نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى التسلية والترفيه منتدى الغرائب و العجائب حول العالم



تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل




فيديو صادم لكل من يشاهده فسبحان الله اسمع ولا تتعجب .. لله فى خلقه شؤون " بالفيديو "

 

نعم فعند مشاهدتك لهذا الفيديو سوف تصاب بصدمة وحيرة عن ما يحتوى هذا الفيديو من معلومات لم نكن نعرفها او نسمع عنها من قبل فسبحان الله فى خلقه فلا تتعجب .
حيث نشاهد فى الفيديو التالى معلومات جديدة كلياً عن البعوضة بعد وضعها على مجهر إليكترونى وتم تكبيرها بـ 400 ألف مرة ووجد العلماء العجب العجاب حقاً فالله فى خلقه شئون .
حيث وجد العلماء أن وزن البعوضة 1/1000 ملى جرام وفى راسها 100 عين وفى فمها 48 سناً وفى صدرها 3 قلوب قلب مركزى وقلب لكل جناح وفى كل قلب أذينان وبطينان كاملين وتملك تلك البعوضة جهاز أستقبال حرارى غير موجود فى أحدث الطائرات فى العالم حيث لا ترى البعوضة الأشياء بعينها ولا بألوانها ولا بأشكالها ولا بأحجامها ولكن ترى الشياء بحرارتها فقط .



والحقيقة تدل علی قدرة الخالق اكثر من هذه المعلومات الخيالية واليكم بعض منها :-

1- الذى يمتص الدم هو انثی البعوض فقط فالأنثى تحتاج الحديد الموجود فى الدم حيث يدخل فى تكوين بيوضها أما الذكور فتتغذى على العصارات النباتية .

2- لها زوج من العيون المركبة والعين المركبة compound eyes تتكون من عدد من الوحدات البصرية كل وحده تبصر جزء من وبجمع الأجزاء تتكون الكاملة .

3- فمها متحور من نوع ثاقب ماص ولا يحتوى على أسنان فالأسنان لاتوجد إلا فى الحيوانات التى تمتلك هيكل عظمى اوغضروفى .

4- جهاز الدوران فى الحشرات من النوع المفتوح أى لا توجد اوعية دموية " شرايين واوردة " فقط وعاء دموى واحد يمتد على طول الجهة الظهرية للحشرة فى جزء منه يقسم الى عدد من الردهات تقوم بدفع الدم وتعمل عمل القلب ويندفع الدم الى التجاويف الجسمية ويكون فى تماس مباشر مع بقية الأعضاء ودم الحشرات لايقوم بنقل الأوكسجين لذلك لايحتوى على كريات دم حمراء فقط بلازما ولمف ويكون لونه اصفر او اخضر .
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل



5- أجزاء فم البعوضة محورة بشكل ثاقب ماص حيث يوجد ما يشبه اداة للثقب وانبوبان واحد يتصل بالغدد اللعابية فيدفع اللعاب الحاوى على مادة مانعة لتخثر الدم داخل النسيج المثقوب ويقوم الأنبوب الآخر بأمتصاص الدم .

6- لها زوج واحد من الأجنحة فقط فهى من رتبة ثنائية الأجنحة Diptera اما الزوج الثانى فمختزل الى تركيب دبوسى الشكل يعرف بعضو الموازنة Halter يستفاد منه اثناء الطيران .

7- تمتلك البعوضة sophisticated heat sensor اى جهاز تحسس حرارى بأمكانية عالية يرشدها إلى امكانية وجود مصدر للدم بالأضافة الى ان البعوضة تنجذب الى غاز ثانى أوكسيد الكربون وبخار الماء الناتج عن التنفس وكذلك ترصد حركة الحيوان او الأنسان عن بعد 30 قدم عن طريق التغير فى الموجات الضوئية حول مكان الحركة وبهذا تستدل على مكان ضحيتها .

فسبحان الله فى خلقه وسوف تشاهدوا العجب فى الفيديو التالى








المقال "فيديو صادم لكل من يشاهده فسبحان الله اسمع ولا تتعجب .. لله فى خلقه شؤون " بالفيديو "" نشر بواسطة: بتاريخ:



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
فيديو صادم يبين تطرف الصوفية بحركات انفعالية على اسم كلمة " الله "
فيديو صادم جدا..تعرف على رأي الشيخ "حسين يعقوب" في حماس و الحرب على غزة!!
مجموعة صور لكلمة "الله" مكتوبة بالسحاب واسم الرسول "محمد" ينير بالسحاب وبالبرق فسبحان الله القادر على كل شىء
فيديو مهيب يعرض لاول مرة مدته نصف ساعة لم يشاهده احد من قبل لموقعة " كوبرى قصر النيل" بجمعة الغضب
ديك يردد لفظ الجلالة " الله الله " بقرية عزبة سرير بمحافظة المنيا " بالفيديو والصور سبحان الله "

Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © fmisr.com منتديات نجوم مصرية