد تكون بدايتك عبارة عن إيجاد ميكانيكي وكهربائي متميزين ليقوما بالمهمة بدلا عنك وماعليك إلا إيصال السيارات ومتابعتها وتسليمها لأصاحبها،مقابل عمولة في البداية من صاحب الورشة حتى تفتح ورشتك الخاصة وصاحب السيارة نظير خدمته




فكرة (التنسيق مع معاهد اللغة الانجليزية وإرسال الطلاب العرب للدراسة)


وما تحتاج إليه هو فقط متابعة معاهد تعليم اللغة الإنجليزية في الانترنت ومحاولة عمل عقود تسويق لهم.2- التسويق للبرنامج لطلاب الجامعات السعودية عن طريق البروشورات مع وضع سعر كل برنامج.3- البدء في إرسال طلاب لتعلم اللغة الإنجليزية في الصيف مقابل نسبة تسويق.
معاهد مقترحة 1- BEET ******** Centre
2- Richard ******** *******






فكرة(مطعم الجاليات)


التجمع العماليفي مكان ما يعد فرصة استثمارية متنوعة ، والفرصة الأكبر تكمن في فتح مطعم خاص بالجاليات لجنسية من الجنسيات المنتشرة في البلد أو مطعم عبارة عن مجموعة أقسام كل قسم خاص بجالية، كقسم المأكولات الهندية ، وقسم المأكولات الفلبينية ، وثالث خاص بالمأكولات الباكستانية.فتحتاج لطاقم من العمال واحد بينما تحتاج فقط إلى التنوع في الطباخين . كما تحتاج أن ينفرد كل قسم بديكور مستقل .

فكرة (استيراد حاجب الرنين الهاتفي وتسويقها للمساجد)


تعاني المساجد من رنين الهواتف المحمولة أثناء الصلاة ، والفكرة هي المبادرة باستيراد حاجب الرنين الهاتفي والذي لا يوجد حتى الآن في السعودية وتسويقه وبيعه على المساجد والتي يزيد أعدادها عن مئات الآلاف في البلد المسلم الواحد، كما قد يتم تسويقها لمقرات الاجتماعات والقاعات التدريبية .




فكرة(إنشاء شركة متخصصة ببيع ماء زمزم حقيقي)

ماء زمزم أحد المصادر التي يرغب الناس في اقتنائه ولكن يمنعهم من ذلك ضعف الثقة في الذين يقومون ببيعه ، والفكرة هي إنشاء شركة متخصصة في بيعه موثقة رسميا تقوم بمهمة التوزيع على مختلف العالم الإسلامي وقد يكون مقروءا عليه.



فكرة (رعاية المؤسسات الصغيرة)


المؤسسات الصغيرة تعاني من تعثر الكثير منها في المجال التجاري لعدم وجود الخبرة الكافية بالإضافة لعدم إدراك خصائص السوق التنافسي ، وفكرة اليوم تكمن من خلال 1- إنشاء شركة مهمتها رعاية المؤسسات الصغيرة فقط.2- استقدام فئات مدربة ومتمكنة بشهادات عليا لتقديم الاستشارات ودراسات الجدوى لضمان اختيار المؤسسات المهيأة للنجاح لتبنيها
3- تقديم الخطط التي تسهم في نجاح تلك المؤسسات مقابل مبالغ خدمات.4- رعاية المؤسسة ومتابعة خطواتها مقابل نسبة من العائد السنوي للمؤسسة.



(وكالة مشروع البيوت الصينية )



الآن بدأت تغزو الأسواق البيوت الصينية والتي تستغرق من أسبوعين إلى شهر ويصبح البيت جاهزا حسب الأدوار والغرف التي يرغب العميل وقد يكلف 150 ألف ريال فقط، وهي بيوت عملية على الطراز السعودي ، والفرصة تكمن في أن تصبح وكيلا حصريا في المنطقة التي تعيش،وقد تبدأ معهم كمسوق حتى تثبت جديتك لديهم لتحصل على التوكيل الحصري،أو قد تبدأ في بناء مثل هذه البيوت وتأجيرها عند توفر السيولة




فكرة(دورات رياضية تطويرية في أوروبا)


كرة القدم من أشهر الرياضات وأكثرها دخلا،والفكرة هي1- التنسيق مع فرق عالمية أوربية كبرى كمانشستر لتقديم دورات تدريبية محترفة من 12- 15سنة.2- استقطاب مجموعة من اللاعبين المتميزين عن طريق الإعلانات والمسابقات.3- ابتعاثهم لمدة ثلاثة أشهر لثلاث سنوات متتالية .4- عرضهم على الأندية السعودية والخليجية لإبرام عقود احتراف معهم مقابل 50% من أول عقد للاعب و10% في الثاني والثالث.



فكرة(تصنيع قبعات من الخسف الخالص بألوان الأندية وبيعها للمشجعين أثناء المباريات)







الجماهير الرياضية إحدى الفرص الاستثمارية الرائعة فالحضور يتجاوز الملايين في العام الواحد،والفكرة تكمن من خلال تجهيز قبعات بألوان مختلفة تتلاءم مع جميع ألوان الأندية والمنتخبات العربية وتكون من الخسف الخالص،وقد تبدأ بصورة فردية من خلال تجهيز مائة قبعة في البداية وتسويقها أثناء إحدى المباريات القوية. وستلاحظ مدى نجاح الفكرة




فكرة (البلايستيشن المتحرك)


وذلك من خلال 1- تجهيز سيارة متوسطة الحجم(قلاب صغير) بستة تلفزيونات 21 بوصة مع أجهزة بلايستيشن.2- استهداف أماكن التجمعات الشبابية والمهرجانات الرياضية والشواطئ.3- بالإضافة إلى تخصيص وقت لتنظيم دوري كرة القدم بلايستيشن بحيث يمثل كل جهاز مجموعة كمجموعة (أ) ومجموعة (ب) وهكذا. قد تستفيد من السيارة أيضا في بيع المرطبات والآيسكريم وغيرها.




فكرة( موقع الكتروني خاص بالشقق المفروشة في المناطق السياحية أو الدينية )


1- تصميم موقع الكتروني مختص بعرض الشقق.2- الاتفاق مع أصحاب الشقق المفروشة على توفير عملاء لهم مقابل نسبة عمولة.مع تخفيض السعر لعميلك.3- تصوير كل شقة بعدد الغرف والنظام الداخلي لها وفي أي شارع والخدمات المتاحة حولها وعرضها على الموقع.4- تحديد صفحة للسعر الذي يرغبه العميل والشقق المتوافقة مع ذلك السعر.5- توفير مستقبلي اتصالات متميزين





فكرة(شركة ترميم المنازل وإعادة هيكلتها)



1- إنشاء مؤسسة تهتم فقط بترميم المنازل.2- استقدام خبراء معماريين وخبراء ديكور لتغيير الشكل الداخلي للمنزل وإضفاء بعض المرافق الجميلة عليه3- تقديم أربعة تصورات(بالكمبيوتر) لكل منزل ليتم اختيار أحدها.4- تجهيز مقرات لاستقبال أصحاب المنزل حتى يتم تجهيز منزلهم من خلال المبلغ الإجمالي في حالة رغبتهم في ذلك.5- تصوير المنزل قبل وبعد الترميم ونشره في الصحف المحلية للدعاية





فكرة (دوري خاص بطلاب الجامعات)



بحيث تشارك عشرة فرق من كل جامعة ، على أن يتم تشكيل الفرق من قبل الطلاب أنفسهم.ثم تقدم تصفيات على مستوى الدولة على أن يكون دور الأربعة والنهائي في العاصمة. كل فريق يشارك بمبلغ 3000 ثلاثة آلاف ريال. بالإضافة إلى الاستثمار في الإعلانات. وفي حالة تعاقد أي لاعب من الفرق المشاركة مع أي ناد يحصل المنظمون على 25% من قيمة العقد . مع دعوة كشافي الأندية للحضور

فكرة (مطعم الاثنين فقط)



وهو مطعم كل طاولاته تشمل مقعدين فقط. زوج وزوجة. هدفه تنمية روح الحميمية بين الزوجين.+ كما يقدم المطعم أثناء وجود الزوجين مجلات مجانية تعنى بأسرار العلاقات الزوجية وطريقة تناميها. بالإضافة إلى تقديم هدية لهما بعد تناول وجبة العشاء.يراعى لو كان المطعم يحمل معنى الرومانسية ، وتكون أسعاره في متناول الغالبية .

فكرة (التنسيق بين المزارع وشركات التوزيع الزراعي)


وبداية لا تحتاج لسيولة.والفكرة هي1- أن تطلب من أصحاب المزارع الخاصة توفير مائة ألف كيلو من المانجو والتين وتحديد السعر الملائم والنوعية.2- تتفق معهم على سعر تقريبي على أن تعود لهم بعد شهر لتجهيز العقد.3- المرور على شركات التوزيع وتقديم فكرة توفير طلباتهم من الفواكه.4- التعرف على أسعارهم المحتملة حتى تبدأ أنت بالتفاوض على سعر الشراء من المزارع.




فكرة (حضانة الأطفال في الأسواق)



وذلك من خلال 1- استئجار مقر في الأسواق الفخمة مهمته رعاية الأطفال من عمر 2- 10 سنوات أثناء تسوق والديهم.2- تجهيز المحل بألعاب متنوعة ملائمة لكل الأعمار.3-إحضار متخصصات مؤهلات في رعاية الأطفال.4-تقديم وجبات خفيفة للأطفال.5- يكون الحجز بمبلغ 20 ريال فقط في الساعة في المرحلة الأولى لكسب الثقة.6- عشرين طفل في الساعة ب 400 ريال.7- قد تبدأ بمقر واحد فقط لتصبح شركة مستقبلا.


فكرة (موقع الكتروني خاص ببيع الكتب)


العبيكان،جرير ومكتبات عديدة على المستوى العربي والفكر هي1- الاتفاق مع أعرق مكتبات العالم العربي للتسويق الحصري لهم.2- أخذ نسبة 25% من كل كتاب مباع.3- تصميم موقع عالمي يهتم بحصر الكتب الموجودة في العالم العربي وتوفيرها للبيع.4- عمل خدمة توصيل الكتاب لمقر الإقامة بمقابل ومجانا لو تجاوز السعر 500 ريال.5- بالإضافة للاستفادة من الموقع في إعلانات الشركات أيضا.



فكرة (قناة تلفزيونية متخصصة ببيع السيارات المستعملة)


والفكرة هي 1- التخصص في تسويق بيع السيارات المستعملة فقط.2- إنشاء قناة تلفزيونية متخصصة في الإعلان عن السيارات المستعملة.3- استقدام مثمنين محترفين للسيارات بناء على وضعها الحقيقي لكسب ثقة العملاء.4- الإعلان لراغبي البيع مجانا مقابل نسبة 10% من قيمة المبيع.5- في حالة عدم وجود عملاء للمركبة المعلن عنها يدفع 1000 ريال لإعلان لمدة شهر.


__________________________________________________ ___






إقرأ ايضاً - دوري اوربا :فوز الإنتر ومانشستر بدوري أوروبا
- جارديان: الأردن وراء التشويش المتعمد على الجزيرة الرياضية
- فضائح نجوم وراء كلّ لاعب عظيم... نساء
- فضائح: القاضي عيد "فرع المعلومات فبرك شهود الزور" ونائب رئيس فرع المعلومات: مروان حمادة فبرك شكيب م
- فضائح صحيفة الأهرام المصرية

المقال "هل تبحث عن مشروع او فكرة تعال هنا كل يوم فكرة" من كتابة: بتاريخ : بتوقيت القاهرة
عاجل
مميز
 ›  صور رائعة لاشخاص في اسعد لحظاتهم
 ›  كيف تخدعين جسمك لكي تفقدى الوزن
 ›  بالفيديو: تصادم سفينتين اثناء عبورهما قناة السويس
 ›  موعد اعلان نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم
 ›  كيف تمارسين الرياضة أثناء الطقس السيء

أخبار مصر    |   اخبار الفن    |   اخبار الرياضة    |   صور    |   بنات    |   الحب والرومانسية    |   العاب    |   طب وصحة

   |   غرائب    |   عروض    |   اسعار العملات والذهب    |   موبايل    |   فيس بوك    |   تعليم

alsager
فكرة ( وسيط تأجير شاحنات


وفكرته أن كثيراً من شركات سفلتة الطرق الطويلة بحاجه ماسه إلى شاحنات نقل ثقيل , وعليك أن تقوم أنت بهذه المهمه . فكل ماعليك القيام به هو أن تقوم بأخذ أرقام وهواتف أصحاب السيارات الثقيله , ثم البحث عن شركات المقاولات والسفلته , وتوفير فرص تأجير لهم مقابل عموله وعقود مع الطرفين دون الالتزام بأي تبعات ماليه أو ضمانيه ..
alsager
الفكرة-- هي استغلال إقبال الناس على المشروبات الباردة والساخنة في الطريق ( كقهوه الطريق مثلا) ولكن هنا ينبغي أن تتخصص بمحلات تقدم ماليس موجودا _ حسب علمنا_ حتى الآن مثل (مشروب الزنجبيل بالعسل , والشاي الأخضر باللوز ) وتقديمها أيضاً على شكل مبرد
alsager
الفكره هي تجهيز وجبات خاصة من خلال التعاقد مع متعهدي المقاصف المدرسية -بنين وبنات- وذلك بتوفير وجبات مدرسية بحيث تتكون وجبة اليوم الواحد من نصف حبة من التفاح+حبة موز+حليب صغير +واحد ساندويش .
وتتغير في اليوم الثاني إلى المعجنات مثلا وهكذا تصبح لكل يوم وجبة مستقله.

ملاحظة / الوجبات المقصفيه حتى الآن تعاني من كونها غير صحيه , كما أنها تعاني المبالغه في الاسعار خاصة في مدارس البنات. وتلك المعوقات تصب في صالح هذا الاستثمار.


إشراقه / الحاج سولامي بدأ ببيع الساندويش في المغرب ثم انتقل إلى بيع الوجبات الصغيره ,فكان يبيع 40 ألف وجبة يومياً للمستشفيات والكليات والمدارس
alsager
فكرة (بيع الحلويات والفطائر لمحلات الكوفي شوب والمقاهي)

إما أن تقوم بالإنتاج المباشر من خلال المنزل . 2- أو قد تتعاقد مع شركات الحلويات والمعجنات (حصريا ) في مدينتك وبأسعار أقل من المعتاد لشراء كميات عالية منهم 3- تقوم بتسويقها وبيعها لمحلات الكوفي شوب كموزع رسمي لهم.
ملاحظة: أكثر فرصة للنجاح أن تتخصص في أحد أنواع الحلويات من اختيارك وتركيبتك.
alsager
فكرة محل (زبادي بالعسل الصافي)

\
\
\
العسل مما حث على أهميته ديننا الإسلامي الحنيف ومن هنا فالفكرة تكمن 1- تجهيز محل خاص بوجبات الأطفال بالزبادي والعسل فقط.
قد تضيف على المحل بعض المشروبات المحلاة بالعسل ك زنجبيل بالعسل ، قرفة بالعسل لأهميتهما الطبية وغيرهما.


فكرة (بائع،بائعة فساتين الأعراس)
\
\
\
بدون رأس مال
- الاتفاق مع المصممين على توفير الفساتين مقابل نسبة من القيمة.
- تصوير الفساتين فيديو وعرضها على الأسرة داخل المنزل.
- بيع الفساتين على الأسرة مقابل عمولة خدمة.



فكرة (استثمار صالات المطارات)
\
\
\
المطارات يركن المرء فيها بالساعات ولذلك تكمن فرصة الاستثمار من خلال 1- استئجار مساحات في صالات المطار في بعض الزوايا.2- تهيئة مرافق للترفيه لمختلف الأعمار3- قد يتم الاستفادة بتجهيز أماكن للنوم من خلال الاستئجار بالساعة بمساحات 1.5*1.5 للفرد 4- كما قد يتم الاستفادة بإنشاء صالات خاصة بالحاسب الآلي والانترنت.

كل شركات العالم يعتمد نجاحها على قوتها الإعلانية ،لذا تكمن أهمية فكرة اليوم وذلك من خلال 1- إنشاء شركة مختصة بالاستشارات الإعلانية للمؤسسات الكبيرة2- توفير كادر مؤهل يقدم دراسات جدوى لكل خطة إعلانية.3- رسم الخطة الإعلانية للشركات الكبيرة لمدة عام كامل 4- تبني الخطة المقترحة والإشراف عليها أثناء التنفيذ 5- تقديم تقرير شهري يوضح آلية التنفيذ ونتائجه.
ملاحظة: قد تبدأ بصورة فردية من خلال المؤسسات الناشئة


فكرة(تأجير الساعات اليدوية الفخمة)
\
\
\
وذلك من خلال 1- فتح محل تأجير ساعات ماركات عالمية فخمة.2- اشتراك 300 ريال لمدة خمس سنوات.3- للعميل أحقية أن يبدل ساعة بقيمة 500 ريالا كل ستة أشهر مقابل 50 ريالا عند كل تبديل.
ملاحظة :تذكر أن العميل في نهاية السنة سيدفع 50 ريال في مقابل تبديل ساعة جديدة فخمة وهذا سيكون مغريا للعميل وضمانا لاستمراره معك.




فكرة(شركات خدمات شحن العفش في المطارات)
\
\
\
إنشاء مؤسسة تستقبل المسافر في المطار أثناء المغادرة وتقوم بإنهاء كافة إجراءاته واستلام عفشه وتجهيزه وشحنه وكذلك استقباله في محطة وصوله وتسليمه كل ما يخصه من عفش وغيره .بالإضافة إلى تجهيز محلات استراحة له في كل من محطة المغادرة وكذلك الوصول.



فكرة(استئجار شقق في الحرم في المواسم وتأجيرها)
\
\
\
والفكرة تكمن من خلال.1- المرور في الموسم الأول لأخذ فكرة عن أسعار الشقق والغرف .2- المرور في السنة الثانية في شهر صفر للبدء في عمليات الاستئجار بأسعار تضمن لك الربح على أن يكون العقد في الشهر الخامس الهجري. 3- البدء بمراسلة بعض الجهات الخارجية-قبل توقيع العقد- لتقديم عروضك التسويقية لمعرفة إمكانية التأجير لشركات الحج والعمرة .4- تحديد زيادة 20% للأفراد .



فكرة(عصير علاج الأمراض)
\
\
\
والفكرة تكمن في1-فتح محل خاص بالعصائر الطبية.2- تحديد ثلاثة أمراض شائعة في المجتمع كالضغط مثلا والسكر وهكذا 3- تقديم تعريف طبي من مختصين للأمراض السابقة وتقديم النصائح الطبية حيالها 4- تقديم أنواع من العصيرات الطازجة الملائمة لكل نوع وفوائده والنصائح الطبية له.
إضافة: قد يقدم المحل بعض الوجبات الملائمة أيضا.
الفكرة غير مسبوقة ومجال النجاح فيها واسع.



فكرة (الفندق المتحرك)
\
\
\
والفكرة عبارة عن1- شراء عشر سيارات ضخمة وتجهيز مؤخراتها بغرف نوم راقية مجهزة بكل مطلبات غرف فنادق الخمسة نجوم مع ودورات مياه متميزة 2- نشرها على الشواطئ متجاورة متقاربة أو قرب المطارات 3- توفير حارس أمن بقرب السيارات.4- إيجاد سيارة أخرى كمكتب استقبال ومتابعة.5- التعامل بالتأجير كفنادق متحركة.
ملاحظة: قد تقدم خدمات إضافية بتوفير أي متطلبات خارجية للعملاء مجانا
alsager
فكرة (استيراد حاجب الرنين الهاتفي وتسويقها للمساجد)


تعاني المساجد من رنين الهواتف المحمولة أثناء الصلاة ، والفكرة هي المبادرة باستيراد حاجب الرنين الهاتفي والذي لا يوجد حتى الآن في السعودية وتسويقه وبيعه على المساجد والتي يزيد أعدادها عن مئات الآلاف في البلد المسلم الواحد، كما قد يتم تسويقها لمقرات الاجتماعات والقاعات التدريبي
alsager
فكرة ( انشاء شركة كبيرة مختصة بالعسل كشركات العود وأمثالها )


\
\
\

من خلال :
1. تحديد الاماكن المشهورة بالعسل .
2. شراء مناحل عديدة ومتنوعه في تلك البلدان وبأسعار رخيصة .
3. التعاقد مع بعض المناحل لتوفير كميات عاليه منه على ان يكون لك رقابة على تلك المناحل .
4. توفير العسل الصافي الثمين وبأسعار ملائمة .
5. توفير قطع الشمع المتنوع .
الاتفاق مع الاسواق المركزية ان يكون لك فيها ركن يختص بالعسل بلا ايجار بل بنسبة من المبيع .
alsager
فكرة (التنسيق بين المزارع وشركات التوزيع الزراعي)


وبداية لا تحتاج لسيولة.والفكرة هي1- أن تطلب من أصحاب المزارع الخاصة توفير مائة ألف كيلو من المانجو والتين وتحديد السعر الملائم والنوعية.2- تتفق معهم على سعر تقريبي على أن تعود لهم بعد شهر لتجهيز العقد.3- المرور على شركات التوزيع وتقديم فكرة توفير طلباتهم من الفواكه.4- التعرف على أسعارهم المحتملة حتى تبدأ أنت بالتفاوض على سعر الشراء من المزارع.




فكرة (حضانة الأطفال في الأسواق)



وذلك من خلال 1- استئجار مقر في الأسواق الفخمة مهمته رعاية الأطفال من عمر 2- 10 سنوات أثناء تسوق والديهم.2- تجهيز المحل بألعاب متنوعة ملائمة لكل الأعمار.3-إحضار متخصصات مؤهلات في رعاية الأطفال.4-تقديم وجبات خفيفة للأطفال.5- يكون الحجز بمبلغ 20 ريال فقط في الساعة في المرحلة الأولى لكسب الثقة.6- عشرين طفل في الساعة ب 400 ريال.7- قد تبدأ بمقر واحد فقط لتصبح شركة مستقبلا.


فكرة (موقع الكتروني خاص ببيع الكتب)


العبيكان،جرير ومكتبات عديدة على المستوى العربي والفكر هي1- الاتفاق مع أعرق مكتبات العالم العربي للتسويق الحصري لهم.2- أخذ نسبة 25% من كل كتاب مباع.3- تصميم موقع عالمي يهتم بحصر الكتب الموجودة في العالم العربي وتوفيرها للبيع.4- عمل خدمة توصيل الكتاب لمقر الإقامة بمقابل ومجانا لو تجاوز السعر 500 ريال.5- بالإضافة للاستفادة من الموقع في إعلانات الشركات أيضا.



فكرة (قناة تلفزيونية متخصصة ببيع السيارات المستعملة)


والفكرة هي 1- التخصص في تسويق بيع السيارات المستعملة فقط.2- إنشاء قناة تلفزيونية متخصصة في الإعلان عن السيارات المستعملة.3- استقدام مثمنين محترفين للسيارات بناء على وضعها الحقيقي لكسب ثقة العملاء.4- الإعلان لراغبي البيع مجانا مقابل نسبة 10% من قيمة المبيع.5- في حالة عدم وجود عملاء للمركبة المعلن عنها يدفع 1000 ريال لإعلان لمدة شهر
eslam.dang
افكار كلها جميلة ومشوقة دايما الخير والبركة بالشباب



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم
مواضيع مشابهة:
هل فكرت في أن تكون . . . . ؟
على فكرة انا زهفت
فكرة مشروع ماكينات راوتر سى ان سى وماكينات للحفر والطباعه على الملابس والمعادن والذهب
فكرت فى وقت من الاوقات
على فكرة

الكلمات الدليلية
مشروع, تجارة, فكره, وظيفة

احدث مواضيع المنتدى
جميع الحقوق محفوظة © nmisr.com نجوم مصرية