نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات منتدى الرياضة أخبار الرياضة المصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

محمد شبانه: زاهر كاذب وبـ"يهرتل" وروراوة ارجل منه

استمر الاعلامى محمد شبانه في حملة هجومه المتواصل على سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة المصرى بسبب موقفه المتخاذل أمام محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائري .
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

وقال شبانه في برنامجه "كوره أون لاين " كل يوم يثبت لنا سمير زاهر انه راجل كاذب وبلا مبدأ ولا يضع اى اعتبار لكرامة الشعب المصري بظهوره بمظهر الضعيف أمام محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائري .

وأضاف شبانه "أتمنى لو مرة في حياتي أن يخرج علينا سمير زاهر بتصريح صحيح للأسف الشديد كل تصريحاته كاذبة ويتعمد تسطيح القضايا ويخرج بكلام غير مفهوم بمعنى اصح "هرتلة" للتعتيم على القضايا.

وقال شبانه بالنص متهكما "أنا متأكد أن الكابتن سمير لما يطلب قهوة من الساعي إللى في مكتبه بيجبله شاي لأنه عارف أن مش عارف هو بيطلب أيه .

وأضاف "وجه روراوة صفعة جديدة لزاهر ورفاقه عندما نفى وجود اى نية لتصالح مع مصر وأكد انه تقدم بالفعل بشكوى ضد مصر لدى الفيفا كما نفى رفع الإيقاف عن إبراهيم حسن المنسق العام لنادي الزمالك .

وتابع شبانه "نفسي أشوف راجل في اتحاد الكرة يكون قوى في قراراته وتصريحاته مش ناس ناعمة زى الحريم بعكس روراوة إلى بيخرج بتصريحات قوية وحاسمة "

من جانب وصف خالد الغندور ما قام به اتحاد شمال أفريقيا برفض رفع الإيقاف عن إبراهيم حسن بقلة الأدب .

المقال "محمد شبانه: زاهر كاذب وبـ"يهرتل" وروراوة ارجل منه" نشر بواسطة: بتاريخ:
dr_bedoo00
لعلمك شبانة بتاع فرقعة اعلانية وبس
dr_bedoo00
انا مش معاه يا كبير

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
الأعلامى محمد شبانه " مقدم برنامج " كورة أون لاين " يهاجم حسام البدرى ولاعبى الاهلى " بالفيديو "
محمد شبانه:شحاته "تصريحاته غبية" ويختار اللاعبين بمزاجه ولم يعاقب زيدان "علشان" مسنود