نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام المنتدى الإسلامي والنقاشات الدينية القرآن الكريم

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

فوائد قرءة سورة البقرة بشكل يومي ومفعولها العجيب مع قصص واقعية لا تصدق

مشكور جزاك الله كل خير

المقال "فوائد قرءة سورة البقرة بشكل يومي ومفعولها العجيب مع قصص واقعية لا تصدق" نشر بواسطة: بتاريخ:
رد زائر
شكراً جزاكم الله خيراً
نورهيبرد زائر
لمن شفت كل التعليقات اتغيرت حي
ً
رد زائرالحبوبه
والله انا اعاني من الاكتئاب والضيق النفسي لدرجة اني كرهت كل شئ في حياااتي وكل مايجيني موضوع مايصير منه ابد وانا ماني فاهمه ليش ولكن الحمد لله امي نصحتني بقراءة سورة البقره كل يوم واستمريت علي هذا الحال والان اموري تمام وجوي سعيد وانشاء الله دائما هيك )))))))))))))))) مع تحياتي الحبوبه
الدهسى
موضوع مفيد
جزاكم الله خيرا وأصلح الله عملكم
رد زائرميمى
بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله صل الله عليه وسلم . يكفى قول الرسول صل الله علية وسلم (اخذها بركة وتركها حسرة ولا تستطيعها البطلة ). ان شاء الله تحل البركة بفضلها على من قرائها فى بيته ومالة ووقته واولادة . انك كريم رحيم يا الله ..
عطف محمد
انا اقرا سورة البقرة في الصلاة قبل الفجر داعية الله ان يستجيب لدعاءى
عاشقة الجنه
ي جماعه انا بديت اقرأ سورة الكهف ب الامس وان شاء الله اواصل وانتم ادعولي ربي يحقق حلمي يلي حلمت فيه بكل حياتي
ابتهاج
الله يجزاكم كل خير
mimi lina
انا عندي 34ولس ما تزوجت واخاف ان اعيش عانس ولا احد بنفعني عندما اشيخ ولا احد يترحم عليا عندما اموت يا ربي اتمنى الزواج والدرية الصالحة انا حاليا كل يوم اقرأ سورة البقرة بين المغرب والعشا والحمد لله بدات الصلاة
رد زائر سوما السودان
ان شاء الله حادوام انا احس بزهج واحس بتعثر في حياتي لكن باذن حابدا اليوم وما حافطر ( الا ان وعد حق ) و ( الا بذكر الله تمطمئن القلوب ) في هذا الدين كل معاشنا نظل نحن غافلون ولكن الحمد لله ربنا ارددنا اليك رد جميل واخر دعوانا انا الحدم لله رب العالمين
حسام خديش
السلام عليكم اخوني اخواتي اعجبتني المواضيع كثيرا سبحان الله في فضل سورة البقرة

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
فوائد الفول التى ستجعلك فخور بانك تتناوله بشكل يومى
فوائد المشى ستجعلك تمارسه بشكل يومى
فوائد رهيبة للقهوة ستجعلك تتناولها بشكل يومى
بعد إستئصال ثدييها وظهورها فى لندن بشكل أسعد محبيها أنجلينا جولى تظهر مرة أخرى فى باريس ولكن بشكل أحزن قلوب عشاقها
●● بعض من فضل و فوائد سورة البقرة {قصص واقعية}