نجوم مصرية
الرئيسيةمنتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار الفن والفنانين
 • تسجيل الدخول
 • تسجيل عضوية جديدة

فيس بوك  جوجل بلس  تويتر  يوتيوب 


ثروات الفنانين

 

تعد مهنة الفن في العصر الحالي هي البوابة السحرية لتكوين الملايين.. فبعد أن كان الفن قديماً مهنة تدين صاحبها. أصبح الفنان حالياً هو "المليونير" الذي يعُد من صفوة المجتمع. ليكون المطرب في سنوات تعد علي أصابع اليد الواحدة ثروة من ملايين الدولارات.. يكون للمطربين المصريين والمطربات اللبنانيات الحظ الأوفر منها.. وفيما يلي قائمة لأكثر المطربين ثراء في العالم العربي.!
كعادته دائماً يتصدر النجم عمرو دياب قائمة أكثر مطربي الوطن العربي ثراء وهو ليس بالأمر الغريب خاصة انه يتصدر المركز الأول في قائمة أغلي مطربي الوطن العربي وأكثرهم تحقيقاً للإيرادات.. لتتخطي ثروة عمرو دياب حاجز ال 37 مليون دولار والتي جمعها طوال مشواره الفني الذي وصل إلي 25 عاماً وإلي جانب تلك الثروة هناك عددة أملاك لعمرو الذي يعرف عنه أنه لا يبخل علي فنه أو نفسه بشيء.. فيمتلك عدة عقارات من "أشيك" العقارات في القاهرة إلي جانب فيللته في المنصورية والتي صور في حديقتها "كليبه" الأخير "وياه" بالإضافة إلي مجموعة من سيارات الهامر.
عمرو كان أحد أهم نجوم اعلانات شركة مياه غازية عالمية والتي كان يتقاضي منها عن كل اعلان ربع مليون دولار حتي وصل إلي رقم المليون دولار.. بالاضافة إلي أجره في الحفلات التي يحييها والذي يصل إلي 650 ألف دولار عن الحفلات خارج مصر و2 مليون جنيه في الداخل إلي جانب تقاضيه عدة ملايين تصل إلي "الخمسة" حين تطلب قناة ما تصوير حفل له.
يعد عمرو من أغلي مطربي العالم العربي أجراً سواء في الحفلات أو حتي مع شركات الانتاج فقد جدد عمرو عقده مرة أخري مع شركة ب 10 ملايين دولار نظير تقديمه ثلاثة ألبومات فقط.. قدم منها بالفعل ألبومه الأخير "وياه" وبرنامجا يحكي سيرته الذاتية وهو برنامج "الحلم" الذي عُرض مؤخراً.
وإلي جانب ثروة عمرو التي جمعها من وراء فنه فهو متزوج من زينة عاشور التي تنتمي لعائلة سعودية تعد من أكبري العائلات التي تهتم بإدارة الأعمال في الوطن العربي!
فيروز وإليسا
ورغم بعدها عن الساحة الفنية منذ فترة إلا أن الفنانة اللبنانية "فيروز" احتلت المركز الثاني في القائمة لتقدر ثروتها بنحو 34 مليون دولار.
وليس من الغريب ان يتصدر الفنان هاني شاكر المركز الثالث رغم قلة انتشاره أيضاً وعدم احيائه بكثرة للحفلات إلا ان ثروته وصلت إلي 32 مليون دولار.. ليكون بذلك هو المصري الوحيد الذي ينافس عمرو دياب في القائمة.
ويبدو أن جائزة "الورلد ميوزك أوورد" لها تأثير كبير في رفع أجر المطربين وزيادة ثرواتهم.. لتحتل المطربة اللبنانية إليسا المركز الرابع والتي حصلت عليها مرتين.. ورغم قصر مشوار إليسا الفني إلا أنها استطاعت في فترة قصيرة جداً ان تثبت اقدامها في الوسط الغنائي واعتمدت منذ بداياتها علي المبالغ الطائلة التي تدفعها الشركات للنجوم مقابل الاعلان عن منتجاتها.. لتظهر إليسا كوجه اعلاني لأكبر ثلاث شركات عالمية في ثلاثة منتجات مختلفة منها الوجه الاعلاني لشركة نظارات عالمية إضافة لاعلانها لواحدة من كبري شركات الذهب علي مستوي العالم والتي تقاضت عنه حوالي مليون دولار.. إلي جانب تقديمها لحملة اعلانية لشركة مياه غازية عالمية. وتتقاضي إليسا عن الحفل الواحد 80 ألف دولار لتقدر ثروتها بحوالي 31 مليون دولار.





وتشارك إليسا في نفس المركز هيفاء وهبي التي تفوقت عليها مؤخراً في أجور الحفلات واصبحت تتقاضي مائة ألف دولار.. إلا ان مجموع ثروتها لم يقدر بعد خاصة بعد زواجها من مليونير مصري!
سلطان الطرب العربي جورج وسوف واحد من أكثر مطربي العالم العربي ثراء فتصل ثروته إلي 27 مليون دولار.. ورغم ثروته إلا ان جورج الذي يعد من أغني مطربي الخليج لا يسعي إلي جمع المال ولا يضعه شغله الشاغل رغم انه يستطيع ان يجمع أموال أكثر من ذلك ليتندر البعض علي ذلك قائلين ان جورج لو كان خارج منزله واحتاج إلي نقود فلا حاجه له ان يعود مرة أخري إلي بيته بل يكفيه ان يتصل بمنظم الحفلات لينظم له حفلا ويتقاضي عنه 100 ألف دولار!.. ومن احدي هوايات "وسوف" التي ينفق فيها أمواله هي حبه لاقتناء السيارات الفخمة التي وصل عددها إلي سبع سيارات وامتلاكه للدراجات النارية والتي يملك منها دراجتين من أفخم الدراجات علي مستوي العالم!
اللبنانية نانسي عجرم استطاعت ايضاً ان تجمع في وقت قصير ثروة صغيرة سواء من خلال الاعلانات أو الحفلات التي تحييها في الوطن العربي لتقدم نانسي ايضاً وعلي غرار نظيرتها اللبنانية إليسا اعلانات للشركات المنافسة فقدمت اعلانا لشركة ذهب عالمية منافسة للشركة التي استعانت بإليسا واعلانا آخر ايضاً لشركة مياه غازية عالمية منافسة لها ايضاً.. وكأنهم استعانوا بطفولة نانسي مقابل جمال إليسا!.. لتصل ثروة نانسي في سنوات قليلة إلي "16" مليون دولار.
وكان للبنانية مريام فارس نصيب ايضاً من ثروات النجوم ولتجمع ثروة صغيرة هي الأخري تقدر ب "10" ملايين دولار.
الممثلون ينافسون
أما الممثلون العرب فلا يوجد احصائية ثابتة لثرواتهم خاصة ان أجر الممثل غير ثابت ويتحدد وفقاً لنجاحه في تحقيق إيرادات في آخر عمل فني له. وكذلك من الممكن ان يظل الممثل عدة سنوات دون تقديم عمل فني وعلي الرغم من ذلك إلا ان شائعات كثيرة تطارد الزعيم عادل امام الذي يتربع علي عرش أجور الممثلين والذي يتقاضي عن الفيلم الواحد "15 مليون جنيه" اضافة إلي حصوله علي مليون جنيه من أي برنامج يستضيفه علي الفضائيات إلي جانب تعاقده مؤخراً مع قناة اللورد والتي كان سيقدم من خلالها برنامج "أكاديمية الزعيم" وقد حصل فيه علي "14" مليون جنيه ثم اعتذر بعد ذلك عن البرنامج لعدم توافر الشروط التي وضعها للدعاية له!
يلي عادل امام في الثروة كل من: يحيي الفخراني ونور الشريف ومحمود عبدالعزيز الذين يتقاضي كل منهم ما بين 5 إلي 7 ملايين جنيه عن المسلسل الواحد.. إلا ان محمد سعد لا يزال علي عرش الدخول حيث يحصل علي "9" ملايين جنيه عن الفيلم الواحد.






إقرأ ايضاً - مباريات الزمالك في كأس العالم ... مذاعة على الهواء مباشرة مجاناً
- حقيقة حسام البدرى
- صفقات الاهلى واسرار 2010
- دعاء الفرج صوتى
- مش عارف فى ايه

المقال "ثروات الفنانين" من كتابة: بتاريخ : بتوقيت القاهرة
عاجل
مميز
 ›  كيف ترى طلب الصداقة الذي قمت بإرساله على الفيس بوك
 ›  اغرب واجمل تسريحات للشعر ظهرت في 2014
 ›  صور تجسد الرحمة والرأفة لبعض البشر
 ›  شاهد حيلة تقطيع الموز إلى شرائح دون تقشيره

 ›  بالفيديو: شبح يظهر فى مباراة كرة قدم

أخبار مصر    |   اخبار الفن    |   اخبار الرياضة    |   صور    |   بنات    |   الحب والرومانسية    |   العاب    |   طب وصحة

   |   غرائب    |   عروض    |   اسعار العملات والذهب    |   موبايل    |   فيس بوك    |   تعليم




اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
صور زفاف جميع الفنانين ...صور عائلات الفنانين .....صور فنانك او فنانتك الموفضلة
صور منازل الفنانين والاثرياء والمشاهير ننشرها لاول مرة - صور قصور وفيلات الفنانين 2013
صور لمهرجان الفنانين 2012 الذي اقيم خصيصا لتكريم الفنانين
عاجل رئيس لجنة استعادة ثروات مصر: شفيق ساهم فى تهريب ثروات آل مبارك





لا تنسى تسجيل اعجابك

احدث مواضيع المنتدى
جميع الحقوق محفوظة © nmisr.com نجوم مصرية