نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات قضايا و أناقة آدم



تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل




أشهر 5 كذبات عند البنات في بداية التعارف .. لا تفوتك !!

 

على الرغم من أنه يجب أن تبدأ أي علاقة بالصراحة والصدق إلا أنه يلجأ الكثير من الشباب والبنات إلى الكذب في بداية التعارف من أجل الحصول على قلب الشاب أو الفتاة وذلك على حسب ما ذكرته خبيرة العلاقات الاسرية سالي يسري والتي أوضحت هذه الكذبات الخمس كما يلي ...



5. التظاهر بعدم الاهتمام بصديقات الشاب من البنات :



غالبا ما تظهر الفتاة في بداية التعارف عدم وجود أي مشكلة لديها أو إعتراض على وجود صديقات من البنات لدى حبيبها خصوصا وأنها ترى في نفسها أنها الوحيدة التي استطاعت ان تلفت إنتباهه وتفوز بقلبه، إلا انه مع مرور الوقت يتغير الأمر كثيرا فتصبح أشد غيرة كلما توطدت العلاقة فيما بينهم فتبدأ أحد المشاكل في الظهور، إلا أن الدكتورة سالي توضح إلى أنه من الممكن التغلب على هذه المشكلة عن طريق إشعار الفتاة بأنها الوحيدة التي تسكن قلبه وتقديم الهدايا الرومانسية.

4. التظاهر بأنه سيكون " سي السيد " :



تلجأ الفتيات في بداية التعارف إلى إقناع الطرف الآخر بأنها ستعمل على تلبية أوامره وطاعته وتحمل عصبيته وتحكمه بها، إلا أنها بعد فترة تجد أن الأمر أصبح صعبا وخرج عن السيطرة وتبدأ في التمرد على الوضع الذي أقنعت نفسها بقبوله في البداية، إلا أنه يجب على الشاب إزالة فكرة " سي السيد " من حياته وتكون حياتهما مشاركة وتناقش وليس قائمة على طرف واحد.

3. التظاهر بتشابه الهوايات التي يحبها :



تلجأ بعض الفتيات إلى لفت إنتباه الشاب عن طريق البحث عن الهواية المحببة لدى قلبه وتبدأ في ممارستها واقناعه بأنها نفس هوايتها المفضلة وهو ما يحبه الكثير من الشباب أن يجده حبيبته تشاركه في هوايته المفضلة، إلا أنه يجب على الفتاة الحذر من أن يشغلها اهتمامها بالهواية عن الاهتمام بالشخص نفسه، بالإضافة إلى أمرا آخر ان تجدها مثلا تشجع نادي آخر غير الذي يحبه فقد يأتي الأمر بنتيجة عكسية.

2. الإدعاء بأنها ستتركك تذهب مع أصدقائك وقتما شئت :

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل



تعلم جيدا الفتيات أن الشاب يحب الخروج مع أصدقاءه والجلوس على المقاهي أو التنزه في مكان ما، كما أنها تعلم أيضا أن محاولة منعه من هذا الأمر أو سؤاله أين كنت ؟ ومع من ؟ وأين ذهبت؟ هي أسئلة تثير غضب الرجال عامة، ولهذا فهي تحاول تقنعه في بداية الأمر أنها ليست من هذه النوعية إلا أنه مع مرور الوقت تظهر هذه الصفة الأنثوية وتبدأ ممارستها بعدما كانت قد شجعته في البداية على الخروج مع أصدقاءه.

ومن جانب آخر احرص أنت على الخروج مع زوجتك والذهاب لتناول الطعام في الخارج والتنزه معها حتى لا تصبح متسلطة عليك بهذا الشكل.

1. أنا بخير " أكبر كذبة عند البنات " :



يقول علماء النفس بأن الفتاة عندما تصمت أو تدعي بصمت أنها بخير فهنا تكون في أشد لحظات حزنها إلا أنها اختارت الكذب أو الصمت حتى لا تشاركك في حزنها أو غضبها أو حتى تثير غضبك إذا كان الأمر متعلقا بك، فمحاولة إخفاءها لمشاعرها هو أكبر دليل على أنه هناك مشكلة ما، فما عليك إلا التحدث معها لتخرج عن صمتها وتتحدث عن مشاعرها وما يضايقها بكل ثقة وحرية وذلك للتغلب على المشكلة.







المقال "أشهر 5 كذبات عند البنات في بداية التعارف .. لا تفوتك !!" نشر بواسطة: بتاريخ:



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
7 كذبات يجب أن تقُلها لنفسك
ارخص عروض العين السخنة لشهر نوفمبر2012 فقط مع بداية للسياحة
احدث رسائل sms مضحكة لشهر رمضان 2012 .ههههههه رسائل لا تفوتك
اشهر كذبات الشباب
لا تفوتك أكاذيب الشباب على البنات !!

Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © fmisr.com منتديات نجوم مصرية