نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات بنات رشاقة وتخسيس



تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل




7 خطوات لتحصلي على سيقان رشيقة ومثيره

 

السيقان الجميلة والمشدودة هي ما تريد أن تحصل عليه كل امرأة حتى تشعر بالثقة و الراحة تجاه بشرتها.

فإذا كانت سيقانك جميله فيمكنك بالتأكيد ارتداء التنانير القصيرة جدا، والشورت أو أي نوع من الملابس لأنه من المؤكد أنك ستثيرين الإعجاب.

وتستطيع أية امرأة الحصول على سيقان مثيرة. فكل ما تحتاجين لعمله هو أن تعتني بهم بإستخدام الشمع بشكل منتظم وتحافظي على مظهر ساقيكِ متناسق، فأولا، ما يجب أن تبدئي به هو أن تحصلي على ساقين رياضيتين، مما يعني أن تبدئين في الخروج والمشي. فالمشي والجري والهرولة وصعود السلالم تجعل ساقيكِ متناسقتين فعلا.





ولكن، المقصود بهذا المقال هو أن يكون دليلا ل: " كيف تحصلين على تلك السيقان المثيرة والرشيقة؟" لذلك، قومي بقراءة نصائحنا وتمتعي بالنتائج.

التمارين الرياضية:


1 _ الوقوف مع التمدد: قفي على بعد ما يقرب من 12 بوصة من الحائط. ثم ضعي ساعديكِ في اتجاه الحائط وانحني للأمام. ثم ارجعي خطوة للخلف بالقدم اليمنى، مع إبقاء القدم اليسرى مستقيمة وي بكعب القدم اليمني إلى الأسفل. حتى تشعري بشد متوسط في عضلة السمانة. واستمري في هذا الوضع لمدة 15 ثانية، ثم كرري ذلك مع الجانب الأخر.


2 _ وقوف المقص على الحائط: وضع البداية: تمددي على ظهرك وقومي بلصق اردافك باتجاه الحائط ثم قومي برفع سيقانك إلى الأعلى، وبذلك تكوين قد قمتِ بعمل زاوية بقياس 90 درجة مع الحائط، وبشكل أوضح فأنتِ تشكلين حرف " L " برفع سيقانك إلى أعلي مع استلقاء ظهرك على الأرضية بالأسفل. وبعد ذلك: قومي بثني ركبتيكِ لتضعي اقدامك على الحائط. ثم قومي بالدفع للخلف وأنت على الأرضية، مع إبقاء كتفيكِ مثبته بالأسفل، ثم قومي بعمل خطوة على الحائط بقدميكِ إلى الأعلى ليشكل جسمك بذاك خط مائل إلى اسفل من قدميكِ إلى الصدر. ثم قومي بثني المرفقين وادعمي منطقة أسفل الظهر بالأيدي؛ مع إبقاء الكتفين أعلى الذراعين، واليدين على الأرضية. ثم انزلي الساق اليسرى باتجاه الرأس قدر المستطاع، مع الحفاظ على كلتا الساقين مستقيمتين مع شد عضلات البطن. واستمري في التبديل بين الساقين حتى تكملين مجموعة التكرارات.

3 _ استخدمي جهاز ضغط الساقين لتتحدي أوتار الركبة بوزن أكبر. وذلك لأن جهاز ضغط الساقين يُشغل أيضا عضلات الفخذ والساقين، كما يمكن في بعض الأحيان زيادة الأوزان على الحامل أكثر مما تستطيعين تحمله لإزالة تجعدات الساقين.


العناية الشخصية وتنعيم البشرة و إزالة الشعر:


1 _ ابدائي بالاستحمام الروتيني. لأن ذلك سوف يجعل الجلد ليناً، وبعد بقائك تحت الدُش لعدة دقائق قومي بفرك الجسم لتقشير ساقيكِ بالكامل من الكاحل و حتى أعلى الفخذين فذلك سوف يزيل الجلد الميت من الساقين.

2 _ استخدمي وسادة من اللوف لتقشير الجلد و لإزالة ما به من عيوب. ففي بعض الأحيان تتسبب العيوب الناجمة عن عدم نمو الشعر بشكل صحيح أو العيوب الطفيفة في الجلد بأن تجعل الساق ليست بالنعومة التي كانت عليها من قبل. وعن طريق التقشير الخفيف مرة واحدة أو مرتان في الأسبوع على الأقل، يمكن لساقيكِ أن تصبحا صحيحتان، وناعمتان وخاليتان من التشوهات وكل ذلك بمجهود ضئيل جداً.
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل




3 _ لا تتعجلي أثناء إزالة الشعر. فلا شيء يدمر إزالة فائقة الجودة وقريبة لنعومة الوجه سوى العجلة أثناء إزالة الشعر. فالإزالة السريعة للشعر باستخدام الشفرة قد يتسبب في جرح الجلد و إزالة قطع صغيرة جدا منه في كل مرة. وبصفة خاصة في منطقة حول الركبة و الكاحل و المناطق التي يوجد بها جلد رقيق على الساق.

لذا قومي بإزالة الشعر سريعا بواسطة الشفرة ثم قومي بشطف الساق بالماء و أزيلي أية آثار للدم قبل خروجكِ من الحمام، ثم جففيها بقطعة من النسيج أو ورق الحمام وضعي فوق الجرح ضمادة.


4 _ غطي ساقيكِ بالكريم المرطب أو زبدة الجسم، أو ملطف الجلد السميك لأنه يعمل بشكل أفضل ويمد جسمك بالرطوبة الفورية. وبعد ذلك قومي برش رزاز الجسم المرطب و الملمع بشكل خفيف ومتساوي. وسوف تبدو سيقانك ناعمة ولامعة كأن عليها القليل من الزيوت ولكن بدون الإحساس الدهني للزيت.






المقال "7 خطوات لتحصلي على سيقان رشيقة ومثيره" نشر بواسطة: بتاريخ:



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
رسومات عيون جذابه ومثيره
تعلمي كيف تكوني رشيقة
قمه الحسامين مشتعله ومثيره وتنتهي بالتعادل شاهد فيديو الاهداف

Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © fmisr.com منتديات نجوم مصرية