ترددات قناة بيين سبورت المفتوحة التي ستنقل مباراة تونس وبلجيكا في كأس العالم مجانا

قامت قناة بيين سبورت بإعلان بث مباراة الغد المرتقبة عربيا في كأس العالم 2018 التي ستجمع المنتخب منتخب تونس وبلجيكا المنتخب المرشح الأول للتأهل عن هذه المجموعة رفقة المنتخب الإنجليزي على قناة بيين سبورت المفتوحة بشكل مجاني.

وستقوم القناة القطرية بنقل 22 مباراة عبر قناتها المفتوحة لتمكين الجمهور العربي العاشق لكرة القدم من متابعة بعض مباريات كأس العالم 2018 بشكل مجاني.

وستنقل بيين سبورت المباريات الأخرى لكأس العالم عبر قنواتها المشفرة فيما هناك قنوات أخرى ستقوم ببث كل مباريات كأس العالم بشكل مجاني لمشاهديها.

ويواجه المنتخب التونسياليوم السبت بإذن الله نظيره البلجيكي في ثاني مبارياته في كأس العالم 2018 الذي سيقام على الملاعب الروسية بعد تأهله في التصفيات النهائية عن القارة الإفريقية.

ولم تكن القرعة رحيمة بالمنتخب التونسي حيث أوقعته مع منتخبي إنجلترا وبلجيكا بالإضافة إلى المنتخب البنمي ضمن دور مجموعات كأس العالم 2018.

وسيلعب منتخب تونس مباراته  الثانية مع منتخب بلجيكا ليختم مسيرته في دور المجموعات لكأس العالم لهذه السنة بمواجهته المنتخب البنمي.

وتعد مشاركة المنتخب التونسي في كأس العالم 2018 المشاركة الخامسة في تاريخه كأعلى رقم مشاركات من ضمن المنتخبات العربية بجانب المنتخبين المغربي والتونسي اللذان يحملان نفس الرقم.

وكان قد تمكن المنتخب التونسي من التأهل للمرة الأولى منذ سنة 2006 حيث غاب ما يقارب 12 سنة عن المنافسات النهائية لبطولة كأس العالم.

وكان منتخب تونس آخر المنتخبات التي تأهلت عن منتخبات القارة الإفريقية في التصفيات المؤهلة لكأس العالم بعد تقديمه لأداء مشرف طيلة مشوار التصفيات الإفريقية.

وينتظر عشاق الكرة حول العالم خصوصا متابعي المنتخب التونسي مباراة اليوم بشغف كبير متمنيين أن يقدم لاعبو المنتخب الأداء المطلوب للخروج بنتيجة إيجابية ستشحن معنوياتهم وقد تدفعهم إلى التأهل إلى أدوار متقدمة في المسابقة.

وبدا من خلال تصريحات مدرب المنتخب التونسي نبيل معلول قبل المباراة المرتقبة أنه واثق من أن لاعبيه سيقدمون الأداء المطلوب لتشريف الكرة العربية خصوصا بعد إقصاء الممثلين الثلاثة الآخرين للعالم العربي وهم المغرب، مصر والسعودية.

ترددات قناة بيين سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة تونس وبلجيكا ضمن مباريات كأس العالم 2018 :

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد