نجوم مصرية
الرئيسيةمنتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات منتدى الرياضة أخبار الرياضة العالمية
 • تسجيل الدخول
 • تسجيل عضوية جديدة

فيس بوك  جوجل بلس  تويتر  يوتيوب 


ملخص مبارة الجزائر وانجلترا فى كاس العالم 2010+ يوتيوب

 
استحق المنتخب الجزائري الخروج بالتعادل مع نظيره الانجليزي بدون أهداف في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة لمنافسات كأس العالم المقامة حاليا في جنوب أفريقيا.

وتمكن الجزائريون من الحصول علي أول نقطة قبل لقاءهم مع الولايات المتحدة الأمريكية في الجولة الثالثة والأخيرة وان بقي متذيلا لترتيب المجموعة، فيما أصبح لانجلترا نقطتين يحتل بهما المركز الثالث خلف أمريكا صاحبة نفس الرصيد بعد تعادلها مع سلوفينيا متصدر المجموعة بأربع نقاط.

الشوط الأول

بدأت المباراة كما هو متوقع بهجوم انجليزي ودفاع جزائري منظم، وكادت أول كرة تصل إلي المرمي الأخضر في الدقيقة 4 تغالط الحارس الثاني رايس مبولحي - الذي حل بدلا من فوزي شاوشي - ولكنه أنقذ الموقف.







وبعد مرور عشر دقائق بدأ المنتخب الجزائري في امتلاك الكرة، وتحركت الجبهة اليمني التي شغلها كريم مطمور ولكن دون خطورة علي مرمي انجلترا، وأنقذ دافيد جيمس كرة عالية قبل أن تصل لرأس كريم زياني في الدقيقة 11.

وانخفض الأداء الانجليزي وسط محاولات جزائرية لامتلاك وسط الملعب، وابعد الدفاع تسديدة مطمور مع الدقيقة 18، وازدادت الخطورة علي مرمي انجلترا ولعب زياني كرة رأسية وصلت إلي جيمس سهلة.

وظهر المنتخب الجزائري بشكل مميز مع انتصاف الشوط واستطاع إيقاف خطورة وين روني وايميل هيسكي، وسدد ستيفن جيرارد كرة في الدقيقة 30 تصدي لها مبولحي، ثم بعدها بدقيقتين أنقذ الحارس الجزائري تسديدة أخري ليعلن عن نفسه.

وفي الربع ساعة الأخيرة ضغط الانجليز بكامل الخطوط ولكن بلا فاعلية علي مرمي الجزائريين، ولجأ المنتخبان للتصويب البعيد فسدد زياني كرة قوية مرت إلي جوار القائم الأيمن، ثم سدد روني كرة في يد الحارس مع الدقيقة 41.

الشوط الثاني

وبدأ الشوط الثاني حذر من الطرفين وان ظهر الخضر أكثر تنظيما في الهجوم، حيث أعطي لاعبو انجلترا لهم الفرصة في شن الغارات من ناحية نذير بلحاج، وبعد مرور 5 دقائق لم يستغل جيرارد كرة شبة انفرادية وفضل تمريرها وهو علي مسافة قريبة من المرمي ليشتتها الدفاع الجزائري.

واحتسبت عدة ضربات ثابتة حول منطقة جزاء انجلترا لم يستفد من الخضر، في مقابل سيطر البطء في تحركات الانجليز وبخاصة الوسط، وأنقذ الدفاع رفيق حليش كرة خطيرة مع الدقيقة 60 قبل أن تصل لرأس روني.

وحل رايت فيليبس بديلا لارون لينون مع الدقيقة 63، وأصبحت الكرة اغلب الوقت في وسط الملعب دون خطورة علي احد المرميين، وسدد جيرارد كرة رأسية سهلة في الدقيقة 71 تصدي لها مبولحي.

ووضح عجز الوسط والهجوم الانجليزي في اختراق الدفاع الجزائري، وتعددت الركنيات لانجلترا ولم يستفد منها احد، وخرج هيسكي وحل جيرمين ديفو بديلا له، وشتت مجيد بوقرة كرة خطيرة من داخل منطقة الستة مع الدقيقة 76 قبل أن تصل إلي روني المتحفز.

ولم تفلح جميع محاولات الانجليز في فك الحصار الجزائري، ولجأ لاعبو الخضر إلي التمرير في وسط الملعب بغية عدم فقدان الكرة واستغلالا للحالة المتردية التي ظهر عليها نجوم انجلترا، وامسك جيمس بتصويبة بلحاج مع الدقيقة 90 وبعدها واصل الانجليز الفشل في التسجيل لتنتهي المباراة بالتعادل









إقرأ ايضاً - برنامج( فقة المراة) تقديم د. سعاد صالح وحلقة اليوم بعنوان مشاعر الحب قبل الخطبة شرعياً ونفسياً
- حالة فزع ورعب فى بعثة الاهلى باليابان واغماءت
- عاجل بالفيديو قضاة مصر يوافق على الاشراف للاستفتاء على الدستور المقرر السبت المقبل
- صور خادعة من حول العالم التصور البصرى وانواعه
- برنامج عز الشباب مع دينا عشوب و احدث مكياج لشتاء 2012

المقال "ملخص مبارة الجزائر وانجلترا فى كاس العالم 2010+ يوتيوب" من كتابة: بتاريخ : بتوقيت القاهرة
عاجل
مميز
 ›  أعراض عدم شرب ما يكفي من الماء
 ›  ليست كائنات من الفضاء ولكنها انواع عجيبة من الفطر
 ›  كوميكس عن تعادل الزمالك للمرة الثالثة
 ›  فيتامين (ب 17) لعلاج السرطان
 ›  هوس السيلفى يجعل اشخاص يلتقطون مشاهد اقرب الى الموت
 ›  سيدة ترسل smsلجدتها المتوفاة من 3 سنوات وتتلقى الرد
 ›  نتيجة مسابقة 30 الف معلم
 ›  صور نادرة جدا للملك عبد الله ملك السعودية

أخبار مصر    |   اخبار الفن    |   اخبار الرياضة    |   صور    |   بنات    |   الحب والرومانسية    |   العاب    |   طب وصحة

   |   غرائب    |   عروض    |   اسعار العملات والذهب    |   موبايل    |   فيس بوك    |   تعليم

islam2004
2010 FIFA World Cup - England vs Algeria - Part 1




اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم
مواضيع مشابهة:
تحليل عبد الواحد السيد على لقاء الجزائر وانجلترا بكأس العالم
ملخص مبارة ريال مدريد وريال مايوركا والاهداف باعلى جودة5/5/2010
ملخص مبارة الجزائر و أنجولا فى كأس الأمم الافريقية 2010
الفيفا عبر موقعه الرسمي يؤكد مبارة مصر وانجلترا وديا

الكلمات الدليلية
مميز, مبارة, الجزائر, انجلترا, كاس العالم

احدث مواضيع المنتدى
جميع الحقوق محفوظة © nmisr.com نجوم مصرية