نجوم مصرية
الرئيسيةمنتديات نجوم مصرية المنتدى العام آخر الأخبار
 • تسجيل الدخول
 • تسجيل عضوية جديدة

فيس بوك  جوجل بلس  تويتر  يوتيوب 



بالصور :: مقدم نشرة الأخبار بالتليفزيون المصرى " أيهاب صلاح " يطلق الرصاص على زوجته

 
واقعة مؤثرة نتجت عن اطلاق النار على زوجته وهو المذيع التليفزيونى وقارىء نشرات الأخبار " أيهاب صلاح " فقد اطلق فجر اليوم الرصاص على زوجته اثر خلاقات عائلية ومشدات بينه وبينها فتفاقمت المشكلة على حسب قوله بأنها اتهمته انها هى التى تصرف على البيت وقامت بصفعه على خده " ضربه بالقلم على وجه " .....







المذيع إيهاب صلاح

وإليكم التفاصيل :-









إقرأ ايضاً - مفاجأة صادمة 6 عادات سيئة نقوم بها بعد الأكل تؤدى للمرض مباشرة
- هام للزوجات ما هى اسباب خيانة الزوج ؟؟ مفاجأت لن تتوقعيها
- أسهل رجيم لتخسيس الأرداف للفتيات والسيدات بخطوات بسيطة وسهلة
- أخطاء غذائية نتبعها دون أن نعلم أنها ضارة بصحتنا " مفاجأت صادمة "
- نصائح وخطوات بسيطة للتغلب على مشكلة الإنترنت البطيىء

المقال "بالصور :: مقدم نشرة الأخبار بالتليفزيون المصرى " أيهاب صلاح " يطلق الرصاص على زوجته" من كتابة: Google Plus   بتاريخ : بتوقيت القاهرة
عاجل
مميز
 ›  منحوتات مذهلة من حبات الفول السوداني
 ›  مسابقة "30 الف معلم" واعداد المقبولين فى تناقص
 ›  أعراض عدم شرب ما يكفي من الماء
 ›  مسرحية تحت الصفر لطارق العلي
 ›  صورة شهادة الثانوية العامة لجمال عبد الناصر
 ›  مواصفات وسعر ايباد اير 2 -2 iPad Air

أخبار مصر    |   اخبار الفن    |   اخبار الرياضة    |   صور    |   بنات    |   الحب والرومانسية    |   العاب    |   طب وصحة

   |   غرائب    |   عروض    |   اسعار العملات والذهب    |   موبايل    |   فيس بوك    |   تعليم

mido_elbrns
استيقظ رجل الأمن المخصص لتلقى البلاغات بإدارة نجدة الجيزة من غفلته بعد صلاة الفجر على جرس متكرر للهاتف، الساعة كانت تدق الخامسة والنصف صباحا، رفع سماعة التليفون وإذا بالمبلغ يخبره بأن جريمة قتل وقعت فى شارع أبوالهول السياحى بالهرم، فسأل رجل الأمن بكل تلقائية سؤاله المعتاد فى كل البلاغات التى يتلقاها "مين اللى قتل مين"، فرد المبلغ "أنا قتلت مراتى".

إلى هنا تغير الموقف وتبدل الحال من جريمة قتل عادية إلى جريمة قتل تحمل فى طياتها العديد من الكواليس عن حياة شخصية تربط رجلاً بزوجته فى شقة واحدة تنتهى بأن يطلق أحدهما النار على الآخر.

على الفور انتقل رجال المباحث الجنائية، وتحديدا رجال _ جرائم النفس _ إلى مكان الحادث، وهناك كانت الصدمة الكبرى.. لم يستغرق رجال المباحث أى وقت فى طرق الباب أو حتى كسره، لدخول الشقة، ومن ثم العثور على الجثة، إنما بمجرد أن وصلوا إلى الشقة وجدوا الزوج القاتل ينتظرهم ويجلس بكل هدوء إلى جوار زوجته التى أطلق عليها الطلقات النارية.

السؤال الأول من رجال المباحث إلى القاتل "انت مين"، فرد القاتل "أنا إيهاب صلاح مذيع بالتليفزيون المصرى".. تلك الإجابة أصابت رجال المباحث بحالة ارتباك ليس فقط لقيمة منصبه الوظيفى، إنما لدلالته من العلم والثقافة والمعرفة، وبالتالى ليس من المعقول أن يرتكب تلك الجريمة البشعة مع زوجته.

الغموض حول ارتكاب الجريمة والهدوء النسبى الذى يسيطر على القاتل ومنصبه الوظيفى كلها أسباب دفعت رجال المباحث إلى إجراء اتصالات عليا برئيس المباحث الجنائية بالجيزة للحضور لمسرح الجريمة والتعرف على الجريمة من قرب.

وبالفعل مع حضور رئيس المباحث بدأت المناقشات الأولية مع القاتل الذى اعترف بإطلاقه النيران لوجود عدد من الخلافات العائلية المتكررة مع زوجته طيلة الشهور القليلة الماضية، آخرها كان ليلة أمس حين عايرته بأنها تنفق عليه، وأنه بدونها لا يستطيع أن يعيش.

إيهاب صلاح تلعثم قليلا فى اعترافاته الأولية مع رجال المباحث، حيث توقف قليلاً ثم قال فجأة "أنا ما قتلتهاش إلا بعد ما ضربتنى على وجهى بالقلم، فلم أتمالك نفسى وأحضرت السلاح ووجهته نحوها مباشرة"، وهنا انكشفت أسباب الحادث الحقيقة بالنسبة لرجال المباحث، وتبين أن الأمر ليس له علاقة بأى خيانة زوجية، كما يحدث فى تلك النوعية من الجرائم.

ترك رئيس المباحث مسرح الجريمة بعد الحصول على الاعترافات الكاملة من المتهم، وأمر رجاله باستكمال رفع البصمات، وإبلاغ النيابة العامة للتحقيق، لكن قبل أن يخرج الدالى من باب الشقة فوجئ بالعشرات من أهالى منطقة الهرم متجمعين، ومنهم من سمع صوت الطلقات النارية فاصطحب أحدهم وكلف أحد الضباط المعاونين بالاستماع إلى أقواله باعتباره أحد الشهود.

لم تكن معالم يوم جديد تظهر حتى انتشر الخبر، وعلمت أسرة الجانى والمجنى عليه بمضمون الواقعة، فتجمعوا أمام الشقة فى حالة يرثى عليها من البكاء المتواصل على ابنتهم التى دائما ما كانوا يحسدونها على حياتها الهادئة المستقرة.

ظلت أسرة المجنى عليها فى الشقة حتى وصل فريق من نيابة جنوب الجيزة لمعاينة مسرح الجريمة، واستمرت المعاينة ساعة أسفرت عن أن الشقة تتكون من أربع غرف ومطبخ وحمام فى الطابق الثانى للعقار، وأن الجثة ملقاة وسط الشقة وتدعى ماجدة كمال (37 سنة)، وأنه بالفحص تبين إصابتها بطلق نارى بالرأس أسفر عن تهتك شديد بالأنسجة والأغشية، وكسر فى قاع الجمجمة، مما أدى إلى وفاتها فى الحال.

بانتهاء المعاينة، أمرت النيابة العامة بنقل الجثة إلى مشرحة، مع التصريح لأسرة المجنى عليها بالحصول على الجثة لدفنها، وكذلك أمرت النيابة ببدء أولى جلسات تحقيق فورية مع المتهم بمقر نيابة جنوب الجيزة بجوار محطة السكة الحديد.

انتقال المتهم من الشقة إلى النيابة لم يكن انتقالاً عادياً لمرتكب جريمة قتل، إنما كان انتقالاً وسط حراسة أمنية مشددة خوفاً عليه من انتقام أهل المجنى عليها، وكذلك خوفا عليه من نفسه، ومازالت حتى الآن نيابة جنوب الجيزة تواصل تحقيقها مع المتهم دون السماح لوسائل الإعلام بالتصوير أو حتى الصعود إلى الطابق الرابع من مقر النيابة حيث يتم التحقيق.

بقدر ما أثار الحادث من ضجة فى طريقة ارتكاب الجريمة بواسطة رجل مثقف، ومقدم نشرات إخبارية بقطاع الأخبار، إلا أنها خلقت جدلاً آخر حول هوية القاتل، ففى البداية حدث لبس وتناقلت بعض الوسائل الإعلامية خطأ أن القاتل هو إيهاب صالح مقدم البرامج الشهير فى إذاعة "نجوم اف ام"، نظراً للتشابه الشديد فى الأسماء، إلا أن الحقيقة هى أن القاتل الحقيقى هو إيهاب صلاح مقدم النشرات بالتليفزيون المصرى.



منزل المذيع قاتل زوجته
mido_elbrns
أمر المستشار عبد المجيد محمود النائب العام بحبس إيهاب صلاح، المذيع بقطاع الأخبار بالتلفزيون المصري والذي قام بقتل زوجته، عبر إطلاقه عيارا ناريا من مسدسه صوبها فأرداها قتيلة في الحال , وذلك لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات .

ونسبت النيابة إلى المذيع القاتل تهمة القتل العمد، والتي يعاقب عليها القانون بعقوبة الإعدام شنقا .

وتبين من التحقيقات الأولية أن زوجة المذيع تدعى ماجدة كمال كامل حسن، وأنهما متزوجان منذ ما يقرب من 8 سنوات، وأن خلافا أسريا ممتدا كان يدور بينهما وتصاعد في الآونة الأخيرة، انتهى إلى قيامه صباح الاثنين بإطلاقه عيارا ناريا من مسدسه صوبها فلقيت مصرعها على الفور .

كما كشفت التحقيقات أن السلاح الناري المضبوط والمستخدم في الجريمة مرخص للمتهم، وأنه ورثه عن والده المتوفي والذي كان يعمل لواء شرطة سابق، كما أجرى فريق من محققي نيابة جنوب الجيزة الكلية معاينة للشقة مسرح الجريمة، حيث تم اثبات أن القتيلة مصابة بطلق ناري في رأسها .

وقررت النيابة نقل جثة الزوجة القتيلة إلى المشرحة وتكليف مصلحة الطب الشرعي بتشريحها لتحديد أسباب الوفاة بدقة وما إذا كانت بها إصابات أخرى من عدمه، والتأكد من أن العيار الناري كان السبب الرئيسي وراء إحداث الوفاة أم أن هناك أسبابا أخرى أحدثتها، والتصريح بدفن الجثة عقب الانتهاء .

ومن المقرر أن تواصل النيابة تحقيقاتها مع المتهم ومتابعة استجوابه لمعرفة تفاصيل ارتكابه للجريمة والبواعث الحقيقية وراءها، ومضمون أقواله .



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم
مواضيع مشابهة:
رئيس قطاع الأخبار بالتليفزيون المصري يعلن بث محاكمة مبارك وقتلة الثوار
تفاصيل هروب عبد اللطيف المناوى رئيس قطاع الأخبار بالتليفزيون المصرى من ماسبيرو
محاكمة إيهاب صالح المذيع بقطاع الأخبار بالتليفزيون المصري
إيهاب صلاح يقتل زوجته مذيع بالتليفزيون المصري
ايهاب صلاح المذيع بقطاع الاخبار بالتليفزيون يقتل زوجته

احدث مواضيع المنتدى
جميع الحقوق محفوظة © nmisr.com نجوم مصرية