اخر اخبار الطائرة الماليزية المفقودة : هواتفهم مازالت نشطة والعثور علي صور حديثة لفتاة في الطائرة

كتب: معتز اسماعيل
الأربعاء 12 مارس 2014
أخر تحديث : الأربعاء 12 مارس 2014 - 11:30 صباحًا
اخر اخبار الطائرة الماليزية المفقودة : هواتفهم مازالت نشطة والعثور علي صور حديثة لفتاة في الطائرة

اعلنت بعض التقارير الصحفية بأن السلطات الماليزية قد تمكنت بالتأكد من وجود هواتف لبعض الركاب في الطائرة الماليزية مازالت نشطة ويوجد بها اشارة, موضحين بأن عندما قاموا بالاتصال بهم سمعوا اصوات رنين مما اعطي امل في انهم يمكنهم البحث والعثور علي اي شئ لهذة الطائرة التي اختفت عن شاشات الردارات منذ اكثر من اسبوعين, وقالت صحيفة ليموند الفرنسية بأن المسئول عن موقع شات صيني قال بأن هناك حسابات خاصة ببعض الصينين الذين كانوا في الطائرة مازالت متاحة وتبين بأنهم موجودين ولاكن عندما حاولوا الحديث معهم لم يعطوا اي رد .

ومن جهة اخري نشرت قناة العربية الاخبارية صورة لأحدي فتيات الشقروات مع طاقم الطائرة في قمرة القيادة, والتي اعلنت انها لن تنسي هذا اليوم التي استضافها مساعد الطيار في قمرة القيادة وبدئوا بالحديث والكلام وهم علي ارتفاع الاف الاميال عن سطح البحر, الامر الذي جعل البعض يستغرب من كيفية استضافة فتاة او اي شخص والحديث معه في قمرة الطائرة التي تنص عن انه يجب الاتلزام بالقواعد والتركيز الشديد وخصوصاً في هذة المهمة الصعبة

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة نجوم مصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.