نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية



تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل




برنامج القاهرة اليوم.. تطالب رانيا بدوى بهيئة مختصة بمشروع قناة السويسي... و متصلات البرنامج طلبوا الزواج من رجل مثل سقر

 


و من ناحية أخرى قالت رانيا بدوى الإعلامية مقدمة البرنامج على شبكة أوربت,مصر فى احتياج لهيئة واحدة فقط تكون مالكة إتخاذ القرار فى المشروع الجديد لقناة السويس بأكمله.
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل



موضحة بأن تلك الهيئة سوف تعمل على أن لا يتم تداخل الاختصاصات مع بعضها البعض, حتى يتم منع الإنزعاج للمستثمر الناتج عن البيروقراطية.

مضيفة بأنه يجب إصدار قانون خاص بالمناطق الاقتصادية التى تتسم بالطبيعة الخاصة على أن يتضح فيه الكيفية التى يجب العمل بها فى مشروع كبير اقتصادى مثل مشروع قناة السويس.

و عن اتصالات البرنامج حيث أنه تم إستضافة الكاتب و المؤرخ الدكتور وسيم السيسي, ذكرت مقدمة البرنامج رانيا بدوى, عن أن عدد من المتصلين بفريق الإعداد الخاص بالبرنامج و هم عدد من السيدات قاموا بطلب الزواج من رجل يحمل مواصفات سقراط الفيلسوف.

حيث أن تلك الواقعة الظريفة قد أتت بعد قول المؤرخ و الكاتب الدكتور وسيم السيسي, بأن الفيلسوف سقراط كان على أمره رجل مغلوب و كانت تضربه زوجته.















المقال "برنامج القاهرة اليوم.. تطالب رانيا بدوى بهيئة مختصة بمشروع قناة السويسي... و متصلات البرنامج طلبوا الزواج من رجل مثل سقر" نشر بواسطة: بتاريخ:



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
موعد برنامج البرنامج للاعلامي باسم يوسف ومواعيد الاعادة 2014-مواعيد برنامج البرنامج على قناة mbc مصر 2014
تعرف على موعد برنامج البرنامج للساخر باسم يوسف على قناة mbc masr -مواعيد برنامج البرنامج 2014
عودة برنامج القاهرة اليوم للبث على قنوات الأوربت الليلة + موعد عرض البرنامج +خبر سار

Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © fmisr.com منتديات نجوم مصرية