نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام آخر الأخبار أخبار منوعة



تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل




تحذير هام 5 رسائل إذا فتحتها سيتم إختراق حسابك على الواتس آب وإغلاقه

 

انتشرت فى هذه الفترة وصول رسائل لمستخدمى الواتس اب من أرقام مجهولة تحمل معلومات غريبة ولكن الغريب فى الموضوع هو أن العديد من المستخدمين يقوموا بتنفيذ المطلوب منهم فى الرسائل.

حيث أن فتح هذه الرسائل تسبب فى اختراق حسابك الشخصى على الواتس اب الى جانب اغلاقه وبهذا يكون الراسل مستنفع ويريد أيضا أن يكثر من ضحاياه فيطلب من المستخدم ارسالها الى 20 شخص مقابل خدمة سيحصل عليها بمجرد تنفيذ الأمر.

وقد جاء خبراء متخصصون فى مجال الاتصالات ليحذروا من هذه الرسائل مؤكدين على صحة اختراق الواتس اب، وسنعرض عليكم هذه الرسائل حتى تكونوا أكثر حذرا من التعامل مع هذه الرسائل.

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل



- الرسالة الأولى:
يقوم شخص مستخدم رقم مجهول بارسال لك "تعلن شركة واتس آب عن مميزة جديدة، وهي تحدث التطبيق، بالصوت و والتي تمكنك من مشاركة بها من خلال إرسال هذه الرسالة إلى عشرة أشخاص وبعد ساعة يتفاعل".

- الرسالة الثانية:
يقوم بارسال لك رسائل دينية وسيرة نبوية وأحاديث نبوية ويتطلب منك نقلها لأصدقائك، فنحن لا نمنع من ارسال الرسائل الدينية ولكن بعض الأشخاص يستغلونها كهكر للواتس اب.

- الرسالة الثالثة:
تقوم أحد الأرقام بارسال هذه الرسالة "نحن شركة facebook .. قد تم شراء whatsApp من قبل شركتنا facebook" وبعد ذلك ترسل المطلوب " الرجاء إرسال هذه الرسالة إلى 20 شخصا لتأكيد حسابك لشركة facebook إذا لم يتم إرسالها سيتم توقيف WhatsApp عن هذا الجهاز الرجاء إرسالها وشكرا سيتم تقديم عروض من facebook إلى WhatsApp".

-الرسالة الرابعة:
تعلن شركة whats App عن مميزاتها الجديدة "التحدت صوت وصورة، تنزيل الفيديو مجانا، إخفاء خدمة متصل أو آخر ظهور" للاشتراك بالخدمة ابعت هذه الرساله لـ 10 أشخاص وبعد نصف الساعة سيتحدث عنك.

-الرسالة الخامسة:
"ابتداء من صباح يوم السبت واتس آب سيصبح بتكلفة. لو عندك (قائمة) 10 على اﻷقل متواصلين معك أرسل لهم هذه الرسالة. بهذه الطريقة نحن سوف نرى أنك مستخدم نشط واللوجو (الشعار) سيصبح لونه أزرق وسيظل استخدامك مجانا، أرسل هذه الرسالة لـ10 أشخاص حينها سيتحول لون الشعار إلى أزرق وستستمر في استخدام الواتس آب مجانا".






المقال "تحذير هام 5 رسائل إذا فتحتها سيتم إختراق حسابك على الواتس آب وإغلاقه" نشر بواسطة: بتاريخ:



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
تحذير .. كل صورك ومعلوماتك في الواتس أب مفضوحة !! اقرأ السبب ..
من النهاردة حسابك على فيس بوك في أمان .. اعرف ازاي تحمي حسابك 100٪
مروة تحتفل بقراءة فتحتها فى لبنان

Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © fmisr.com منتديات نجوم مصرية