موعد مباراة بازل ولودوجريتس البلغارى اليوم 22-10-2014 القنوات الناقلة

تترقب الجماهير العربية موعد مباراة بازل ولودوجورتس بطل بلغاريا اليوم الأربعاء 22-10-2014، في الجولة الثالثة من المجموعة الثانية القوية لدور المجموعات من دوري أبطال اوروبا 2014، مباراة بازل والفريق البلغارى اليوم ستقام في بلغاريا، هذا ويذكر أن الفريقين قد التقيا في الدور التمهيدى الموسم الماضى لدوري أبطال اوروبا على نفس الملعب وفاز بازل وقتها 4-2 وأحرز وقتها النجم المصري محمد صلاح هدفين وحصل على ركلة جزاء.

حمودى يشارك في مباراة بازل وبطل بلغاريا اليوم

هل سيشارك حمودى والنينى في مباراة بازل والفريق البلغارى اليوم

مدرب نادى بازل قد اراح النجمين المصريين حمود والنينى في مباراة يونج بويز في الدوري السويسرى الاخيرة، وذلك لكل يشارك الثنائى اساسيين اليوم امام الفريق البلغارى، مثلما شاركا الثنائى حمودى والنينى في فوز بازل الاخير على ليفربول 1-0، ولذلك كل الجماهير ستتابع المباراة.

موقف بازل ولودوجريتس البلغارى في المجموعة

تلك المجموعة قوية جداً وتضم أيضاً ريال مدريد وليفربول، الريال يتصدر المجموعة بستة نقاط من فوزين، امام ليفربول وبازل في المركزين الثانى والثالث وكلا منهما له نفس الرصيد 3 نقاط، الفريق البلغارى في المركز الرابع والاخير بلا رصيد.

القنوات الناقلة وموعد المباراة

الجماهير العربية والمصرية يمكنهم مشاهدة مباراة بازل وبطل بلغاريا اليوم الأربعاء 22-10-2014 على قناة بى أن سبورت HD12، وسيعلق على المباراة المعلق الرياضى أحمد عبده، وسيكوم موعد بداية المباراة في الاوقات التالية:
الساعة 8.45 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 9.45 مساء بتوقيت السعودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد