تعرف على رسائل خيرت الشاطر الخطيرة للأخوان من داخل السجن

كشفت مصادر امنية مصرية أن الأجهزه الأمنيه نجحت في رصد رسائل خيرت الشاطر لزواره لتوصليها إلى رجال الأخوان الأرهابية حيث طالبهم من خلال هذا الرسائل بتقليل عدد المسيرات التي لم تنجح بعد لعمل دربكة امنية ومحاولة تهريب رموز الأخوان والمخلوع.

وامر خيرت الشاطر نائب المرشد الأول بالقيام بعمل (اللجان النوعية) لجماعة الأرهاب شتى المحافظات.

وقال الشاطر أن المسيرات والمظاهرات التي تقم بها الأخوان لم تكن منها اى منفعه لهم بل اصبحت كلها خسائر في كل مسيرة يتم القبض على اعضاء من جماعه الأخوان.

واكد المصدر الأمنى أن اللجان النوعية التي يقصدها الشاطر هى تعرف بداخل الجماعه باسم (الأسر والشعب الأخوانية) وتكن الأعمال المكلفه بها هى وجود مجموعات مسلحه في كل المحافظات لتلقى وتنفيذ اوامر الجماعة في اى وقت، وعلى أن تكن كل لجنه في كل محافظة يتوالة قيادتها نقيب الشعبة الأخوانية بالمحافظة على أن يدير كل هؤلاء اللجان على مستوة جمهورية مصر العربية القيادى ايمن عبد الغنى صهر خيرت الشاطر.

واكد المصدر الأمنى أن الشاطر قد كلفهم بالأعمال التي سيكون كل تركيزهم عليها في الفتره المقبله وهى تدمير محطات الكهرباء بججيع المحافظات اضافه إلى المحطات المنعزلة بالصحراء والمناطق الزراعية، اضافه إلى تلويث مياة الشرب للضغط من قبل الشعب على الحكومه واتهامهم بالتقصير والأهمال.

ولم يكتفي الشاطر بهذه الكوارث بل طالب من رجال الأرهاب أيضاً حرق مركبات الشرطة وحرق الأتوبيسات النقل الجماعى وتخريب الصرف الصحى بوضع كتل خرسانية داخل البلاعات.

وعلى الفور فقد بداءت الأجهزة الأمنية التحرك سريعا لمعرفة من هم مسئولين الشعب الأخوانية بالمحافظات والقبض عليهم ويشارك في هذه الحملات جهاز الأمن العام وجهاز الأمن الوطنى.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد