عمرو أديب يعود اليوم لتقديم برنامج “الحكاية” على MBC مصر

يبدأ الاعلامى الكبير عمرو أديب اليوم 3 سبتمبر في تقديم أولى حلقات الموسم الرابع من برنامج الحكاية على شاشة قناة MBC مصر في العاشرة مساءاً، كما اعلنت الصفحة الرسميه للقناة عن استضافة كابتن الزمالك محمود عبد الرازق (شيكابالا) غداً السبت 4 سبتمبر في ثاني حلقات البرنامج.
ومن المعروف ان برنامج الحكاية حاصل على اعلى نسب المشاهدات في الوطن العربي والذي يقدمه الاعلامي الشهير عمرو أديب من الجمعة الى الإثنين من كل اسبوع الساعة العاشرة مساءا.
يبدا البرنامج اليوم البرنامج أولى حلقات الموسم الرابع بعد الأجازة السنوية له على شاشه MBC مصر، والذي ينتظره الملايين من المشاهدين في الوطن العربي والعالم لما يقدمه من مناقشات وتحليلات عن قضايا الساعة في المجتمع المصري والعربي بالاضافه الى المداخلات والاستضافات لكبار الشخصيات السياسية والاقتصادية والتعليمية وغيرها من المجالات.

برنامج "الحكاية" عمرو أديب

شيكابالا

كما اعلن البرنامج عن استضافة كابتن نادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا في حلقة الغد السبت 4 سبتمبر. ومن المعروف ان الإعلامي عمرو أديب دائماً يصرح بأنه “زملكاوي” يشجع نادي الزمالك.
من الجدير بالذكر انه تم إيقاف شيكابالا لمده ٨ اشهر وتغريمه مبلغ 500،000 جنيه بسبب أزمته الاتحاد المصري لكرة القدم عقب المشادة التي حدثت بينه وبين رئيس الإتحاد بعد مباراة البنك الأهلي ونادي الزمالك في اخر مباريات الدوري المصري لهذا الموسم وتتويج نادي الزمالك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد