القبض على ممثلة شاركت في مسلسل سجن النسا بتهمة الدعارة

بعد النجاح الذي حققه مسلسل سجن النسا في الاعلام المصري ومتابعة الكثيرين من أبناء الشعب له، وشارك في المسلسل العديد من الممثلين والممثلات، وبعض الأوجه الجديدة وتم يوم الأربعاء القبض على أحد الممثلات الصاعدات في المسلسل بتهمة ممارسة الدعارة داخل شقة بالعجوزة  .

مباحث الأداب

مباحث الأداب
مباحث الأداب

و تم القبض على سيدتين منهما ممثلة صاعدة شاركت في دور في سجن النسا وأخرى مع تاجر من الموسكى وتم إلقاء القبض على المتهمين داخل شقة بالعجوزة بواسطة الادارة العامة لمباحث الأداب برئاسة اللواء مجدى موسى، وطبقا لمعلومات وردت للادارة العامة لمباحث الأداب بتواجد أشخاص يقومون بأعمال منافية للأداب بداخلها، قامت القوات على الفور بمداهمة الشقة وتم العثور على سيدتين والتاجر  ، والممثلة الصاعدة التي تم القبض عليها متلبسة يطلق عليها ” س. س ” ولكن شهرتها ” ن. س ” والتي شاركت في مسلسل سجن النسا.

و تم ضبط التاجر متلبسا ومعه السيدتين في الشقة، وأن السيدتين حصلا على مبلغ قدره 2000 ج  ولكن حصلت كل منهن على 500 ج مقدم، وتم العثور على بعض الملابس الداخلية الحريمي وأوقية ذكرية وحبوب منع الحمل في الشقة، وقاما المتهمين بالاعتراف على التهم الموجهة لهم  و تم تحويلهم للنيابة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد