القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والهلال السوداني اليوم | لقاء الحسم

لعل لقاء الأهلي اليوم ضد الهلال السوداني من اللقاءات النارية التي يترقبها جميع عشاق كرة القدم من كل أنحاء إفريقيا.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والهلال السوداني

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والهلال السوداني

حيث أن هذه المباراة سوف تحدد الفريق المتأهل رسميا للدور القادم في نهائيات دوري الأبطال وهو دور ربع النهائي أو دور الـ8.

وسوف تقام المباراة مساء اليوم السبت 1 أبريل 2023 والموافق لعاشر أيام شهر رمضان المبارك 1444 على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدُّوَليّ.

كما يشهد الملعب حضور ما يزيد عن 50 ألف مشجع قادمين لمؤازرة المارد الأحمر في لقاء الليلة لتحقيق الحلم والتأهل والمنافسة على التتويج باللقب بكل تأكيد.

وكان النادي الأهلي قد واجه نظيره الهلال السوداني من قبل عدة مواجهات كان آخرها في الجولة الثانية من مواجهات دوري أبطال إفريقيا.

وتلك كانت آخر مباراة جمعت بين الفريقين وخسر فيها الفريق الأحمر في السودان بهدف نظيف دون رد، وهو ما يعطي دافع كبير للاعبين من اجل الفوز في مباراة اليوم.

موقف الفريقين قبل لقاء اليوم

ويحتل الأهلي حاليا المركز الثالث في مجموعته بدور المجموعات من دوري الأبطال برصيد 7 نِقَاط، وقد خاض الفريق 5 مباريات حتى الآن في البطولة تمكن خلالهم من الفوز في مواجهتين فقط والتعادل في واحدة والخسارة في اثنتين.

أما عن الفريق السوداني فيحتل المركز الثاني برصيد 10 نِقَاط، حيث خاض الفريق 5 مواجهات أيضا ولكن فاز في 3 مناسبات وتعادل في مواجهة وخسر في واحدة، مما يعني انه حال فوز الأهلي في هذه المباراة يتساوى مع الهلال من حيث عدد النِّقَاط.

ولكن حينها يتأهل الأهلي بفارق الأهداف، حيث سجل لاعبي المارد الأحمر في البطولة 11 هدف، واستقبلت شباك الفريق المصري 8 أهداف، بينما سجل الهلال 6 أهداف فقط، وتلقت شباكه 3 أهداف، وحال فوز الأهلي بنتيجة 1-0 فقط يضمن التأهل رسميا.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والهلال السوداني

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وفي المواعيد التالية بتوقيت عدة بلدان أخرى:

  • الساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.
  • الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
  • الساعة 8:00 مساءً بتوقيت تونس.

ويتم نقل المباراة حصريا على شاشة قناة beIN Sports 4 القطرية المشفرة، وعن القنوات المفتوحة الناقلة لهذا الحدث الكروي الضخم فسوف تتولى هذه المهمة قناة ONTime Sports الأرضية المفتوحة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد