نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى الطبي والعيادة الطب البديل



تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل




لكل من يعانى من القولون علاج رائع ومدهش وفعال حقاً لتنظيف القولون من المخلفات والسموم

 

أغلب سكان العالم يشتركوا فى معاناتهم من القولون ومن تباعاته المؤلمة وأيضاً لما له من أثار جانبية على الجسم وعلى أعضاء الجسم حيث عندما تزيلون المواد المخاطية والبراز والطفيليات من الأمعاء تستطيعون الوقاية والشفاء من أمراض عديدة وبحسبة بسيطة أنسان بلغ من العمر 70 عام ففى هذه الفترة العمرية يعالج القولون 100 طن من الأغذية و40000 لتر من السوائل ومن هنا نستنتج أن أجسمنا تحتوى على 7 كلج من البراز والفضلات السامة التى يمكن أن تتراكم فى الأمعاء وتتسرب إلى الدم وتسبب أضراراً لا يمكن علاجها فى الجسم .
ومن الأعراض الجانبية لمرضى القولون هو الإمساك المتكرر والأيض المختل والسكرى والوزن الزائد أو الناقص عن اللزوم وأمراض الكلى والكبد ومشاكل النظر والسمع ومشاكل الجلد والشعر والأظافر وأمراض أخرى تبدأ من التهاب المفاصل وتنتهى بالسرطان " أعاذنا الله " وهذه الأمراض سالفة الذكر قد تبين لنا أن الأمعاء والقولون ليست نظيفة .



ويتبع بعض الأشخاص غسيل القولون فلا يمكن أن ينظف سوى جزء صغير من القولون حوالى من 40 إلى 50 سم والعلاج بتجهيزات خاصة عملية مكلفة طويلة وتؤثر على الفلورا المعوية .
ولتنظيف القولون يجب أن تتناولوا من 1 : 3 ملاعق كبيرة من بذور الكتان المطحون لمدة ثلاث أسابيع لتنظيف أمعائكم وقولونكم تماماً من المواد المخاطية والفضلات والطفيليات مع المحافظة على الفلورا المعوية سليمة حيث هذه الطريقة تسمح بتخفيض الوزن بشكل سريع وبحرق الدهون ولها تأثير إيجابى على تنظيم أيض الدهون حيث دقيق بذور الكتان قادرة على امتصاص السموم وإزالتها من الجسم والحد من مستوى الكولسترول فى الدم .
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل



وعن حالات الاستعمال لبذور الكتان المطحونة هى

1- التهابات المجارى التنفسية العليا والمجارى المعوية والمعدية .
2- التهاب القولون والقرحة فى المعدة والأمعاء .
3- أمراض المجارى البولية والتهابات المثانة والتهاب الكلى .
4- الوزن الزائد واضطرابات هضم الدهون .



وهذه صفة علاجية لتنظيف القولون فبدل الفطور تناولوا هذا المزيج لمدة 3 أسابيع وهو عبارة عن


الأسبوع الأول
ملعقة كبيرة من بذور الكتان المطحون مع 100 ملل من الكفير .

الأسبوع الثانى
ملعقتان كبيرتان من بذور الكتان المطحون و100 ملل من الكفير .

الأسبوع الثالث
ثلاث ملاعق كبيرة من بذور الكتان المطحون و150 ملل من الكفير .

أشتروا بذور الكتان واطحنوها بشكل ناعم ولا تطحنوا منها وتقوموا بتخزينها لعدة أيام لأنها يمكن أن تتأكسد بسرعة وحضروا أحتياجتكم من طحين بذور الكتان كل يوم وتناولوا هذا المزيج بدل الفطور الصباحى واشربوا على الأقل 2 لتر فى اليوم حيث يمكنكم الحصول على أفضل النتائج إذا شربتم الماء مع العسل .
ويمكنكم أن تكرروا عملية التنظيف هذه مرة كل عام .

الكفير

الكفير مشروب مستحضر ناتج من تفاعل حبيبات الكفير مع الحليب ذو طعم لاذع ونكهة منعشة تشبه طعم اللبن الزبادى وهو غذاء غنى بالأنزيمات وملئ بالكائنات الدقيقة الصديقة (البكتيريا الصديقة) والتي تساعد على توازن "النظام البيئي الداخلي للجسم" وهي ذات قيمة غذائية وعلاجية أكثر مما في اللبن الزبادي. حيث يوجد ثلاثة أنواع من البكتيريا الصديقة في اللبن الزبادي ى بينما هي ست وثلاثون نوعا في الكفير يوفر الكفير البروتين الكامل والمعادن الأساسية وفيتامينات B بأنواعها الضرورية للجسم وخاصة فيتامين B12 .

تحضير الكفير عملية بسيطة وغير مكلفة عندما يتم تحضيرها بالمنزل.

يستخدم الكفير لاستعادة النظم البيئية الداخلية للجسم بعد العلاج بالمضادات الحيوية.

ومن الكفير يمكن إعداد مشروب وعصائر لذيذة يحبها الأطفال.

الكفير غذاء ممتاز للنساء الحوامل والمرضعات وكبار السن و لذوي الحصانة الضعيفة من الأمراض .

من فوائد الخميرة النافعة والبكتيريا الصديقة في الكفير أنها تستهلك الكثير من اللاكتوز (السكر الموجود في الحليب), وعليه فإن تناول الكفير على الريق أول شيء في الصباح أو مع الإفطار ستقوم بهضم السكر بسهولة مستهلكة إياه وهذا ما تم اكتشافه مؤخرا لفائدة الأشخاص الذين يعانون من وجود السكري معهم بشكل مزمن.

للكفير فوائد أخرى مثل تحسين هضم الدهون والبروتينات والكربوهيدرات وكان الكفير معروفا من آلاف السنين لمكافحة الشيخوخة وتحسين قدرة المناعة في الجسم.

الكفير هو غذاء مستحضر منذ القدم من تفاعل حبيبات الكفير مع الحليب وهو غني بالأحماض الأمينية والإنزيمات والكالسيوم والمغنيسيوم والفسفور وفيتامينات B . تعني كلمة الكفير باللغة التركية " أشعر أنني بحالة جيدة " وهذا فعلا ما يشعر به شارب الكفير بعد شرب كوب في الصباح !

إنه من السهل والممتع تحضير الكفير في المنزل وأكثر توفيراً في الجهد والمال وهو أفضل من اللبن الزبادي وتناوله بعد المضادات الحيوية أمرا ضروريا.






المقال "لكل من يعانى من القولون علاج رائع ومدهش وفعال حقاً لتنظيف القولون من المخلفات والسموم" نشر بواسطة: بتاريخ:
رد زائرلبسام
ما هو الاسم العلمي للكفير ومم يتكون لان الاسم مصري يجهله بقية الدول
mido_elbrns
ما هو الاسم العلمي للكفير ومم يتكون لان الاسم مصري يجهله بقية الدول
الكفير هو فطر هندى ممكن تسأل محلات العطارة الكبيرة وبخصوص الأسم هو أسم واحد على مستوى العالم



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
مرض القولون - تعرف على اسباب الاصابة بالقولون - وصفات و علاج تهيج القولون
طرق طبيعية لتنظيف القولون
افضل طرق علاج القولون

Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © fmisr.com منتديات نجوم مصرية