نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات بنات الموضة والأزياء والمكياج والتجميل



تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل




أهم الأطعمة التى تحافظ على البشرة من اشعة الشمس وتجعلها اكثر جمالا

 

قدم الأطباء أهم سبعة أطعمة يتمكنوا من حماية البشرة من اشعة الشمس وذلك لان في فصل الصيف تحرق البشرة من اشعة الشمس مما يقلل من الجمال الخارجى لذلك نقدم الحلول التى ستساعدكم وتعمل على حماية البشرة وترطيبها من اشعة الشمس.

1- البطيخ وهو يحتوى على العديد من الفيتامينات التى يحتاجها الجسم ويساعد فى عملية الهضم ولكن له تأثير على البشرة فهو يحتوى على مضادات الأكسدة وهى التى تعمل على ترطيب البشرة وحمايتها من الجفاف.

2- الأسماك وهو من أفضل الأطعمة والغنية بالأوميجا وبالأحماض الدهنية التى تساعد على ازالة التجاعيد من البشرة وتعمل على شد البشرة لانها تفرز زيوت تحتاجها البشرة.
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل



3- الأناناس وهو يحتوى على الألياف والفيتامينات وأهمها فيتامين سى وبهذه المحتويات يتمكن الأناناس من تجديد الجلد الميت بجلد جديد وحى.

4- الطماطم وهو أيضا يحتوى على فيتامين سى ويعمل على ازالة التجاعيد من الوجه ويعطى الانسان الجمال لانها تقضى على أعراض الشيخوخة.

5- جوز الهند يعد من الأطعمة التى يتناولها الانسان كثيرا وتعطيه الاحساس بالراحة والاسترخاء وتمنع التجاعبد وتقوم بترطيب البشرة وتعمل على نضارتها ويقضى على أعراض الشيخوخة ويعتبر أنه له نفس تأثير الطماطم على البشرة.

6- بذور الكتان ويحتوى بشكل كبير على الأحماض والأوميجا وتعمل على حماية البشرة من اشعة الشمس وازالة الروائح الكريهة وترطب البشرة وتجعلها أكثر جمالا وحيوية.

7- الخيار وهو من الخضراوات التى تحتوى على كمية كبيرة من المياه الى جانب المعادن والألياف ويقوم بحماية البشرة من اشعة الشمس ويرطبها.






المقال "أهم الأطعمة التى تحافظ على البشرة من اشعة الشمس وتجعلها اكثر جمالا" نشر بواسطة: بتاريخ:



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
أسهل وصفة لتفتيح البشرة وجعلها أكثر جمالا
حماية العين من اشعة الشمس
دهونات حروش الشمس - حماية البشرة من الشمس - طرق العنابية بالبشرة من الشمس

Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © fmisr.com منتديات نجوم مصرية