نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام فيس بوك Facebook

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

اي مشكله سوف اقوم بحلها في الفيس بوك

في عالم الفيس بوك يعاني الكثير من بعض المشاكل التي تواجه و احيانا لا يعرف اجابتها و يتطر الي ان يقفل الحساب سوف اقوم بالاجابه علي جميع الاسئله 1. كيفية عمل حساب فيس بوك
2. كيفية حفظ ايميلك من السرقه
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

3. معلومات قد تهمك و حمايه حسابك
4. اذا فقدت الحساب لسبب ما سوف اعيده لك

المقال "اي مشكله سوف اقوم بحلها في الفيس بوك" نشر بواسطة: بتاريخ:
iliassbenadou
السلام عليكم اخي الفاصل لد مشكل من زمان ل هي مشاكل
المشكل الاول هو في احد حساباتي وهو حضر للكتابة في المجموعات في الاول قات انه موقت لاكن م الشهر ولازالت المشكلة
المشكل التاني في حساب اخر وهو التحقق الامني لكن رغم النني ادخل اسماء اصحاب الصو ينقلني الى صفحة لتحقق الهوية ورغم الادلاء بها لا يزال نفس المشكل
رد زائر111
يظهر نوافذ منبثقة جانبية كثيرة جدا فى صفحتى وحاولت ايقافها من اعدادت الحساب ولم افلح000ويعرض فى هذه النوافذ كل نشاط يقوم به صديق او صفحة متابعها
مسك الورد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عندي مشكلة بالفيس
انا عندي فيس جديد ولسى ما ضفت اي صديق لكن بيضل يصلني اشعارات ولما افتح الاشعار بيعطيني انه لا توجد اشعارات وهاي كش اول مرة
عندي ملاحظة اذا بتسمحو بصراحة مش عارفة اتعامل مع المنتدى كنت بدي ابعث السؤال برسالة خاصة لكن ما عرفت لمين ابعثها لانه مش موجود اسم الشخص اللي راح يساعدني ويرد على الرسالة ممكن حد يساعدني ومشكورة
محمد الساعدي الساعدي
اخي عندي حسابي على الفايسبوك تغلق وانا مش عارف ارجعلوا تاني حتى لوسجلت بجيني الاختبار الامني ونا صعب عليا ارجوك ساعدني بسرعة

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
كلمات أغنية وش كنت ابا اقول - شما حمدان 2013 - كلمات أغنية وش كنت ابا اقول
مشكله مع الفيس بوك وعايز
مشكله في بوكس كومنتات الفيس بوك على مدونتي !!
الغاز تقدر تحلها
قصة وكتبت بدمها ا حــــــــــــــــبـــــــــــك