نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى الطبي والعيادة الطب البديل



تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل




أخطر أنواع الطِب البديل

 

مما لا شك فيه أن الطب البديل أضحى مُنافس شرس للطب العادي نظراً لفعاليه في التغلب على الكثير من الأمراض بطرق طبيعة ـ تُثِير الإرتياح في نفيسة المرِيض، لكن المعلومة التي يجهلها الكثيرون أنه توجد أنواع خطيرة (وقد تكون مميتة )من الطب البديل سنتتطرق إلى ثلاثة أنواه في المقالة .

الطريقة الأولى : التنويم المغناطيسي



يعتبر التنويم المِغناطسي أحد أساليب الطب البديل النفسي ، حيث يوضع المريض بين اليقضة و النوم و على الرغم من أن العديد من العلماء يقولون أن تأثيها وهمي بسبب أن آلياته غير معروفة ، إلا أنه أثبت فعالية في القضاء على بعض أنواع الإدمان كالتدخين و المخدرات و وإدمان الكحول و الجِنس و تتمثل خطورة التنويم المِغناطيسي في أنه يمكن أن يدخل المريض في حالة من الهلوسة و الإغماءات نتيجة الفترة التي قضاها بين اليقظة و النوم

الطريقة الثانية: العلاج بالبراعم النباتية



و يعتبر من أشهر أنواع الطب البديل و أكثرها شيوعا و ينطوي هذا العلاج على إستخدام إستخدام النباتات و الجذور الصغيرة للأوراق الشابة و الأشجار و النباتات ووفقا لأتباع العلاج، فإن المستخلصات الجنينية للنباتات الطازجة أكثر تركيزا بالعناصر النشطة من النباتات الناضجة المستخدمة في العلاج بالنباتات التقليدي وب فهي أكثر فعالية. مع ذلك، ليست معروفة علميا وتشكل جزءا من الممارسات التي قد تكون خطرة وفقا لمصادر طبية بسبب الفطريات السامة التي تمنو على جذور الأشجا و البراعم .
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل



الطريقة الثالثة : العلاج بواسطة قوة الأحجار الكريمة



وتتعتمد هذه الطريقة على الطاقة المكنونة داخل الأحجار و البلورات الثمينة لكن ليس هناك أي دراسة علمية تثبت فعاليتها أو تؤكد وجود قوة أو طاقة علمية للأحجار والبلورات (اللؤلؤ،العنبر، البلور الصخري…). أضف على ذلك، قد تكون بعض الممارسات خطيرة على سبيل المثال، حذرت جمعية طب الأطفال الفرنسية الآباء والأمهات الجدد من استخدام قلائد العنبر للتخفيف من آلام التسنين للأطفال حيث قد تكون خطرة بسبب خطر الاختناق.






المقال "أخطر أنواع الطِب البديل" نشر بواسطة: بتاريخ:



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
العنكبوت البرازيلى الجوال أخطر من أخطر المخلوقات على وجه الأرض
أخطر و أقوى عشر كلاب فى العالم (أنواع موجودة بكثرة فى مصر) بالفيديو
أخطر 5 أنواع رياضة
دورة الطب البديل(دورات الطب البديل)اقوي دورات الطب البديل والتكميلي_الاتحاد العالمي للطب البديل والت
الطب البديل دراسة الطب البديل دراسة الطب التكميلي_الاكادمية العالمية للطب البديل والتكميلي دورات دبل

Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © fmisr.com منتديات نجوم مصرية