نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى الطبي والعيادة منتدى الطب النفسي

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

مفاتيخ السعادة والحزن لديك(مهم بالنسبة لك)

مفاتيخ السعادة والحزن لديك(مهم بالنسبة لك)

السلام عليكم
اتيتكم اليوم باموضوع لي جديد مهم بالنسبة لي ولكم ايضا
وهو مفاتيح السعادة والحزن لديك
واتمنى من كل من قرا الموضوع ان يعبر عن ما ساطرحه الان
اولا دعوني اعرف لكم معنى السعادة
السعادة شيئ نفسي رائع عندما تقوم بعمل نبيل وهي قوة داخلية تشع في النفس سكينة وطمانينة ......ولكل فرد المواقع التي يجد فيها سعادته
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

اما الحزن فهو عندما يحس الفرد بثقل شديد يستولي على نواة فؤاده وينعكس ذلك على مزاجه وتصرفاته ..........ولكل فرد المواقع التي يجد فيها الحزن الشديد
الان رجاء اخواني اجيبوا على اسئلتي هذه وبضراحة ما دمنا اخوانا في الله
نتقاسم الصدق والصراحة
...1..هل انت الان تشعر بالسعادة ام الحزن ولماذا
...2....كم هي نسبة الواحد منهما عندك
...3...ما هي الامور التي تسعدك وما هي التي تحزنك رجاء اذكر كل الامور
...4...ما هي المشاكل التي غالبا ما تتعرض لها
وهل انت الان في مشكلة وتحتاج منا المساعدة
...5...رجاء فلنحاول ان نناقش هذا الامر فيما بيننا وكل منكم يحاول ان يساعد الاخر في ردوده ومشاكله التي يواجهها
ورجاء قدموا نصائحكم لنستفيد
اخوكم الطبيب النفساني

المقال "مفاتيخ السعادة والحزن لديك(مهم بالنسبة لك)" نشر بواسطة: بتاريخ:
love girl
موضوع حلو اوي بجد وانا اول واحده هشارك فيه انا بعيش حاله من السعاده متتوصفش يعني بنسبه 99 % بس في وسببها الحب اللي متاكده منه جداااااااااا بس كمان في مشكله كبيره اوي ان بابايا رافض الحب ده واسبابه مش مقنعه خااااااااالص مع ان مامتي واخواتي موافقين بس بابا لا ومش عارفه خايفه يحرمني من الحب ده واعيش طول حياتي في حزن !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
lolita
السعادة لما نكون معتزين بذواتنا و الاعتزاز بالذات و الثقة في النفس الي في محلّها هما اسباب السعادة لان الثقة بالنفس يعني نجاح تقدّم مواجهة الصعاب الكبيرة و الصغيرة
اما الحزن فلما ننظلم و ننهان
فلا المال و لا الجاه مصدر للسعادة
شكرا على الموضوع تقبل مروري
lolita
موضوع حلو اوي بجد وانا اول واحده هشارك فيه انا بعيش حاله من السعاده متتوصفش يعني بنسبه 99 % بس في وسببها الحب اللي متاكده منه جداااااااااا بس كمان في مشكله كبيره اوي ان بابايا رافض الحب ده واسبابه مش مقنعه خااااااااالص مع ان مامتي واخواتي موافقين بس بابا لا ومش عارفه خايفه يحرمني من الحب ده واعيش طول حياتي في حزن !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
صحيح ان الحب من مصادر السعادة اما احيانا مصدر للحزن فيجب احكام العقل و نترك القلب يختار ثم العقل يحكم
نصيحتي حاوري ابوك و اما يقنعك او تقنعيه بوجهة نظرك
والله وفقك
الزهره الصامته
1اشعر الحزن ولا افتقد السعاده
2 30%سعاده70%حزن
3الامور التى تسعدنى عندما يستطيع الاخرين تفهم ما اريد وتقبله وبالتالى الى سعادتى والذى يحزننى هو ان يعاندك شخص فيما تريد بدون اى اسباب وهو الظلم
4ان ابى وامى مازال يعتبرونى اننى طفله ولا استطيع تحديد فتى احلامى ويتاعملون معى بقمع للحريه وبالتالى لا اجد سوى ان اعاندهم او اركع لهم ولا تفيد وسائل الاقناع على الرغم انى اعلم كل العلم انهم يحبوننى جدا
5اريد المساعده فى ان يوافق ابى على من اريدواننى اصبت الاختيار ولكن ابى يرفض لمجرد انه يخشى ان يكون اختيار الطفله خاطئ مازال الظلم وعدم اخد الحريه مووووووووووووجود

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
مفاتيح السعادة فى الزواج
مفاتيح السعادة
مفاتيح تجلب لك السعادة.. في الحياة
لوحه مفاتيح بدون مفاتيح