نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار الفن والفنانين

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

تامر حسنى : يتحدث عن فيلم عسل اسود

تامر حسني: لم يعجبني تركيز "عسل إسود" على السلبيات فقط

أبدى الفنان تامر حسني إعجابه بفيلم "عسل إسود" للفنان أحمد حلمي، وأكد أنه رغم إيمانه بضرورة التنبيه على الجوانب السلبية في المجتمع، فإنه في الوقت نفسه يرى أنه لا يجب أن ننشر جهلنا أمام العالم.

قال تامر حسني في تصريحات خاصة : شاهدت مؤخرا فيلم "عسل إسود"، وأعجبني جداً تركيزه على الجوانب السلبية في مجتمعنا، لكن في نفس الوقت، ، "أنا أحب أشاور على الغلط لكن ما أحبش أنشر غسيلنا للعالم كله.

وأضاف : ما لم يعجبني في الفيلم هو فكرة نشر غسيلنا أمام العالم كله، لا أحب أن يرى العالم كله كيف ننظر لبعض بشكل سلبي، خصوصا أن الفيلم لم يقدم الجانب الإيجابي، فهل كل ما عندنا في مصر سلبيات؟ أين إذن الإيجابيات في الفيلم، كنت أتمنى أرى في الفيلم إيجابيات على قدر المساوئ.

وضرب تامر مثلا بأحد مشاهد الفيلم، مشهد الرجل البسيط، الذي كان يركب الموتوسيكل، وينطق كلمة إنجليزي خطأ، لا يصح أن نعاتبه، لأنه رجل بسيط قد يكون غير متعلم أو تعليمه بسيط، فهو ليس أستاذا في الجامعة، كي نعاتبه، ونطلب منه نطق الإنجليزي مثل أهله.
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

وذكر تامر في نهاية تصريحاته أنه ذلك لمشاهدة الفيلم مع عائلته، وخرجوا جميعا مسرورين منه، وأكد أن حلمي قدم دورا جيدا جدا، هو وكل الفنانين المشاركين في العمل، وأنه اتصل بهم جميعا ليبارك لهم على آدائهم المتميزة.

يذكر أن تامر حسني حصل مؤخرا على جائزة أفضل فيديو كليب من مهرجان "أوسكار الفيديو كليب 2010"، عن أغنية "تاعبة كل الناس"، كما قدم فيلما سينمائيا بعنوان "نور عيني" مع الفنانة منة شلبي، وحقق 16 مليون جنيه في ثامن أسابيع عرضه، بينما حقق فيلم حلمي "عسل إسود" برصيد 20 مليون و60 ألف جنيه مصري، في سادس أسابيع عرضه.

تامر حسنى

حلمى و طارق الامير فى مشهد من فيلم عسل اسود

المقال "تامر حسنى : يتحدث عن فيلم عسل اسود" نشر بواسطة: بتاريخ:
LOLO10
انا شايفة ان احمد حلمى افلامه بتبقى هادفة عشان بيناقش قضايا المجتمع وهو دة الصح
وبعدين انا شفت الفيلم وهو مش مركز على الجانب السلبى بس هو برضه كان بيقول عن طيبة المصريين اللى مش موجودة عند اى بلد اجنبى وموضوع انه بيتريق على كلام الراجل البسيط دة لانه فيلم كوميدى مش اكتر لازم يكون فيه شوية ضحك برضه وبعدين ما تامر ياما اتريق على كلام ناس فى افلامه وبالنسبة بقة ان الفيلم بيبين ان احنا بننظر لبعض بشكل سلبى فدة مش شفته فى الفيلم لان حلمى جاى بدور انه واخد جنسية امريكية وعايش عمره برة يعنى مش عاش فى مصر قبل كدة وكان بيبص بطريقة سلبية ولما رجع وعرفهم حبهم وشاف انهم احسن من اى حد
وميرسى ع الخبر

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
صور تامر حسني 2010 - احدث صور تامر حسني - بوسترات تامر حسني جديدة
فيلم عمر وسلمي 3 بطولة تامر حسني ومي عز الدين 2012
تقرير |فيلم نور عينى تامر حسنى و مى عز الدين
منة فضالي تنسحب من فيلم تامر حسني