مواصفات وسعر ايباد اير 2 -2 iPad Air

قامت شركة ابل في منتصف الشهر الحالي أكتوبر بعقد مؤتمر قامت خلاله بالإعلان عن مواصفات وسعر أيباد اير 2 ” iPad Air 2 ” والذي يتميز بسمك صغير فهو ارق من 6.1 مليمتر، وانه انحف من القلم الرصاص كما أعلنت ابل عن توفر الهاتف الجديد أيباد اير 2 ” iPad Air 2 ” باللون فضي، رمادي الفضاء والذهب.

مواصفات وسعر احدث اصدارات ابل ايباد اير2

وأضافت الشركة بالمؤتمر معددة مميزات الهاتف الجديد انه يدعم ايباد اير 2 معالج A8X وان وحدة المعالجة المركزية للهاتف الجديد تعد الأسرع بنسبة 40 %.

كما أن الهاتف الجديد أيباد اير 2 يستخدم بصمة الاستشعار TouchID الموجودة على أيفون 6 الجديد.

أما بالنسبة لشاشة الهاتف أيباد اير 2فهى بالإضافة إلى أنها reslution كما كان من قبل، ولكنها أيضاً ” طلاء مضاد للانعكأس ” الجديدة وذلك يعطيها القدرة على تقليل الانعكأس بنسبة تصل إلى 56٪.

ويحمل الهاتف أيباد اير 2عدد كاميرا في الجانب الخلفي للهاتف حجمها 8 ميجا بيكسل يمكن بواسطتها تسجيل الفيديو بدقة 1080p إطار في الثانية.

كما يحمل الهاتف كاميرا الأمامية فهى تحمل جهاز استشعار جديد، وتحسين الكشف عن الوجه وأشرطة الفيديو HDR وهى بحجم 1.2 ميجا بيكسل. واى فاى 802.11ac اسرع، والهوائيات MIMO.

أما بالنسبة لسعر الهاتف أيباد اير 2 iPad Air فيبدأ من 499 دولار للنسخة 16GB، أما النسخة 32GBفلم يتم وضع سعر نهائي لها حتى الآن.

وأعلنت الشركة أن الهاتف سيتم طرحها قريبا في أسواق كل من كرواتيا واليونان وبورتوريكو، روسيا، تركيا، الإمارات العربية المتحدة كما سيتم طرحه في عدة مناطق اخرى حول العالم.

مواصفات وسعر احدث اصدارات ابل ايباد اير2
مواصفات وسعر احدث اصدارات ابل ايباد اير2

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد