نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام المنتدى الإسلامي والنقاشات الدينية



تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل




بالفيديو .. قصة خطيرة للبنات فقط ، شاهد ماذا حدث مع أحد الفتيات عندما نسيت هاتفها أثناء التسوق !!

 

قصة مؤسفة يحكيها أحد الشيوخ عن فتاة تحكي المأساة التي تعرضت لها على أيدي بعض المحتالين الذين وقعت فريسة لهم، وتقول الفتاة بأنها عندما نزلت للتسوق في أحد المرات فقدت هاتفها ولم تدرك ذلك إلا عندما عادت إلى منزلها، فحاولت الإتصال به لربما يكون من عثر عليه أمينا ويرجعه إليها، وتقول الفتاة بأنها بالفعل ردت عليها أحد السيدات وأخبرتها بأنها عثرت على هاتفها وبإمكانها أن تقابلها في اليوم في السوق لتعطيه لها، الأمر المؤسف أن ذلك الهاتف كان يحتوي على صورها الخاصة ولكن لم تكن تلك المصيبة الكبرى.

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل



في اليوم اتصلت الفتاة بالسيدة التي عثرت على هاتفها لتخبرها بأنه مريضة في المنزل ولن تستطع الذهاب إلى السوق اليوم، وأضافت إن شئت أصف عنوان المنزل لتحضري عندي وأعطيه لكي، فوافقت الفتاة مجبرة وعن نية طيبة، وعندما ذهبت إلى منزل تلك السيدة حدثت الفاجعة الكبرى، حيث تبين أن من يكلمها هو أحد الشباب الذي خدعها بصوته عندما حدثها وكأنه إمرأة وبرفقة باقي العصابة أجبروها على خلع ملابسها وصوروها عارية ليقوموا بإبتزازها في مرات قادمة ليفعلوا بها ما شاءوا.

إلا أن السائق الذي جاءت معه تلك السيدة ساعدها للنجاة من هؤلاء الأوغاد، وندعوكم لمشاهدة الفيديو لتتعرفوا على ما حدث مع تلك الفتاة في النهاية ولتعتبر كل فتاة من تلك القصة.









المقال "بالفيديو .. قصة خطيرة للبنات فقط ، شاهد ماذا حدث مع أحد الفتيات عندما نسيت هاتفها أثناء التسوق !!" نشر بواسطة: بتاريخ:



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
بالفيديو شاهد ماذا قال الطفل عندما دفنه ابوه حيا وماذا شاهد داخل التربه احداث تقشعر لها الابدان
شاهد بالفيديو ماذا فعل هذا الرجل عندما رأي سلسلة بشرية في المنصورة تضامناً مع الفتيات المقبوض عليهم
شاهدى بالفيديو احدث موضة لملابس الفتيات بالجامعة... للبنات فقط

Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © fmisr.com منتديات نجوم مصرية