نجوم مصرية
الرئيسيةمنتديات نجوم مصرية منتدى التسلية والترفيه منتدى الغرائب و العجائب حول العالم
 • تسجيل الدخول
 • تسجيل عضوية جديدة

فيس بوك  جوجل بلس  تويتر  يوتيوب 



غرائب المواقع الإلكترونية.

 





الجنون فنون... والإبداع لا يترك مجالا إلا واخترقه، وعلى الشبكة العنكبوتية يتنوع الابتكار فى تصميم مواقع تجسس واختراق وقرصنة وتجارية وترفيهية ومعلوماتية وإعلامية.. إلخ هذه التصنيفات المعروفة، ولكن هناك مواقع غريبة لا تستطيع تصنيفها أو فهم المغزى منها مثل موقع:

Pleaserobme والذى يقدم معلومات دقيقة ومتجددة عن المنازل الخالية التى غادرها أصحابها وتوقيت مغادرتهم المنزل ومكان تواجدهم الحالى بما يساعد اللصوص على سرقتها، وفى نفس الوقت يتبرأ أصحابه من اختراقهم للخصوصية أو حدوث أية سرقات بسببهم.

وعلى موقع "يمكنك كتابة اسمك أو أى شىء آخر بطريقة دموية غريبة مع موسيقى تناسب المشهد الدموى.. وإذا حاولت معرفة الهدف من الموقع فلن تجد إجابة لأن الموقع لم يعط أية معلومة.

وموقع Something "موقع غريب بالفعل مهما حاولت أن تفهم الهدف منه فستفشل، فالموقع صمم فقط بهدف كتابة " Something " على صفحة بيضاء خالية إلا من هذه الكلمة.. والسؤال لماذا كل هذا المجهود وهذا المال الذى يجدد سنويا.

وموقع أكثر منه غرابة فتصميمه لا يحتوى على أى شىء سوى "رزم" من نقود.. تتكاثـر وتتكاثـر وتتكاثـر بلا نهاية.. وهـو موقعStagnation Meansdecline ...

وإليكم أكثر المواقع حزناً وهو موقع I am very very sorryحيث لن تجـد فى الموقع سوى دموع تتساقط فى صفحة سـوداء وكلمة (أنا آسف جداً..) .. ربما صاحبه فقط هو الذى يعرف خطأه ويعرف هذا الاعتذار موجها لمن؟






وعلى موقع Procreo يمكنك تصميم حديقة خاصة بك وتنثر بها الزهور كما تتخيلها.

التسول أيضا له مكانه على شبكة الإنترنت ولكنه تسول جديد من نوعه فعلى موقع web2.airmail يطلب صاحبه أن تتبرع بأى مبلغ من المال لكى يصبح أغنى من "بيل غيتس"... ويبدو أنه اقترب من تحقيق حلمه!!

المجرمون أيضا لهم نصيب كبير على الشبكة العنكبوتية فموقع Mayhem يوفر لك أرشيفا كبيرا عن أشهر المجرمين الطلقاء منهم والمساجين وأهم جرائمهم وأسلوب كل منهم فى الجريمة مع تقسيم لأنواع الجرائم تسهل للزائر الوصول للمعلومات المطلوبة عن أى مجرم يبحث عنه..

ومن المواقع الغريبة أيضاً هناك Political Graveyard الذى يوضح أين دفن ســياســيو الولايات المتحدة الأمريكية مع تقسيم دقيق لطريقة موتهم وجنسيتهم الأساسية ومكان الميلاد والوفاة وسببها بل ومكان الدفن ومعلومات أخرى غريبة لن تجدها فى مكان أخر غير هذا الموقع... سواءً كان السياسى محبوباً أو مكروهاً .

موقع لصوص الكلمة "Bader59 " أول موقع عربى يترصد للصوص الكلمة والفكر، الهدف منه كشف كل من تسوّل له نفسه فى التعدى على جهود الآخرين وسرقة أفكارهم وانتهاك حقوقهم الفكرية، يقوم الموقع بنشر المقال الأصلى والمقال المسروق باسم صاحبة والجريدة المنشور فيها والتاريخ وبروابط الموضوعين بما لا يدع فرصة لشك فى تجنى الموقع على صاحب المقال.

الغريب فى الأمر أن الموقع لم يهتم بنشر أى معلومات عن نفسه والمؤسسين له وكيفية الاتصال بهم، المهم عنده كشف السرقة وصاحبها.!!

وموقع World Ometers. يمكنك الحصول على معلومات محدثة أنيا عن التعداد الحالى لسكان العالم، المواليد والوفيات هذا اليوم، النفقات على العناية بالصحة والتعليم والنفقات العسكرية من قبل الحكومات فى العالم اليوم، البلدان المسجلة لدى الأمم المتحد، عدد الكتب الجديدة التى تم نشرها هذا العام، الجرائد المصدرة اليوم، التلفازات المباعة اليوم، الهواتف النقالة (الجوالات) المباعة اليوم، الأموال المنفقة على ألعاب الفيديو فى العالم اليوم، مستخدمى الإنترنيت فى العالم، الرسائل الإلكترونية (الإيميل) المرسلة اليوم وغيرها من المعلومات والبيانات المستحدثة بطريقة غريبة وطريفة.

ويعتبر المهندس محمود تاكى صاحب شركة الحلول المتكاملة أن مصمم هذه المواقع يعتبر فنانا تجريديا يحاول إبراز فنه بصورة إليكترونية، قد يفهمها المهتمون بهذا الفن وقد لا يفهمها البعض.

ويحاول الفنان التجريدى هنا مواكبة التطور فى اختياره للألوان والأفكار غير التقليدية، وقد نعتبر ذلك جنوناً فنياً إليكترونياً.. ولكنه جنون من نوع خاص جداً.








إقرأ ايضاً - دوري اوربا :فوز الإنتر ومانشستر بدوري أوروبا
- جارديان: الأردن وراء التشويش المتعمد على الجزيرة الرياضية
- فضائح نجوم وراء كلّ لاعب عظيم... نساء
- فضائح: القاضي عيد "فرع المعلومات فبرك شهود الزور" ونائب رئيس فرع المعلومات: مروان حمادة فبرك شكيب م
- فضائح صحيفة الأهرام المصرية

المقال "غرائب المواقع الإلكترونية." من كتابة: بتاريخ : بتوقيت القاهرة
عاجل
مميز
 ›  منحوتات مذهلة من حبات الفول السوداني
 ›  مسابقة "30 الف معلم" واعداد المقبولين فى تناقص
 ›  أعراض عدم شرب ما يكفي من الماء
 ›  مسرحية تحت الصفر لطارق العلي
 ›  صورة شهادة الثانوية العامة لجمال عبد الناصر
 ›  مواصفات وسعر ايباد اير 2 -2 iPad Air

أخبار مصر    |   اخبار الفن    |   اخبار الرياضة    |   صور    |   بنات    |   الحب والرومانسية    |   العاب    |   طب وصحة

   |   غرائب    |   عروض    |   اسعار العملات والذهب    |   موبايل    |   فيس بوك    |   تعليم




اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم
مواضيع مشابهة:
«كود احتيالى» يضرب ملايين المواقع الإلكترونية
جوجل توفر خدمة تجاوز حجب المواقع الإلكترونية في بعض الدول
قرار من وزير الثقافة بإغلاق المواقع الإلكترونية التي تبث مصنفات غير مشروعة
عناوين المواقع الإلكترونية باللغة العربية- هل تصبح حقيقه !!

الكلمات الدليلية
المواقع, الإلكترونية, غرائب

احدث مواضيع المنتدى
جميع الحقوق محفوظة © nmisr.com نجوم مصرية