نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى التسلية والترفيه صور

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

شاهد صور نادرة للرئيس الليبي معمر القذافي صور لم تشاهدها من قبل ننشرها بعد مرور عام على وفاته

الرئيس الليبي معمر القذافي والذي تم القضاء عليه وعلى اولادة والاطاحة به من رئاسة الجمهورية الليبية في نهاية العام الماضي وتحديدا منذ عام بالضبط في 20 اكتوبر 2011 بعد ان هرب من قصرة ليختبئ خوفا وهربا من الثوار الى ان تم القبض عليه وقتلة ومن ثم وضعه في السوق لعرضة ليكون عبرة كما كانوا يقولون ورغم معارضتنا وغضبنا من القذافي وافعالة التي كان يفعلها في شعبه والابادة التي كان يقوم بها الا اننا كلنا اعترضنا على تصرفات المعارضة معه من التمثيل بجثتة هو ونجلة ووزير دفاعه.

واليوم وبعد ان رحل القذافي منذ عاما كامل يتم نشر صورا نادرة جدا له في مواقف متعددة مع العديد من الزعماء على راسهم الزعيم الراحل جمال عبد الناصر و الرئيس الراحل ياسر عرفات والزعين السوفيتي ليونيد برجينيف وصور لاول ايام رئاستة حين قلدة الرئيس لراحل عبد الناصر رئاسة ليبيا في احتفال كبير الذي قام بترقية القذافي وتعيينة رئيسا للجمهورية الليبية.

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

المقال "شاهد صور نادرة للرئيس الليبي معمر القذافي صور لم تشاهدها من قبل ننشرها بعد مرور عام على وفاته" نشر بواسطة: بتاريخ:
Golen Tycoon
كان اهبل طول عمره كويس ان الشعب الليبي خلص منه دا كان ممكن شوية ويضربهم بنووي لو كان عنده ههههههههه
ابن ليبيا
محمد الحطمانى تى شن تخرف ,, رسمى قاعد مصدق كدبة القائد اللى حرف القرأن واستهزأ بالرسول وانكر السنة ’’ افتح اليوتيوب وتفرج عليه وعلى مفرخه . صح الان وضعنا صعب ومشاكلنا موجودة ولا ينكر الا الغبى او الساذج من امتالك ,, ولكن ايام القدافى عشنا ايام قهر وجهل ,, القوى يأكل الضعيف واللى عنده قرش يسوى قرش ,, وشوف فيدو خشيبة والاعدامات فى شهر رمضان ومفرخه كيف يصرفو فى الفلوس والليبين يبيعو فى رزقهم باش يعالجو فى تونس ,, وفى الاخير حتى لو جى الناتو ,, باهى وين القوات المسلحة وين قوة ليبيا كيف هكى قصفونا واحتلونا وحنا مفروض دولة نفطية وشعب مسلح ونؤمن بقضية الفاتح على حد تعبير الحماريا حمار
ليبي حر ومن عشاق معمر
أهبل أبوك يا Golen Tycoon ياولد ستين كلب أنت واللي منزل الموضوع أخخخخخخ تفوة عليكم ياولاد الزفت معمر أشرف منكم ومن شكالكم الفاسدة يامصريين ياكلاب
Masoud Masoud
القدافي لم يطيح به شعبه بل أطاحه الحلف الاطلسي ...ثانيا \ القدافي لم تكن بينه وبين مصر خلافات وكان البلد الاكثر حبا في قلب القدافي رغم ماحصل مع انور لسادات في 1977 وبسببمعاهدة كامب ديفيد . ثالثا\ الرئيس جمال عبد الناصر لم يرقي معمر القدافي الي رئاسة الجمهورية بل تم ترقيته من لضباط الاحرار اعضاء القيادة التاريخية لثورة سبتمبر العظيمة .... بس القدافي كان ناصريا وشيوعيا محبا للرئيس جمال عبدالناصر وكان قدوة للزعيم الراحل معمر القدافي .
محمد الحطماني الصامد
الرد على التافه عبد الناتو إبن فرنسا وليس ابن ليبيا...
1-قلت ان القذافي حرف القرآن...انا امام كل العالم يا عبد الناتو الكافر اتحداك ان تجلب لي دليل واحد فقط ان الشهيد معمر القذافي حرف القرآن مع العلم انا استطيع اجلب ادله قاطعه على ان الشهيد معمر القذافي لم يحرف القرآن..وخير دليل مصحف الجماهيرية الذي لا يوجد به اي تحريف واخر ىية كتبت والناس بخط الشهييد بإذن الله معمر القذافي...لما نسألوكم يا جرذان هاتوا دليل ان معمر حرف القرآن اترددوا في كلام زي الببغوات اتقولوا هو قال ما اتقولوا قل قولوا الله احد.,قلنالكم جيبوا الفيديو لما قال هذا الكلام..قلتوا فيه ناس سمعوه مصح وجهكم وهل اللي نسمعه انا انردده..الشيوخ الكلاب اللي قالوا معمر حذف كلمة قل من سورة الاخلاص والمعودتين...نبي نعرف كيف حذف كلمة قل اذا كان مصحف الجماهيرية يا عبيد الناتو لا يوجد به اي حرف محرف و اخر آية والناس كتبت بخط القائد فكيف اتقولوا حرف القرآن يا لوسخ واحقر مله..وهذا فيديو للشهيد معمر يرد على شيوخ الفتنه الانذال الذين قالوا ان معمر حذف كلمة قل..هاهو فيديو لمعمر سنة 1981 او 1979 وهو يقرا سورة الفلق ويقول قل اعوذ برب الفلق يعني ما حذفها زي ما قالوا كلاب الناتو او شيوخ الارهاب في الخليج لعنة الله عليهم https://www.youtube.com/watch?v=A2-9DGFIsi0
دليل اخر وفي هذا الخطاب الدليل القوي والقاطع ان الشهيد معمر القذافي انه لم يحرف القرآن شاهد هذا الفيديو للشهيد معمر القذافي يحتفل بمولد بذكرى مولد الرسول..هو مدته ساعة..ونتحداك اتوشف الخطاب كامل والله يقول في كلام يدل على انه شريف وينصر الرسول والإسلام..بس بما إن متأكد منك مش حاتقدر اتشوف الخطاب كامل...حانقولك شوف المقطع من الدقيقة 3:3 يقول القرآن الذي بين ايدين الآن هو الكتاب الوحيد المنزل من الله..وفي الثانية 3:25 يقول نحن نؤمن بالتورات وبالانجيل ولكن البايبل الموجود الآن غير البايبل غير البايبل اللي انزله الله على عيسى..البايبل معناها الكتاب المقدس,
وفي المقطع من الدقيقة 4:0 يقول العهد القديم ليس هو التوارت الذي انزلها الله على موسى والدليل على ذلك ان محمد كنبي وخاتم النبيين مذكور في التوارت والإنجيل ولكن الإنجيل والتورات الموجود الآن لا نجد فيها ذكر محمد معناها هذه مزوره لان موسى عليه السلام قال لهم سيأتي نبي اسمه محمد وعيسى قال لبني اسرائيل إني ابشركم بأن سيأتي بعدي نبي اسمه احمد واي توارت واي انجيل غير مذكور فيه اسم محمد هو مزور
واهم مقطع اتشوفه في الدقيقة 5:49 يقول عيسى مذكور في القرآن 25 مره ..لا نستطيع ان نشطب ولا عدد من هذه الاعداد المذكورة فيها عيسى عليه السلام
وفي الدقيقة 6:11 يقول موسى مذكور في القرآن 138 مره وما نقدروش نشبطبوا ولا عدد من هذه الاعداد
وفي الدقيقة 6:50 يقول ونحن اذا ما نؤمن بعيسى وموسى مانكونوا مسلمين لان هذا مذكور في القرآن
وفي الدقيقة 7:10 يقول اذا القرآن هو الكتاب الصحيح اللي لم تشطب منه ولا كلمة
هذا يعني يا جاهل ان قصة معمر حرف القرآن او شال كلمة قل كذبه.. ..وصحيح تعبت وانا نشوفلك بالدقه في المقطع بس عادي في سبيل فضح اكاذيبك انت وعبيد الناتو..وننصحك حجة معمر حرف القرآن نحيها من راسك نهائياً وهذا الخطاب خير دليل والتعليق اللي قبله دليل اقوى واقوي https://www.youtube.com/watch?v=Mh1FRupHwV4
2- استهزأ بالرسول...انت وين كنت عندما كان يستهزأ بالرسول وهل يعقل طوال هذه السنين ترضى لحاكم ان يستهزأ بالرسول خخخخخخخخخخخ عليم الله انكم حقراء وانذال يا عبيد الناتو اتحداك امام العالم يا معتوه ان تجلب لي دليل واحد انه استهزأ بالرسول مع العلم اول قائد عربي قاطع المنتجات الدينماركية هو الشهيد معمر القذافي يا كلب الناتو..بينما انتم يا عبيد الناتو جلبتم الصهيوني الكافر برنارد ليفي الذي كان محامي الرسام الصور المسيئة للرسول و الذي كان يتصفح في الجريدة على الصور المسيئة للرسول يا زنادقة العصر..ومازالت تتحدث عن الاستهزأ بالرسول..وهل انتم عندما تحالفتم مع الصليبي اليهودي الكافر مشرك نصرة للرسول وهل عندما تم القبض على الشهيد معمر القذافي بعد ان قصفه حلف الناتو و تم معاملته بطريقة قذرة وحقيرة هل هذا نصرة للرسول مع العلم الرسول اوصانه بمعاملة اسير حرب بإحترام مهما كانت افعاله ومهما كانت ديانته...لان العفو عند المقدرة من شيم اخلاق المسلمين وهل انتم فعلتم مثلل ما امر الرسول..والله انكم اشد عداوه للرسول
3-انكر السنه...ههههههههههههه .يا جاهل كيف اتقول انكر السنة؟؟؟ اذا كان القذافي جعل كما امره الله ان جعل القرآن الكريم شريعة المجتمع ، و ايضا اصدر قرار بمنح حافظ كتاب لله درجة جامعية مهما كان عمره وهذا يحصل أول مره في التاريخ العالم العربى و الاسلامى ، ونعلم جميعا انه يوجد في القرآن الكريم نص آيات وليست ايه واحدة تدل على ضرورة اتباع السنة النبوية ومنها ..(وما آتاكم الرسول فخذوه وما نهاكم عنه فانتهوا)صدق الله العظيم.. فلم يأمر بذلك لان السنة فيها اختلاف وأنواع فمنها المؤكدة ومنها الصحيحة ومنها المنسوبة وهناك الاحاديث الموضوعة وهذا لا يختلف المسلمين بوجودها فترك الامر لكي تختار السنة الصحيحة والمؤكدة كي يدقق فيها ويختارها ، ولأنه يجب على مصدر التشريع ان يكون عاما محكوما منضبطا , فيا من اتهمت القدافي بنكرانه للسنة فكيف تحذف نصوص آيات من القرآن الكريم ام انك تتخبط وتترنح بين يدي الشياطين من انسن وجان والعياذ بالله...و الكثير من امة الكفر مثل القرضاوي والعريفي و سلمان العوده وعدد كبير من ما يسمو ابالعلماء كانوا موجودين في ليبيا قبل الفتنه بسنه وكانوا يمجدوا في النظام وانبهروا بما شاهدوه في ليبيا من انجازات من مساجد وزواياها لتحفيظ القرآن ، وأول مره في التاريخ العالم العربى و الاسلامى ان يكون شعب خمسه حامل القرأن( اكثر من مليون حافظ لكتاب لله ) لشعب لا يتجاوز تعدده 6 مليون، والدولة الوحيدة في العالم الاسلامي لا يوجد بها خمر ودعارة والشيوخ الكلاب اللي ذكرتهم ليك أشادوا بهذه الانجازات وشكروا الزعيم امعمر القذافي وفي خلال سنه يطلعوا معمر كافر اليس هذا هو النفاق بعينه كيف يا غبي اتقول عن شخص انكر السنة او كافر وهو من اسس اول جميعه على مستوى العالم جمعية الدعوة الاسلامية سنة 1972.، وهو من بنى اكثر من 6077 مسجد حول العالم فى اسيا و اوروبا و امريكيا الاتينية و اسلم على يديه اكثر من 3012 رجل وأمراه اعتنقوا الاسلام ، و افتتح اكبر مطبعة فى افريقيا و الوطن العربى لطباعة القران الكريم 10 مليون نسخه من المصحف الجماهيرية برواية قالون ، وباسم الشعب الليبي اول مسابقة دولية في العالم لحفظ القران الكريم( مسابقة الفاتح الدولية) .اول رئيس عربي مسلم يئم بآلاف المولفه من مصلين في صلاة الجمعة فى اكثر من دولة افريقية. اول رئيس عربي مسلم قاطع الدول التي أساءت للرسول الدنمارك وسويسرا. وهذا ليس بكلامى و لا كلام احد هذا موثق بالإثباتات و الادلة .و انسان مسلم كالقائد معمر القذافى حافظا للقراءن الكريم بثلاث روايات يا جاهل
4-شوف فيديو اولاده...وهل اولاد معمر هم اول وحدين في العالم او اول ابناء رئيس في العالم يصرفون الاموال ههههههههه يا عليك مضحكه انا اقسم بالله ليس دفاع عن ابناء الشهيد معمر القذافي لكن اقسم بالله العلي العظيم نعرف ابناء مسؤولين يصرفوا في اموال اعظم من اولاد الشهيد معمر القذافي..وليس هكذا فقط حتى عندما تم الدخول على منزل عائشة معمر القذافي والله العظيم انا استغربت كيف بنت رئيس ومنزلها بهذا الشكل من المفترض ان يكون منزلها اجمل من هكذا و اذهب وشاهد منزل علي دبيبه الذي وقف مع ثورتكم والذي كان يمسك البنيه التحتيه وهرب لتركيا..وقارن بين حوشه وحوش عائشة يا ساذج..فيه ناس مسؤولين بس منزلهم احسن وافضل من حوش عائشة..انتم حتى لما خشيتوا لباب العزيزية يا جرذان الناتو وشفتوا الحوش اللي ساكن فيه معمر جتكم صدمه قويه عندما شاهدتم معمر منزله بسيط وحتى الفيديو تم مسحه من اليوتيوب لان هناك اناس غيرت وجهت نظرها اتجاه القذافي بعد ان شافوه رجل بسيط..والكارثه يا مضحكه انتم قلتوا بخيل وفقري ليش لان يحب يعيش حياه بسيطه هههههههههه
5-لكن ايام القذافي عشنا قهر..في ايام معمر القذافي عشنا
(42) سنة من الأمن والاستقرار عاشتها ليبيا في عهد القذافي
(42) سنة من الاستقلال والسيادة والريادة بين دول العالم
(42) سنة وليبيا دولة تحطمت عليها أطماع الاستعمار وجعلها دولة تابعة خانعة
(42) سنة والنسيج الاجتماعي القبلي الليبي في سلام و وئام واستقرار
(42) سنة ولم نسمع أو نرى أو نتخيل حرب قبلية طائفية شرسة في ليبيا
(42) سنة وحدود ليبيا البرية والجوية والبحرية مصانة محفوظة بأيدي أبنائها
(42) سنة وليبيا لديها شرطة وجيش صنف كثاني أقوى جيش في أفريقيا
(42) سنة ومخابرات العالم تتمنى وتحلم وتتخيل أنها سوف تدخل ليبيا وتقيم فيها قواعد
(42) سنة والمرأة الليبية مصانة محمية لم تقتل أو تخطف أو تغتصب أو تقطع أوصالها
(42) سنة وجميع الإرهابيين والمتطرفين والتكفيريين موجودين في السجون أو القبور (42) سنة امولنا ورزقنا محفوظة مصانة محمية
(42) سنه ,اغلب الليبيين يدرسون خارج ليبيا ولم تتوقف عليهم المنحه يوماً مثل ما نشاهد الآن اغلب الدول وقفت المنحه لليبيين بسبب افلاس الدوله
(42) سنة وجميع الحقول والمواني النفطية تحت سيطرة الدولة وليس تحت سيطرة العصابات
(42) سنة ولا يوجد لاجئ أو نازح ليبي واحد يسكن قبور مصر أو يعمل في بارات تونس ونتحداك يا تونسي اتقول انك شفت ليبي مشرد في ايام كانت ليبيا دوله
(42) سنة والمواطن الليبي في الخارج مصان ومحمي محفوظ الكرامة والقدر تضرب له التحية
(42) سنة من راحة البال والهدوء والاستقرار النفسي على الرغم من المشاكل والهموم
(42) سنة كانت تسودهم المحبة والخير والمعروف والتعاون والثقة المتبادلة بين مكونات المجتمع
(42) سنة لم نسمع فيها بل لم نتخيل فيها يوما من الأيام سوف يكون هناك قتل على الهوية
(42) سنة وليبيا دولة واحدة موحدة حرة أبية هذا قليل من كثير يا جاهل
-نقطه اخرى بخصوص الجهل...نبي نسألك سؤال..ليش انتم يا عبيد الناتو كل ما انقولوا انكم ضيعتوا ليبيا وخربتوا ليبيا تسبلوا واتقولوا هذا كله بسبب معمر لان جهلنا وما علمنا و نشهد بالله انكم مضحكه يا مضحكه...نسبة المحو الأمية في ليبيا وصلت 89.2% يعني قول ثلث ارباع الشعب الليبي يا جاهل يعرف يقرا ويكتب يا مضحكه... انتم ليش يا جرذان فاشلين ليش مش قادرين تقتنعوا انكم فاشلين وانكم ضيعتوا ليبيا.. من اقوال الشهيد معمر القذافي المعرفة حق طبيعي لكل انسان..انت اللي حمار في لقرايا يا جرذ..لعنة الله عليك وعلى اشكالك يا قذر الله ينتقم منك..توا يا جرذ يا تافه يا حقير مازال لك عين تتكلم بعد العار الي درتوه يا خونة يا عبيد الناتو..لما انت والجرذان الخونة اتقول معمر جهلنا وجهل الشعب!!!!قولي منعك القذافي من القراية ؟؟ سكر عليك المدارس ؟؟ سكر عليك الجامعات ؟؟ سكر عليك المكتبات ؟
هيا ورينا العلم متاعك توا ..
قداش تقرا في كتاب في اليوم ؟.؟
انت جاهل من يوم يومك طايحة عليك سبورة . مافيش يوم فكرت تشري فيه كتاب ثقافي أو تاريخي من المكتبة و تقراه .. تقول لا لا نمشي نشريلي كرت نكلم به صاحبتي .. و لا نمشي نشري دخان و قهوة و نشدها تصرصير و دوران في الجامعة
بعدين عيط قول معمر جهلنا
امالا المتقفين و النوابغ اللي عندنا و اللي شادين أقسام جراحة و قلب في مستشفيات كندا و أمريكا و بريطانيا .. ماهو قاريين الأبتدائي و الأعدادي و التانوي و الجامعة في ليبيا و كانو من الطلبة المتفوقين
الحصيلة مش كل شئ معمر يا باكو
شدها هروب من المدرسة و شدها مدان وجه قدام تانوية البنات و قول معمر خلانا هكي مصح تفكيرك و خلاص
حتى حادت في طريق الشط .. يقولك معمر سببه .. تقوله علاش ؟
يقولك الطريق مش مدايرها بالمواصفات القياسية هههههههه
تلقاه فرخ متهور مسكرلها العداد 200 و يقولك سببه معمر
تي نوض روح ألعب قدام حوشكم..,,.باهي والطلبة الي قروا برا ليبيا في امريكا وكندا وبريطانيا وكل اوروبا وآسيا على حساب الدولة شنو حتى هو تجهيل..في بريطانيا اكثر من 6000 دكتور ليبي واكثر من 3000 مهندس ليبي..وفي المانيا اكثر من 2000 ليبي دكتور واكثر من 1500 مهندس وفي كندا اكثر من 10000 ليبي طبيب وما خفي كان اعظم..لما اتقولوا معمر ما اهتم بالتعليم او جهل الشعب..ممكن نعرف ليش دار تسهيلات للطلبة بيش يقروا خارج ليبيا ممكن نعرف ليش مداير دورات للغة الانجليزية والايطالية والفرنسية في ليبيا ممكن نعرف ليش فاتح مدارس للثانوية الامريكية.تي ارقد يا مضحكه ارقد مصح وجهك ..لما يا حمار اتقول جهل الشعب لعنة الله عليك تكلم على روحك يا كلب الناتو..انا الحمد لله مش جاهل كانك على العلم يا غبي فأقسم بالله العلي العظيم انا يا حمار ولد عمي و 4 من بنات عمي أطباء اسنان..والكل يشكر فيهم في سبها..يعني مش هكي وخلاص والله أطباء مش عاديين..وربي يحاسبني لو نكذب..وهادوم يا ساذج قاريين في ليبيا وفي جامعات سبها وامورهم اكويسه..خيرهم ما قالوا لا التعليم زفت..ماهو لان دماغهم نظيف مش المسخ زي الجرذان يحسابوا العلم ايجي بسهوله..انا نعترف في المدرسه صح ما انجيبش في الإمتياز ومرات حتى نرسب بس هذا لا يعني اني غبي بالعكس هذا لاني ما نقرا..وقسم بالله العلي العظيم نقدر انجيبها ممتاز والترتيب الأول حتى على ليبيا..لكن انا هكي واخذ الأمور ببساطه..لكن وقت الجد او في السنة الاخيره انشد روحي اكويس وننجح..انا اغلب اقاربي دكاتره ومهندسيين..انا اقاربي والله شاطرين في كل شيء سواء في الرياضيات او الفيزياء او النحو او الكيمياء..لما انكون مش فاهم شيء نستعيين بيهم..مش زيك و زي الجرذان انقول لا ابلت او استاذ المدرسة ما ينفعوا..وهذا كله بسبب معمر..طالما مدرس المدرسة ما ينفع تقدر اتشوف حد من اقاربك لو اقاربك كلهم اغبياء تقدر اتشوف دوره..لو الدوره الي خشيت فيها ما تعرفش اتفهم تقدري اتشوف دوره اخرى..وهكذا..مش نقعد انقول لا انا غبي انا ما نعرف نقرا انا معمر جهلني و و و...الخ..هدي حجة البليد..امي مدرسة اللغة العربية..باتي مهندس معماري..ومتخرج حتى من كلية القانون..عمي مهندس كهرباء..ولد عمي دكتور عيون ومتخرج من كندا وحالياً اقسم بالله انجح دكتور في كندا..خوي متخرج من بريطانيا وتخصصه قانون..واختي متخرجه من جامعة بريطانيا تخصصها مختبرات الطبية....واختي متخرجة من كلية الإقتصاد في بريطانيا..خالي متخرج من كلية القانون وهو توه محامي و فوق منها ناجح..خالتي متخرجة من كلية الأقتصاد وعندها حتى شهادة اخرى بتاع حاسوب مش عارف شنو نوع الشهادة المهم تفهم في الكمبيوتر وتعرف اتصلح الكمبيوتر...و و و و..الخ..وانا بإذن الله انا قريباً حانتخرج ونبدا مهندس قاعد في بداية المشوار..على فكره خالتي الي متخرجه من كلية الاقتصاد في الرياضيات والفيزياء والكيماء والإحصاء والعلوم وحتى اللغة العربية والتربية الاسلامية واغلب المواد العلمية تعرف اتقري فيهم يا جرذ لانها هي طالبه العلم واتحب تفهم كل شيء..للعلم كانت تبي تقرا صيدله بس الظروف ما سمحت..لان هادك الوقت ما كانش فيه صيدله في سبها..كانت في طرابلس بس.يعني ذكيه من يومها وتفهم من يومهم..سواء هي او غيرها مش زيكم يا بهائم الناتو الكلاب كل شيء حاطين في معمر هذا دليل على انكم اغبياء وسذج في كل شيء..كان واحد حمار غبي من يومه شنو دخل معمر فيه مش عارف
6-شوف فيديو خشيبه...خشيبه نحن ضد قتله بهذه الطريقة يا عبد الناتو بس حاجه حطها في راسك ان خشيبه خائن وكان يتعامل مع المخابرات الاجنبية ومن واجب الدوله ان تعدم كل خائن و للعلم انا خشيبه اعرف ععائلته شخصياً و عمه هو من بلغ عنه و حتى اقاربه قاتلوا مع الشهيد معمر ضد الناتو...اما الذي قتل خشيبه بهذه الطريقة فكانت ليست بأوامر معمر بل سذج قاموا بهذه العمل و للعلم تم معاقبتهم وتم حبسهم وحتى قكعوا رواتبهم يا امعه...لكن لماذا لا تتحدث عن جرائم ثوار الناتو في بداية الاحداث عندما حرقوا جثث الشرطه والججيش ويذبحونه..لماذا لا تتحدث عن اخراج قلب احد قوات الشعب المسلح يا امعه ام انك تتجاهل الموضوع
-بحصوص تالقتل في الرمضان والمشانق الشهيد معمر القذافي لم يقتل سوى الذين يزعوعون امن واستقرار البلد وهذا واجب شرعي و في اي دوله في العالم تقتل كل من يزعزع امن واسقرار دوله..بره امشي بلد التي تدعي الديمقراطية زي الدول الغربية وشوف حقيقتهم وهي تقتل في معارضيها....ولو تقصد يا امعه على سجناء بوسليم او كلاب 7 ابريل اللي كسرتوا روسنا بيهم يا عبيد الناتو,,فهاذوم متطرفين ويبوا يغتالوا رئيس دوله ويخربوا امن واستقرار ليبيا..شنو تبي معمر يوزع عليهم الحلوه والحلويات والاورود مثلا هههه من قتلوا في سجن ابو سليم او شنقوا في الرمضان يستحقون الشنق واكثر لانهم حثالات وانذال ويقومون بالخراب في ليبيا وكانت لديهم متفجرات تقتل الناس..هؤلاء نفسهم هم الذين الان يقتلون ويفجرون ويقتلون الليبيون بطريقه بشعه..ويذبحون الناس بطريقه حقيرة ومشوه للاسلام..نعم هذا صحيح..وهذا ليس خطاء..وهؤلاء الحثالات الانذال تدعمهم المخابرات الامريكيه والبريطانيه والصهيونية لذلك واجب قتلهم وحلال قتلهم..وكل من يتحالف مع المخابرات الاجنبية او كل من يهدد في امن اسقرار الدوله في اي بلد في العالم واجب قتله,,من يشوه صورة الاسلام يجب قتله..وهذا ليس كلامي ولا كلام معمر بل كلام الله عز وجل عندما قال في كتابه( إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فسادا أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم)صدق الله العظيم..هؤلاء الحقراء الذين قتلهم الشهيد معمر القذافي وشنقهم في الرمضان هؤلاء متطرفين ومتشدين ويشوهون صورة الاسلام الجميل.كل من يخالف رأيهم يصفونه بالكافر او يقتلوه بطريقه موحشه..واذا كنت لا تصدق كلامي شاهد ما يحدث الان في ليبيا من اجرام وقتل وسفك الدماء..هؤلاء هم نفسهم الذين قتلوهم في الرمضان عليهم اللعنة..أمريكا عندما تريد تجعل من الشخص مجرم تقوم بتشويه صورته عن طريق الإعلام القذر والإعلام القذر لعب دور كبير في تشويه صورة الشهيد معمر القذافي على انه شخص مجرم عندما وجدت بأن معمر مصدر خطر على مصالحهم سواء كان في اوروبا او امريكا او الكيان الصهيوني..لان القذافي الشهيد صاحب فكرة توحيد العمله الافريقيه الذي كان سينافس الدولار..ولانه صاحب فكرة انشاء حلف الساتو الذي يضم قارة افريقيا وامريكا الجنوبيه وهذا الحلف كان سيكون اقوى من حلف الناتو....ولانه يريد ان يوحد افريقيا ويجعلها الولايات المتحدة الافريقيه..من الطبيعي الغرب ان يقتل هذا القائد حتى لا يفسد مخططاتهم الحقيره في العالم...فبدأت بإعلامها وبمساعدات من دول عربية خائنه تجعل من معمر شخص مجرم وارهابي ولكن في الواقع مايفعله معمر القذافي هو امر طبيعي لكل من يتمرد على النظام او يحاول يقوم بعمل فتنة في البلد فكثير ماكانت المخابرات الأجنبية تقوم بدس اشخاص لتخريب ليبيا وزعزعة حكم معمر القذافي الشهيد...والرد الذي يقوم به معمر القذافي على هؤلاء المخربين امر طبيعي..ويبقى معمر القذافي الشهيد رمز للأمة العربية والإسلامية... عندما رحل الشهيد معمر القذافي نجد الآن الدول الأجنبية والعربية العميله لامريكا والكيان الصهيوني بدأت مثل المرض المعدي ينتشر بالبلد ويقوموا بتخريب الاسلام والعرب لذلك الشهيد معمر لم يكن مجرم بل هو بطل ومجاهد في حماية الليبيين الإسلام رحمه الله وأسكنه فسيح جناته
7- الليبيين يبيعوا في رزقهم ويعالجوا في تونس..والله ما حد ضربكم ععلى ايديكم وقاللكم عالجوا في تونس وبعدها ثلث ارباع الشعب اللي عالج في تونس اغلبهم على حساب الدوله هذا اولاً..ثانياً انت نوعيتك زي اي جرذ اللي يقولوا احني لا صحه ولا تعليم..او يقولوا معمر دمر الصحه ..صح دمر الصحه واكبر مثال كل طلبه صف اول او الثاني او السابع او الثانويه يطعموا فيهم..حتى عندما انتشر مرض الوباء الكبدي في العالم..الدوله الليبية تسرعت بشراء الاطعمة اللازمه حتى لا ينتشر المرض في ليبيا..فكيف يا عبيد الناتو تقولزا ان القذافي دمر الصحه.. واذا كانك يا غبي تحكي ان فيه ليبيين يعالجوا في الخارج فهذه المشكله على ما اظن مش في ليبيا بس..بل في كل الوطن العربي واكبر مثال نايف امير السعوديه..وانت تعرف ان السعوديه مستشفياتها اكويسه صح..مع انها اكويسه هاهو نايف عالج في امريكا..شنو هل هذا يعني ان السعوديه ما فيها صحه يا احمق..انا الحمد لله انعالج في ليبيا و وقت نمرض نمشي للدكتور ويعطيني وصفة الدواء و نمشي للصيدليه وناخذ هذا الدواء نرجع زي لحصان..ودرت حتى عملية على اللوز والدكتور اللي دارلي العملية والله ليبي..زوجة خوي دارت عملية على الولادة واسم المستشفى..مستشفى الام في قرقارش و والله العملية كانت واعره بس الدكتوره نجحت فيها..والدكتوره ليبيه..انا جدي دار عملية على عيونه في مستشفى عام و العملية نجحت..وحناتي دارت عملية على المراره والعملية نجحت والدكتور ليبي..انا خوي دار عملية على الزايده والعمليه اكويسه والدكتور ليبي...وعندي قريب دار عملية على القلب في مستشفى الخضراء و الدكتور ليبي. و و و و...الخ
نحن لا ننكر ان هناك من مستشفيات غير صحيه ولكن هذا لا يعني ان معمر السبب..انما من مسك المنصب هو السبب يا سافل لعنة الله عليك...لذلك لا تتحدث عن شيء انت ليس لك به علم
8-باهي وين قوات الشعب المسلح ههههههههههههههه قوات الشعب المسلح قااومة اقوى حلف في العالم طيلة 8 اشهور يا ساذج وبإعتراف حلف الناتو ان الجيش الليبي اهلكهم هلاك لم يهلكوا به من قبل و الدليل على ذلك تقرير عن دراسة امريكية يصنف مستوى قوة الجيش الليبي السابق
1- الأول عربياً
2- الثالث أفريقياً
3- الثاني والعشرين عالمياً
4- أفضل جيش في العالم في سرعة الانتشار والتخفي
5- أول جيش يدخل حرب من غير غطاء جوي ( لا يستخدم الطيران )
لا يوجد جيش يصمد لمدة 8 اشهر تحت القصف المكثف ل 42 دولة ليلا نهارا و هو لا يستعمل الطائرات
وللعلم الجيش الليبي لم يكن كله يقاتل فهناك من انشق في بداية الاحداث
لذلك يا جرذ لا تبرر خيانتك يا وضيع يا عبد الناتو وانت والجرذان في مزبلة التاريخ يا خائن
محب لليبيا وليس لشخص
احب أن أرد علي السيد / محمد الحطماني الصامد // اولا انا ماعرفتكش شن تقول // ذكرت بانك مادافعش علي ولاد معمر ,,, وانت تقارن فيهم باولاد مسئولين اخرين ,, المسؤلين الي حضرتك تقصدهم من اما بلد ,, من ليبيا صح كيف تحصلو ع الاموال بالله عليك وهل القذافي يعلم ام لا ,,
بعدين نبي نوضحلك شوية حاجات ,, كيف يسمي مصحف القرأن بأسم مصحف الجماهيرية كيف,, وانت تكلمت هلبة علي الجهل وقلت اعداد بالاشخاص الي قرو خارج البلاد ,, هذا شئ طبيعي ومايقدرش عليه أصلا لان الحقيقة
و بعدين تبدأ واضحة وضوح الشمس ,, دولة نفط ومافيهاش بعتات مشكلة كبيرة بمعني قدام العالم تبدأ
مهزلة ,, ومش بجميل معمر ,, حق مشروع ,, بعدين نبي نقولك حاجة وهامة هامة جدا جدا ,,انت حكيت علي نجاح العمليات في ليبيا وعلي الدكاترا في ليبيا اوك ,, تمام ,, اولا هذا بفضل ربي ,, انت قلت الي مسك المنصب هو المسئول تمام معاك لهنا ,, المسئول لحضرتك قلت عليه شكون حطه في منصبه ,, ومعقولة معمر مايندريش عليه نو ايدير ,, وبعدين الوزراء الي هيا الامناء سابقا ,, انت عارف كيف كان النظام ,, كل 4 سنوات يلعب في شطرنج معمر بمعني معتوق ينحيه من وزارة التعليم ويحطه في وزارة المرافق ,, وغيره وغيره نفس الشئ إلي أن انتهت به معمر لما جاه زائر تقريبا من كوريا والا الصين مش مذكر ولعب معاه لعبة الشطرنج سبحان الله ,, وكأن يوضحلنا الامور ,, وبعدين بنسألك سؤال كبير هلبة حتي هو ومهم ,, بالله عليك ماهو ( دستورنا في نظام معمر ) وسؤال ليك شخصيا ؟؟ بالله عليك عمرك حضرت المؤتمرات الشعبية الاساسية وعمرك قررك حاجة فدك بها البلاد وغيرك ايضا من قرر وتنفذ ,, وانت ذكرت برنارد ليفي صح ,, اوك جي برنارد ليفي للبلاد ودار زيارة ومشي في حاله ,, أين كان الساعدي ,, هل كان في بلد المليون شهيد ,, انت تعرف وين كان ووين كان يصرف في الملايين ,, انت قلت ولد رئيس بلاد ,, باهي عندك حق ومن حقه اوك ,, لكن كيف تحكوا علي الناتو ماالناتو وهو سنوات يصرف فيها البلاوي ,, وبنقولك علي حاجة ,, انت حكيت علي مايحصل الان ,, نبي نذكرك بقصة احداث مبارة الاتحاد والاهلي طرابلس سنة 96 ,, كيف ماتو الشباب هل قصفتهم الناتو وكيف تم الحكم عليهم ,, وبدم بارد ,, وتوا نبي نلخصلك الكلام
### انت قلت كان الامن والامان ,, انا نقولك أمن وامان بدون نظام ,, معمر خش للحكم بانقلاب عسكري سنة 96 والملك ادريس لم يحاربه ولم يقوم بزج الناس في معارك وصراعات لانه رجل يخشي الله عز وجل , ومات ودفن بمقبرة بها صحابة الرسول صلي الله عليه وسلم بالاراضي السعودية ,, الي نبي نقوله معمر خش لحكم وعدد الليبيون لم يتجاوز ال 2 مليون تقريبا حسب ماعلمت طبعا مش اكيد ,, المهم تقدر تقولي كيف خش ع الحكم خش بشنق الناس العزل وصفي من صفي من كان معه وانت تعرف ذلك ,, شنق في شهر رمضان المبارك وهو من حكم عليهم لم تجرأ عليهم محكمة ,,
## أمن وأمان ,, بنقولك علي قصة الهيروين اكيد تذكر فيها ,, مش قلت حدودنا كانت امورها طيبة تمام التمام ,, كيف خشت الهيروين للبلاد ونذكرك بشباب زي الورد ماتو ,, شكون المسؤل هنا انت والا انا تري قولي,, والا حتي هيا المسؤل والمنصب ,,
والله عندي هلبة هلبة حاجات ,,
الي نبي نقوله يا سيد ,, معمر خش للحكم بقوة وبالدم خش علي شعب كان غلبان شعب عاش الذل ايام الطليان ,, معمر خش عليهم بقوة ومثل عليهم دور بانه المنقذ للبلاد ,, معقولة في ليلة وحدة يتم طرد الطليان والانجليز ومش عارف شكون ,, مسرحية مشت علي بوي وبوك وجدي وجدك الله غالب ناس من فقر شافت شوية عمارات كيف ماتبيهاش تمشي معاه ,, وشافت في التفاز الناس كيف تشنق .. يعني صنع الخوف والرهبة فينا ,, تري انت عن نفسك كنت تدوي علي معمر ,, والله من صف رابع اهلنا يقولونا ردو بالكم تدو علي معمر ,, بمعني كبر فينا الخوف عبودية ,, والدليل ياسيد أهو توا ,, انت تكتب بحرية وتقول جردان وانا نكتب بحرية ولكن مانقول عليك شئ ,,لا ني الحمد لله ربي عطاني العقل ,, ومازال قصة اللجان الثورية ,, والقيادات الشعبية
وبنقولك علي حاجة ,, الاوقاف بالله كيف كانت ,, كانت كلها استخبارات ولجان ثورية ,, والدليل شيخكم خالد تنتوش ,, وحمزة التهامي من موظف في الاوقاف الي اعلامي ويبت في الفتن والسموم هل هيا هكذا الاوقاف يامحترم
## مازال في هلبة حاجات لكن في وقتها حلو
اي نسيت , انت حكيت علي حوش معمر في باب العزيزية وحوش بنته عائشة ,, اوك صح انا الاول خشيت لباب العزيزية ومانكدبش عليك لما شفتها من داخل اوك ,, لكن نبي نقولك يامحترم ,, كلها اوهام وماخفيا كان اعظم ,, انت ماشفتش الصور صور صفية والطرابيزات هيا والافارقة شئ ماتفهم شئ ,, عارفك بتوقلي مرت رئيس كيف تبيها تكون لكن يامحترم رد علي كلامك انك تقول معمر واسرته متواضعين ,, وبعدين تعرف سفريات معمر وبالذات لافريقيا ,, يمكن تعرف قداش يصرف في السفرة الوحدة ,, وقداش يلوح في الدولارت للافارقة
الشئ الي خلي الشعب الليبي ينعكس تماما لان يشوف في رزقه ماشي للغير وهو مااستفاد منه شئ
,,,, من هنا بدت قصة الرشاوي والسرقة الا مبالاة ,, الشرطي وموظف الجمارك تراهم يرتشون لماذا ,,
لماذا ,, مش نحن في بلد الامن والامان وين الامن خلينا من الامان وين الامن هنا
الامان من عند الله عز وجل لما نسافرو لتونس نطلعو في الليل ونروحو الصبح ومافيش من يوصل فينا ,, الامان موجود في كل مكان ,, انتم شدوتها قصة امن وامان ,, شكون ودره الامن شكون

## أخيـــــــــــــــــــــــــــــــــرا ,,
بنقولك علاش معمر ماحقنش دماء الليبيون وخلاهم اخوة مترابطين علاش ,, مش هو من كان يقولوله ( القائد المسلم ) ,, رئيس تركيا عيي وهو ينصح فيه سلم يامعمر السلطة وخلي الشعب يعيش حياته
لكن معمر كانت نيته يانقعد في الحكم يا نفسدها علي بعضها ,, علاش يامسلم
والسؤال الخطير الي مش عارفك كيف بتجاوبني عليه
هل معمر كان ولي امرنا ؟؟؟
لو إنه كان ولي امرنا لماذا في خطابه الاخير في باب العزيزية الي زاد الطين بله ,, علاش كان لو كان عندي منصب راني لوحت الاستقالة علي وجوهكم ,, علاش .. وهو يهدد ويفتن وياقبيلة علانة ازحفو ازحفو وياقبيلة ملتانة ازحفو ,, ت كيف صار لمصلحة شكون زي ماقلت وانت مش رئيس وماعندكش منصب
ونجو للجيش لي تحكي عليه ,, انت عارف كيف كان الجيش ماشاء الله ,, وكيف كانت الشرطة العسكرية .. معمرلعب لعبة باهية ,, لعبته وانقلابه ضد الملك مايبهاش تولي عليه ,, شن دار ,, حل الجيش ودار كتائب وحط اولاده علاش يامحترم ,, بيش يطول في عمر حكمه الوهمي ويحمي روحه وحاشيته واسرته ,, ل
.. لو كان النظام نظام فعلي وصحيح لحقنت دمائنا والدليل ثورة تونس ,, خرج بن علي من الحكم وبقت البلاد بنظامها علاش يامحترم ,, لان الجيش والشرطة بقت علي ماهيا عليه ,, وشفت الشعب كيف كان مع ان هلبة كانو مؤدين لبن علي ,, لكن الوطن هو الاهم مش الشخص ,,
وفي نهاية المطاف يخطب القذافي ويصف شعبه بالجردان وانت مازلت تكرر فيها ,, تري قول علاش ممكن
بسم الله الرحمن الرحيم (( يؤتي الملك من يشاء وينزع الملك ممن يشاء ) صدق الله العظيم
صدقني ياخوي لو انت وغيرك وغيرك وغيرك وغيرك باهي ,, لو انكم خليتو حبكم لمعمر في جانب وحبكم لليبيا في جانب لما وصلنا لما وصلن ا اليه من فتن ,, الوطن يبقي وطن والاشخاص يتغيرو في من يكون رئيسا له مش دايمة لاي شخص ,, معقولة بعد 42 سنة حكم وياريته حكم يصير فينا هكي ,, أين عهدك ياقذافي لنا
والله معمر عمل لنفسه فقط فهو كان يصنع لنفسه شائنا وعظمة ,, انه جنون العظمة ,, صنع لنفسه مجد , نقولك علاش ,, انت قلت توا الشعوب الاخري الان ترانا شعب حقير صح ولاه ,, علاش ياسيد ,, لان معمر صنع لنفسه مجد ليبقي اسمه فقط ,, ونكرر لو انت وغيرك وغيرك حجب حبه لمعمر في قلبه والتم لحب الوطن وعدم المساس
التفرقة لما وصلنا لهذا اليوم ,, والمشكلة مازلت انت وغيرك تقول جردان ,, علاش بس علاش ,, الي قلت عليهم جردان انت شنو دارولك انت شخصيا جوك انت ,,
واخر كلامك حكيت ع الجيش ,, نذكرك بان حفتر توا ليه 8 اشهر وهو يقصف ويدك في بنغازي وشئ شئ
وانت حكيت علي طريق الشط وشخص دار حادث ومات ,, اوك مات اجله اوك ,, ولكن هل انت مع وضع البنية التحتية بالبلاد ومع الطرق المحفرة ومناطق لم تشم رائحة القطران من 40 سنة ,, نرجعو للمسؤل والمنصب شكون حطه انت والا انا ,,
ياسيد يامحترم ,, عيب والله عيب شخص سمي باسماء ,, القائد المفكر,, المعلم الاول ,, الفارس الاول ,,الرياضي الاول ,, وااااااا ,, واخرها ملك ملوك افريقيا ,, اخر كلامه يقول انا ماعنديش منصب ولو عندي منصب راني لوحت الاستقالة علي وجوهكم ,, ت باهي علاش ماخدهاش من الاول وحقن الدماء ودار موقف مشرف علاش,,
ولاحظت عليك تكرر في كلمة جردان وقلت ان ماتعلموش ومش عارف شنو ,,, اوك ماتعلموش ,, انت ماشاء الله تعلمت والله اعلم لوين وصلت في العلم ,, نبي نقولك علمك لتحكي وصلك بأن توصف اخوتك أبناء وطنك بالجردان هل هو هذا العلم لتحكي ,, فكر فيها هلبة هاذي واقلبها في راسك هلبة هلبة هلبة
وبعدين سنة 86 جونا الامريكان في ليلة وحدة خشو لعبو بلاي ستايشن ومروحو ,, وين جيشك وين دفاعك الجوي ,,
والله عشنا في وهم سنوات طوال ,, دليل ذلك ,, ولي الامر يخرج علينا ويقول لو عندي منصب لوحت الاستقالة علي وجوهكم ,, ت باهي شكون كان ولي امرنا ,, ريت كيف ,, نرجع بيك لكلامي ع الدستور وقتلك احكيلي علي دستور البلاد سابقا ,, وكيف كان النظام كيف
اخيــــــــــــرا ,,,,,,,, البلد أإلي من معمر ,, الولاة لله ولرسوله والمؤمنين ,, ومن بعده يأتي الولاة للوطن
تمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
رفعت الجلسة ,,,,,,,,,,,,,,,
محمد القراضي
بالتأكيد معمر القدافي لم يطيح به شعبه بل كانت لعبه منسقه من المخابرات الصهيونيه وألأمبرياليه للأطاحه به وكان الشعب قد تغفل وظن أنه لو أسقط القدافي سيعيش في نعيم أكثر منما هوا فيه وقد وقع في الفخ بعد أنتهاء الدور الغربي وبقت البلاد في ظلام وتأخر وهدمت مؤسسات الدوله بالكامل وغاب ألامن وحل قانون الغابه ودمرة مصادر عيشه لكي يبقى مستعبد من قبل الدول الغربيه وتستطيع هاده الدول أن تتحكم في مسار البلد
ولد ليبيا
انا مع محمد الحطماني الصامد وكل ماقاله صحيح ويعرفه معظم الليبيين ولكن الخونة والعملاء اتباع الن
اتو يصنعون لانفسهم الاعذار بسبب خيانتهم الصريحة وفشلهم الذريع فى كل شىء فهم فاشلون منذ الصغر.

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
شاهد اسواء صور نادرة وصادمة لم تشاهدها من قبل للفنان على الكسار فى اخر ايامه وقبل وفاته بقليل بسبب شدة الفقر والمرض !!
صور نادره للرئيس الليبى معمر القذافى
مقتل معمر القذافي و اعلان المجلس الانتقالي الليبي وفاته مقتولاً بعد اعتقاله في سرت
بالفيديو ببغاء يعلن تاييدة للرئيس الليبي معمر القذافي