نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية لعام 2012 , الان . ضع رقم جلوسك

السلام عليكم ورحمة الله
اولا طبعا نشكرك جدا علي انك متابع معانا نتيجة التنسيق
بس انا عندي استفسار انا قريت العدد بتاع امبارح بتاع الجمهوريه
مكتوب
من ناحية أخري تقرر قبول أوراق طلاب دبلوم الثانوية الصناعية الحاصلين علي 70% فأكثر

انا بقي تجارة الجريدة كاتبه صناعي هل التقديم معاهم ولا ايه انا مش عارفة ارجو انكم تردوا عليا عشان افهم من فضلكم
بص بقى خد الاميل بتاعى اه وكلمنى وانا هفهمك

الاميل/[email protected]

الاسم/محمد احمد عبده مجاهد

عضو هام

المقال "نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية لعام 2012 , الان . ضع رقم جلوسك" نشر بواسطة: بتاريخ:
حسين الجبالي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا جماعة تنسيق الدبلومات الفنية ان شاء الله هيبدأ بكرة الأحد

وللمزيد زور هذا الموقع

http://ecc.07770500.com/News_Service...s.asp?id=16890
سمير شوقى موسى
انا حاصل على دبلوم فنى صناعى نظام ثلاث سنوات بنسبة 76.5% واحب اعرف ميعاد التنسيق والكليات والمعاهد التى تقبل من هذا المجموع ومكان مكاتب التنسيق او هل يمكن التقديم عن طريق النت وكيفية ذلك برجاء الرد على الاميل الخاص بى [email protected] وانا اشكركم جدا على اهتمامكم العظيم من اجلنا
hamedahmed
انا حاصل على دبلوم فنى صناعى نظام ثلاث سنوات بنسبة 76.5% واحب اعرف ميعاد التنسيق والكليات والمعاهد التى تقبل من هذا المجموع ومكان مكاتب التنسيق او هل يمكن التقديم عن طريق النت وكيفية ذلك برجاء الرد على الاميل الخاص بى [email protected] وانا اشكركم جدا على اهتمامكم العظيم من اجلنا
سيتم تزويدك باذن الله باخر اخبار التنسيق والتقديم للكليات المختلفة المتاحة امام طلاب الدبلومات الفنية والصناعية والتجارية
top2008
مشكور يا اخى فى الله وجزاك الله كل خير
محمد العبد
انا محمد العبد من كفر الشيخ حاصل على ثانوى تجارى مجموعى 70% ايملى [email protected]

ارجو الرد السريع
ساااسوو
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اولا بشكركم جدا انكم مهتمين بالموضوع دا
وانا ساره وجايبه 79.8% ثانوى فنى صناعى قسم تريكو كنت عاوزه اعرف مجموعى ممكن يدخلنى ايه وايه افضل كليه ليا وينفع مجموعى دا يدخلنى فنون تطبقيه ولا لا والتنسيق هاينزل امتى بالظبط وياريت تجاوبونى فى اقرب وقت واسفه ع الاطاله
وجزاكم الله خيرااا
السلام عليكم
hamedahmed
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اولا بشكركم جدا انكم مهتمين بالموضوع دا
وانا ساره وجايبه 79.8% ثانوى فنى صناعى قسم تريكو كنت عاوزه اعرف مجموعى ممكن يدخلنى ايه وايه افضل كليه ليا وينفع مجموعى دا يدخلنى فنون تطبقيه ولا لا والتنسيق هاينزل امتى بالظبط وياريت تجاوبونى فى اقرب وقت واسفه ع الاطاله
وجزاكم الله خيرااا
السلام عليكم
ان شاء الله سيتم تزويدك بكل المعلومات حول التنسيق والتى من المتضح ان تتضح بوادرها بعد اعلان المرحلة الاولى لتنسيق الثانوية العامة

فلاتقلقوا , تابعوا الموضوع باستمرار , وسنحاول جلب لكم كل الاخبار المؤكدة حول تنسيق الدبلومات الفنية لهذا العام بمشيئة الله
bossicat
انا رحت النهارده وسالت وقالو ان تقديم الثانوي الصناعي الاسبوع ده و بدأ النهارده
والثانوي التجاري الاسبوع الجاي يوم الاحد او الاتنين
mohaamed1992
السلام عليكم

تنسيق دبلوم الصناعية المرحلة الثانية امتة
hamedahmed
دى بعض الاخبار الى وردت عن تنسيق الدبلومات الفنية وسنوافيكم بكل جديد عبرالساعة

حدد المجلس الأعلي للجامعات مواعيد امتحانات المسابقة المركزية للعام الجامعي 2009/2010 لخريجي المعاهد الفنية نظام السنتين بعد الثانوية والمدارس الفنية المتقدمة نظام الخمس سنوات بعد الاعدادية "التجارية - الصناعية - الزراعية - التجارية - شعبة القانون" لخريجي أعوام 2007/2008/.2009

يجري الامتحان للدبلومات التجارية أيام الأحد في الفترة من 23 حتي 26 أغسطس بمقر كلية التجارة جامعة القاهرة في مواد الرياضة والدراسات التجارية باللغة الانجليزية وإدارة الأعمال.
والمحاسبة بالنسبة للصناعية في الفترة من 23 إلي 26/8 أيضا بكلية الهندسة جامعة القاهرة في مواد رياضة عامة "الجبر والهندسة وحساب المثلثات والاحتمالات" والطبيعة والميكانيكا ورياضة خاصة.
التفاضل والتكامل والجبر الخاص.. الزراعية في الفترة من 23 إلي 25/8 بكلية الزراعة جامعة عين شمس ويجري الامتحان في مواد الكيمياء واللغة الانجليزية والاحياء.

أما الدبلومات التجارية شعبة قانون فيجري الامتحان في الفترة من 23 إلي 25 أغسطس بكلية الحقوق جامعة عين شمس في مبادئ مدخل العلوم القانونية ومبادئ القانون الدستوري واحدي اللغتين الانجليزي أو الفرنسي.

صرحت دكتورة سلوي الغريب أمين المجلس الأعلي للجامعات بأنه يسمح بتأدية الامتحان باللغة الفرنسية بدلا من الانجليزية للطلاب الذين درسوا بعض المقررات باللغة الفرنسية.

أشارت إلي ان موعد تقديم الطلبات ابتداء من يوم الأحد القادم وحتي الاثنين 10 أغسطس فيما عدا أيام السبت علي ان يتم التقديم بمقر كل كلية.

وضحت ان الأوراق المطلوبة هي أصل شهادة التخرج وصورة أو مستخرج رسمي منها وصورة البطاقة الشخصية أو العائلية وصورتين شخصيتين.

أضافت انه تقرر أيضا عقد امتحان المسابقة الموحد للطلاب الحاصلين علي الثانوية الفنية التجارية والزراعية والتمريض والصناعية شعبة ترميم آثار خريجي أعوام 2007 و2008 و2009 بنسبة 70% فأكثر من المجموع الكلي عملي ونظري للراغبين في الالتحاق بكليات الآثار والتجارة والزراعة والتمريض بالجامعات المصرية للعام الجامعي 2009/.2010

أضافت انه للطالب الحق في التقدم فرصتين متتاليتين فقط ابتداء من عام الحصول علي الثانوية الفنية أو العام له ويكون الامتحان في مستوي الثانوية العامة كالآتي:

- الثانوية التجارية يتقدم الطالب إلي كلية التجارة جامعة القاهرة في الفترة من 26/7 إلي 6/8 ويعقد الامتحان من 30/8 إلي 2/9/.2009

- الثانوية الزراعية يتقدم إلي كلية الزراعة جامعة القاهرة في الفترة من 1/8 إلي 31/8 ويؤدي الامتحان من 5/9 إلي 10/9/.2009

- الثانوية للتمريض يتقدم إلي كلية التمريض جامعة القاهرة في الفترة من 1/8 إلي 10/8 ويؤدي الامتحان من 6/9 إلي 9/.9

- الثانوية الصناعية شعبة ترميم آثار يتقدم إلي كلية الآثار جامعة القاهرة في الفترة من 6/8 إلي 16/8 ويؤدي الامتحان من 6/9 إلي 9/9 ويرفق بالطلبات أصل الاستمارة الدالة علي النجاح وشهادة الميلاد وصورة لكل منهما بالإضافة إلي صورتين شخصيتين للطالب.

تنسيق الصناعي

من ناحية أخري تقرر قبول أوراق طلاب دبلوم الثانوية الصناعية الحاصلين علي 70% فأكثر وذلك لمدة 6 أيام اعتبارا من الاثنين القادم حتي الجمعة 31 يولية من الساعة التاسعة صباحا حتي السادسة مساء علي ان يكون يوم الاثنين لصرف الأوراق فقط وبقية الأيام لصرف واستلام الأوراق ويوم الثلاثاء الموافق 28/7 للحاصلين علي نسبة 77% فأكثر والأربعاء من 75% لأقل من 77% والخميس من 73% لأقل من 75% والجمعة من 70% لأقل من 73%.

أعلن عبدالحميد سلامة وكيل أول وزارة التعليم العالي ان أماكن صرف وقبول الأوراق بالمكتب الرئيسي للمدينة الجامعية بجامعة القاهرة بالجيزة وفرع العباسية بالمدينة الجامعية بجامعة عين شمس والإسكندرية كلية الحقوق بالشاطبي والمنصورة مبني المدينة الجامعية للطالبات وطنطا مبني عمليات الجامعة بسبرباي والزقازيق مجمع البطراوي للمدن الجامعية وأسيوط بمبني إدارة الجامعة بأسيوط وبنها إدارة الجامعة ببنها والإسماعيلية مبني إدارة الجامعه
بالإسماعيلية والمنوفية مجمع الكليات البحري مبني كلية الحقوق وجنوب الوادي مبني إدارة الجامعة بقنا وبني سويف مبني إدارة الجامعة.

وقال ان الأوراق المطلوبة الاستمارة البيضاء الدالة علي النجاح وشهادة الميلاد الأصلية أو مستخرج منها و6 صور شخصية ونموذج 2 جند للذكور وشهادة تفوق رياضي للحاصلين علي بطولات رياضية إن وجدت بالإضافة إلي الأوراق المسلمة من المكتب بعد استيفائها علما بأن ثمن المظروف "أربعون جنيها" شاملا الدليل والطوابع ودليل المعاهد الخاصة.
القدرات

من ناحية أخري تحدد مواعيد إجراء اختبارات القدرات للطلاب الحاصلين علي دبلوم المعاهد الفنية الصناعية ودبلوم المدارس الفنية المتقدمة نظام الخمس سنوات في رسم العمارة وفنون تطبيقية.
بالنسبة لرسم العمارة المؤهلة لكليات الفنون الجميلة عمارة والفنون التطبيقية لكليتي الفنون التطبيقية بحلوان ودمياط اعتبارا من يوم الاحد 26/7 وحتي الاثنين 27/.7

بالنسبة لاختبار رسم العمارة تسحب الاستمارات من المقر الرئيسي للتنسيق بجامعة القاهرة وتجري الاختبارات بكلية الفنون الجميلة بالزمالك وذلك للتخصصات المعمارية.

أما اختبارات الفنون التطبيقية فتسحب البطاقات من المكتب الرئيسي للتنسيق بجامعة القاهرة لمن يرغب الاختبار بكلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان.
أما بالنسبة لمن يرغب الالتحاق بكلية الفنون التطبيقية بدمياط في السحب يكون من نفس الكلية بدمياط أو مقر الفرع بالمنصورة علي ان تجري الاختبارات بكل كلية من الكليتين في التخصصات الآتية:

نسيج وملابس جاهزة وتصوير وطباعة أوفست لخريجي معهد المساحة الزخرفية - ترميم آثار - صيانة الأثاث الخشبي والمعدني - معادن - الكترونيات - اتصالات.

مواعيد صرف البطاقات تتم اعتبارا من التاسعة صباحا وحتي الثانية بعد الظهر خلال المواعيد المحددة.

ويشترط في المتقدم ألا تقل نسبة مجموعه عن 75% من المجموع الكلي بالنسبة للمعاهد الفنية الصناعية وان يكون الطالب مصري الجنسية وحاصلا علي المؤهل في إحدي التخصصات المطلوبة.
مواعيد الاختبارات يتم تحديدها ببطاقة القدرات المستخرجة للطالب وعلي الطالب الالتزام بها علما بأن ثمن الدليل 25 جنيها.
hamedahmed
تنسيق الدبلومات الفنية يبدأ اليوم الاثنين

تقرر فتح باب قبول أوراق الطلاب الحاصلين على دبلوم المدارس الثانوية الصناعية المصرية ونظائرها بمجموع نسبته 70 % فأكثر وذلك لمدة 5 أيام اعتبارا من

يوم الاثنين 27 يوليو/ تموز حتى يوم الجمعة 31 يوليو من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة السادسة مساء.

وسوف يخصص يوم الاثنين الموافق 27 يوليو لصرف الأوراق فقط، كما سيتم استمرار الصرف خلال فترة استلام الأوراق.

وحدد مكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد الفنية التابع لوزارة التعليم العالى يوم الثلاثاء 28 يوليو للحاصلين على نسبة 77 % فأكثر، واليوم التالى للحاصلين على نسبة 75 % لأقل من 77 %، والخميس30 يوليو للحاصلين على نسبة 73 % لأقل من 75 % والجمعة الذى يليه للحاصلين على نسبة 70 % لأقل من 73 %.

وأوضح مكتب التنسيق -فى بيان الخميس- أن الأوراق المطلوبة من الطالب تتمثل فى الاستمارة البيضاء الدالة على النجاح، وشهادة الميلاد أصلية أو مستخرج منها ولا يقبل عوضا عنها أى مستند آخر، و6 صور شخصية حجم 4 فى 6، ونموذج 2 جند للطلاب الذكور فقط، وشهادة التفوق الرياضى للطلاب الحاصلين على بطولات رياضية (إن وجدت).

كما تقرر فتح باب التقدم لأداء اختبارات القدرات فى رسم العمارة المؤهلة للقبول بكليات الفنون الجميلة (عمارة) والفنون التطبيقية لكليتى الفنون التطبيقية جامعة حلوان والفنون التطبيقية بدمياط جامعة المنصورة اعتبارا من يوم الأحد 26 يوليو حتى يوم الاثنين 27 يوليو.

وحدد مكتب التنسيق عددا من الشروط للتقدم إلى الاختبارات منها ألا يقل نسبة مجموع الطالب عن 75 % من المجموع الكلى للدبلوم بالنسبة للمعاهد الفنية الصناعية وبالنسبة أيضا للمدارس الفنية الصناعية المتقدمة فنى أول، وأن يكون مصرى الجنسية ومن خريجى هذا العام 2009، وأن يكون حاصلا على المؤهل فى أحد التخصصات المذكورة بالبيان فقط.

واشترط المكتب أن يكون لدى الطالب المتقدم للاختبارات استمارة النجاح الأصلية للاطلاع عليها فقط وصورة منها ، وصورة شخصية، وفيما يتعلق بمواعيد الاختبارات، أوضح المكتب أنه سيتم تحديدها ببطاقة القدرات المستخرجة للطالب وعليه الالتزام بها
توتو
انا واخد مدتين هل من الممكن ان ادخل معهد ومجموعى 70%
يا رب دخلنى معهد
اسلام حسن محمد
السلام عليكم ياجماعة ممكن اعرف ادخل ايه وانا جايب 66.08
kiko2000
والله مشكور لمجهودك بس فى سؤال وياريت تجاوب انا عارفه اننا تعباناك بجد للمجهود الجبار
بس كمل تعبك مع اخواتك

انا دبلوم صنايع خمس سنوات قسم ميكانيكا انتاج وتشغيل
ومجموعى 86.3
( 907 ) درجة
اعمل اية

انا مش فاهم حاجة بجد
معلش الموضوع طويل اوى
وجزاك الله خير لتعبك
gogo_bmw_lover
السلام عليكم
انا دبلوم سياحة و فنادق و مجموعى 386 درجة 70%
كنت عاوز اعرف انا التنسيق بالنسبة ليه هيكون امته
و ممكن ادخل Modern Academy
ولا لا
شكرا
met3b
انا سمعت ان تنسيق الدبلومات النهاردة ياريت تردي عليا
hamedahmed
انا سمعت ان تنسيق الدبلومات النهاردة ياريت تردي عليا
ايوة فعلا ياغالى , سحب الاوراق بدا من الاثنين , واتمنى من الطلاب زمايلك ممن سحب الاوراق يحكى تجربته لتحقيق كامل الاستفادة للجميع وباذن الله نحاول هنا باقصى مانملك ان نقدم لكم الخبر الموثق من كل مكان
met3b
هو اخر معاد للتقديم امتى
hamedahmed
خبر عن تنسيق الدبلومات الفنية وسحب الاوراق والذى بدأ الاثنين 27/7

مر اليوم الأول لتنسيق طلاب دبلوم المدارس الثانوية الصناعية الحاصلين على مجموع 70% فأكثر بصورتين متناقضتين فى القاهرة وبقية المحافظات، ففى الوقت الذى ازدحمت فيه مكاتب التنسيق فى القاهرة، شهدت مكاتب التنسيق فى بعض المحافظات هدوءاً نسبياً.

فى مكتب التنسيق بجامعة القاهرة، تفاوتت آراء الطلاب وأولياء أمورهم، وركز الطلاب فى شكاواهم على عدم تعاون الموظفين معهم، ومن الزحام وعدم وضوح الكتب الاسترشادية المرفقة مع الأوراق التى توضح كيفية ملء الاستمارات.

وقال الطالب حازم خالد "لا يوجد تعاون من الموظفين وجميع الأسئلة إجابتها لا أعرف"، ووصفت دعاء عاصم عملية سحب الأوراق باليسيرة، إلا أنها أعربت عن استيائها من ارتفاع المجاميع.

فى جامعة عين شمس، شهد مكتب التنسيق بالمدينة الجامعية هدوءاً نسبياً على شراء استمارات التنسيق، ورغم أن اليوم كان مخصصا لشراء الاستمارت فقط، إلا أنه لم يشهد ازدحاماً أو مشادات بين الطلاب، ورغم وصف إحدى الطالبات التنسيق الورقى بأنه الأفضل معربة عن خوفها من التنسيق الإلكترونى الذى قد يتلاعب أحد – على حد وصفها - برغباتها، إلا أن العديد من أولياء الأمور والطلاب تمنوا تعميم التنسيق الإلكترونى على جميع مراحل التنسيق الفني، رافضين تعامل الوزارة معهم على أنهم طلاب من الدرجة الثانية، واصفين التنسيق الإلكترونى بأنه يوفر الجهد والوقت والمصروفات أيضا.

وفى الشرقية، عبر الطلاب عن استيائهم وشعورهم بالتفرقة بينهم وبين طلاب الثانوية العامة، وتساءل الطالب إسلام على من ديرب نجم حاصل على 82% "لماذا نلقى هذه المعاملة من الدولة التى تهتم بطلاب الثانوية العامة، وتوفر لهم جميع سبل الراحة، وتتركنا نتكبد المواصلات والتعب والأرق حتى نستطيع أن نحصل على أوراق التقديم".

ميريان جرجس 80% تقول "خرجت من بيتى الساعة السابعة والنصف صباحا لأصل مكتب التنسيق فى التاسعة صباحا، ورغم ذلك لم أحصل على الاستمارة حتى الساعة الثانية عشرة ظهرا، وعندما أسال أى موظف عن أى شيء يقول الإجابة فى الدليل".

وفى الإسماعيلية، أصدر دكتور محمد الزغبى رئيس جامعة قناة السويس قراراً بتشكيل هيئة مكتب تنسيق الدبلومات، برئاسة الدكتور إبراهيم ناجى نائب رئيس جامعه القناة لشئون التعليم والطلاب، وبإشراف المحاسب محمد عبد الحميد أمين الجامعة، والذى صرح بأنه سيتم طرح أوراق الطلاب ابتداء من غد الثلاثاء لأكثر من 77% فأكثر، والأربعاء لأكثر من 73%، والخميس لأكثر من 70%، والجمعة أقل من 70%، موضحاً أن اليوم مخصص لشراء أوراق التنسيق فقط، ولم يتم رصد أى شكوى خاصة تواجه الطلاب أو أى تزاحم من قبل العاملين أو الطلبة المتقدمين لشراء الأوراق.

وفى الغربية، قررت جامعة طنطا بدء قبول التنسيق لطلاب المدارس الثانوية الصناعية بكلية التجارة، ونظراً لعدم معرفة طلاب الدبلومات الفنية المتقدمة نظام الثلاث سنوات بأماكن ومواعيد تنسيقهم تزاحموا مع طلاب الثانوى الفنى نظام الثلاث سنوات، مما شكل ضغطاً على مكتب التنسيق.

وفى القليوبية، قال الدكتور على شمس الدين نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب، إنه تم إعداد مكتب تنسيق بساحة نادى العاملين خلف كليه العلوم، وذلك حتى لا يكون هناك اختلاط بين طلاب الثانوية العامة وطلاب الدبلومات الفنية، مما يؤدى إلى زحام شديد. وقد شهد اليوم الأول إقبالاً ضعيفاً من الطلاب ولم يشهد سحب المظروفات أى زحام، وهو ما أكده الطالب محمد جميل الصعيدى بقوله "سحبت المظروف اليوم ولم أجد أى صعوبة فى صرف المظروف"، وأرجع ذلك إلى عدم علم الطلاب بمكان مكتب التنسيق حتى الآن، وذلك بسبب عدم وجود لافتات إرشادية تدل على مكان المكتب.

المصدر : اليوم السابع
hamedahmed
هو اخر معاد للتقديم امتى
سحب الاوراق بدأ الاثنين 27/7/2009 الى يوم الجمعة 31/7/2009 ياغالى
ولازم مجموعك يكون اكتر من 75%
حاليا فيه زحام شديد على سحب الاوراق ,
sniper*
[center]اولا احب بجد اقول انالمنتدى والمشرفين ممتازيين جدا جدا ودائما يفيدونا بكل ماهو جديد
ثانيا احب تفيدونى بسرعة انا طالب فى المعهد الفنى الصناغى ببنها بمجموع95% اود اعرف تنسيقى للقبول واكتب اية اول رغباتى هندسة السويس ولا القاهرة وهل فى امتحان قدرات ولا لاواية الاوراق المطلوبة للتقدم ومتى وشكرا جزي[/center]
لا
hamedahmed
[center]اولا احب بجد اقول انالمنتدى والمشرفين ممتازيين جدا جدا ودائما يفيدونا بكل ماهو جديد
ثانيا احب تفيدونى بسرعة انا طالب فى المعهد الفنى الصناغى ببنها بمجموع95% اود اعرف تنسيقى للقبول واكتب اية اول رغباتى هندسة السويس ولا القاهرة وهل فى امتحان قدرات ولا لاواية الاوراق المطلوبة للتقدم ومتى وشكرا جزي[/center]
لا
اولا ربنا يعزك ونسالكم الدعاء لنا فى ظهر الغيب
بص انت كل الى عليك تسحب ملف من اقرب مكان عندكم وتملى الرغبات المتاحة قدامك واكتب هندسة القاهرة الاول لو متاحة لانها الاقرب ليك بطبيعة الحال
وان شاء الله ربنا يكرمك

اهم حاجة انك تسحب ملف التقديم لانه فتح من امبارح وحتة الجمعة القادمة

ربنا يوفقك يارب
kiko2000
روحنا نسحب ملف التقديم قالوا لسة الدبلومات لخمس سنين
تابعوا من النت او الجرايد
طيب نعمل اية
hamedahmed
روحنا نسحب ملف التقديم قالوا لسة الدبلومات لخمس سنين
تابعوا من النت او الجرايد
طيب نعمل اية
من الاخر للاسف الشديد الدبلومات الفنية لاتعامل بنفس النظام الذى يعامل به طلاب الثانوية العامة وده واضح للعيان , واحنا هنا بنجتهد على قدر مانقدر علشان نقدر نفيدكم بمعلومة وان شاء الله هحاول ابحثلك عن معلومات حول الدبلومات خمس سنين
كامل صبرى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ممكن حد يتكرم ويقولى امتى تنسيق المعاهد الفنية التجارية
انا جايب 75.08% جيد جدا
وياريت كمان يقولى المجموع دة دخل جامعة اية السنة اللى فاتت
اتمنى القاهرة او عين شمس
2b or not 2b
ياريت لو في معلومات عن تنسيق المعاهد الفنية الصناعية
بمجموع 73.5%

وحاجة كمان هو مكان التنسيق بالنسبة لطنطا في كليه التجارة (( شارع سعيد )) ولا في سبرباي

وشكرااااااااااااااااااااا لاهتمامكم ولو في اي معلومه ولو بسيطه جدا ده ايميلي

[email protected]
ميدوlov e
بعد ازنك كنت عاوز اعر ف انا مخلص الدبلوم السنة اللى فاتت يعنى 2008 ينفع اقدم السنة دية انا كنت جايب 74.5 بالماية فى الصانيع تلت سنين هل ممكن اقدم السنة دية ولا ماينفعش انا من الشر قية ار جو الرد دلوقتى او على تلفونى مهم جدا
ميدوlov e
ار جو منك الر د حتى ولو على الاميل او رن فقط mido2010love22@yahoo. com
ضحى ابراهيم
ياجماااااااااعه تنسيق الدبلومات التجارة امته
انا نظام تجارة تلات سنين شعبه تامينات مجموعى 74.44%
ممكن اعرف التنسق ظهر اروح يعنى مكتب التنسيق
و سؤال تانى هو ممكن يقبلونى كليه تجارة
انا من اسوان وده اميلى [email protected]
مشكووووووووووووووووره

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة: