توقيت مباراة مصر وبتسوانا اليوم الأربعاء 15-10-2014 والقنوات الناقلة للمباراة

في حضور 20 ألف متفرج يلتقى منتخب مصر وبتسوانا اليوم الأربعاء 15-10-2014 على استاد القاهرة الدولى، والمباراة في الجولة الرابعة للمجموعة السابعة من تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس أفريقيا بالمغرب 2015 في يناير القادم، يذكر أن مصر وبتسوانا قد التقيا يوم الجمعة الماضية في جابورونى في بتسوانا ضمن مباريات الجولة الثالثة وفاز منتخب مصر 2-0، أحرز الأهداف المصرية محمد النينى ومحمد صلاح.

صلاح يقود مصر امام بتسوانا

منتخب مصر يدخل مباراة بتسوانا اليوم للحصول على ثلاثة نقاط اخرى يدخل بهم المنافسة بقوة على بطاقتى التأهل للمغرب، أما الموقف في تلك المجموعة السابعة تونس والسنغال يتصدرا المجموعة ويمتلك كل منتخب منهما سبعة نقاط بينما تاتى مصر ثالثة ولديها ثلاثة نقاط، بينما تتذيل بتسوانا المجموعة ولها صفر من النقاط.

تشكيلة مصر أمام بتسوانا المتوقعة

من المتوقع أن يبدأ الكابتن شوقى غريب مباراة مصر وبتسوانا غداً الأربعاء بنفس تشكيلة المباراة السابقة حيث من المتوقع أن يبدا المباراة بالتشكيلة التالية: في حراسة المرمى أحمد الشناوى، خط الدفاع محمد عبد الشافي ومحمد نجيب وسعد الدين سمير وأحمد فتحى، خط الوسط عمرو السولية وابراهيم صلاح ومحمد النينى ووليد سليمان، وفي خط الهجوم محمد صلاح وعمرو جمال.

القنوات الناقلة وتوقيت المباراة

هذا وستتمكن الجماهير المصرية من مشاهدة مباراة مصر وبتسوانا غداً الأربعاء 15-10-2014 على قناة النيل الرياضية الارضية وعلى قنوات بى أن سبورت.
موعد المباراة تبدأ في الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد